متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 8 - 2018, 04:07 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج اسمرار لون البشرة



اسمرار لون البشرة


خلطة الزبادي والطماطم في التخلص من التان

يتم عمل هذه الوصفة عن طريق إضافة الزبادي المخلوط مع الطماطم، ووضع هذا الخليط في الأماكن التي يكون الجلد فيها ذات لون أسمر، ويترك على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ والصابون.
وصفة الخيار الطبيعية للتخلص من التان

الخيار أحد الخضروات المفيدة جدًا للبشرة المحترقة، فهي تعمل كتأثير ملطف يقوم بالتخلص من السمرة الموجودة على البشرة ، ويتم عمل هذه الوصفة من خلال عصر حبات الخيار في الخلاط الكهربائي، أو عن طريق عصره بفوطة قطنية، ووضع عصير الخيار على المكان الأسمر من البشرة بشكل مباشر، فهو له القدرة على التخلص من التان بأسرع وقت ممكن.
وصفة العدس الأصفر مع الألوفيرا

العدس الأصفر أحد العلاجات الفعالة في التخلص من أثر احتراق الجلد بسبب الشمس، ويتم إضافة 2 ملعقة كبيرة من العدس في الماء لمدة بضع ساعات حتى يصبح لين ، نضرب العدس في الخلاط حتى يصبح مثل العجين، ويتم وضع ملعقة من الألوفيرا عليه وملعقة من عصير الطماطم، وعند مزج هذه المكونات يتم وضعها على البشرة لمدة ربع ساعة، وتغسل بالماء والصابون.
خلطة دقيق الشوفان مع الحليب الطازج

الشوفان أحد أنواع الدقيق المعروف بخواصه العلاجية، فهو يستخدم من خلال نقع ملعقتين من الشوفان في الماء لمدة خمسة دقائق، ويتم إضافة معلقة من الحليب الطازج معهن ويقلب بشكل جيد ، ويمكن أن يتم إضافة العسل إلى الخليط السابق حتى يجعله أكثر ترطيب، ويوضع على الأماكن الداكنة في الجسم ويترك لمدة نصف ساعة.
بعض النصائح التي تساعد في التخلص من التان



هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها لمن يتعرض لوجود التان في جسمه بسبب تأثر الجلد به بعد المصيف ومنها:
1- يجب تقشير الجلد؛ لأن هذا من أسرع الطرق التي تعمل على التخلص من الاسمرار، ويتم تقشير الجلد عن طريق حبيبات السكر، أو الملح، أو أي استخدام أي مقشر للبشرة ، فإن التقشير يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة والتي تكون ذات لون أسمر؛ لتظهر طبقة جديدة من الجلد ذات اللون الأبيض.
2- يمكن أن تستخدم اللوف على الجسم بشكل مباشر للتخلص من الاسمرار.
3- يفضل عند استخدام السباحة أن يكون ذلك في وقت غروب الشمس، أو يفضل أن يتم السباحة في حمامات السباحة المزودة بالكلور؛ وذلك الكلور يعمد على تخفيف الاسمرار في الجلد والتخلص من التان.
4- يمكن أن يستخدم كريم إزالة الشعر الزائد في التخلص من التان حيث أنه يعمل على التخلص من الأماكن السمراء من الجلد؛ وذلك لأن هذه الكريمات تحتوي على عناصر كيميائية تعمل على التخلص من اسمرار الجلد الناتج عن الشمس.
5- يمكن أيضًا التخلص من التان عن طريق زيارة حمامات الساونا البخار؛ لأن البخار يعمل على تفتيح الجلد، وبالتالي التخلص من الاسمرار بشكل أسرع.
6- يفضل وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة لعدم ظهور التان على الجلد.













آخر مواضيعي

0 تصريحات داود حسين , داود حسين , اخبار داود حسين , اخر اخبار داود حسين
0 كيف اعمل الرز بالحليب
0 صور كارمن سليمان ومحمد عبده , كارمن سليمان مع محمد عبده , صور كارمن ومحمد عبده
0 اذاعة صباحية عن الوطن
0 كلام عن عيد الفطر
0 نتائج الاهلية للدورة الثالثة في حساب المواطن
0 كلام عن الصبر
0 تحليل شخصيه , تحليل شخصيه جديد , تحليل شخصية دقيق
0 انشودة اقبل رمضان , اناشيد اقبل رمضان
0 اعرف شخصيتك من خلال طريقة مشيتك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الردة للتخلص من اسمرار البشرة 2015 ، تفتيح البشرة بالردة 2015 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 11 - 2014 07:29 PM
اسمرار اليدين , مشاكل اسمرار اليدين , علاج اسمرار اليدين , نصائح للتخلص من اسمرار اليدين صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 9 - 2013 12:10 AM
اسباب اسمرار اليدين ، علاج اسمرار اليدين شــوقـ ؛ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 2 - 2013 12:21 PM
التخلص من اسمرار الركبتين ، اسمرار البشرة ، الليمون لتفتيح البشرة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 17 - 10 - 2012 06:58 PM
كيف تتخلصين من اسمرار الركبة , علاج اسمرار الركبه بنوتة ستوتة عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 24 - 4 - 2012 12:55 AM


الساعة الآن 10:10 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت