متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 3 - 2012, 04:23 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تنظيف الجسم من الداخل



صور تنظيف الجسم من الداخل , طريقه تنظيف الجسم من الداخل , افضل طريقه تنظيف الجسم من الداخل , شرح تنظيف الجسم من الداخل , تنظيف الجسم من الداخل 2012 , طريقه تنظيف الجسم من الداخل , صور تنظيف الجسم من الداخل 2012 , شرح طريقه تنظيف الجسم من الداخل , الجسم من الداخل , تنظيف الجسم 2012 , طريقه تنظيف الجسم , طريقه تنظيف الجسم 2012 , صور طريقه تنظيف الجسم









تنظيف الجسم من الداخل يؤمن لك الصحة والحيوية والنشاط الدائم. كما أن طرح السموم من الجسم بإنتظام يضمن لك بشرة مشرقة خالية من العيوب وشباب يدوم طويلا.
ولتحصلي على كل هذه الفوائد جربي لمرة واحدة كل أسبوع هذا البرنامج لتنظيف الجسم الذي وضعته خبيرة بريطانية في الطب البديل هي الدكتورة نجاة الشذر.

* إمتنعي عن تناول الطعام المطبوخ واللحوم والدهنيات أو الوجبات الجاهزة في المساء. وتناولي عصير الخضروات الطازج وحساء الخضروات الدافيء. وإسترخي ونامي مبكرا.


* صباح اليوم التالي إشربي الماء الدافيء مع عصير الليمون الطازج المخفف. ويلي ذلك شرب الأعشاب حسب ذوقك ومنها اليانسون أو البابونج أو القرفة أو الشاي الأخضر أو الأبيض بدون سكر. تناولي الحساء الدافيء لخضروات طازجة منها الجزر والخرشوف والهندباء والجرجير والحلبة والكزبرة والبامية والكوسة. ويمكنك إضافة قليل من الملح والكركم الأصفر وذرة من الفلفل الأحمر.


* تناولي ملعقة من عسل المونوكا Monuka مع الماء الدافيء وملعقة شاي مرتين في اليوم من مادة الغذاء الأخضر "كلوريللا" Chlorella أو "سبيروليانا" Spiruliana فهو غني بكل الأحماض الأمينية والدهنية المهمة للبشرة وتنظيف الجسم وطرح سمومه. وغني بمادة الكلوروفيل الخضراء المهمة لبناء الدم والتخلص من الرائحة الغير مستحبة بالجسم والفم. ويفضل تناول هذا الغذاء مع عصير الخضار البارد أو عصير البابايا الطازج.

وتسمى هذه الفاكهة فاكهة الجمال لغناها بالأنزيمات وحرق البروتين الفائض عن الجسم.

* يستمر هذا الصوم والتنظيف لمدة 24 ساعة ومن أعراضه الجانبية الصداع البسيط وحركة الأمعاء المستمرة لأن الجسم يطرح عن طريقها السموم والذرات الحرة والأملاح والفضلات وتنظيف المجاري البولية.
















آخر مواضيعي

0 مسلسل كريستال الحلقة 35
0 صور سهير القيسي 2016
0 اسماء المقبولين في كلية الامير سلطان 1436
0 مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 9
0 Los amantes pasajeros , اون لاين Los amantes pasajeros , مترجم Los amantes pasajeros
0 هيدرات العشر الاواخر من رمضان , هيدرات ليلة القدر , هيدرات مسن ليلة القدر
0 صور حرف
0 سيرة التابعي اويس القرني
0 شجون الهاجري ممنوعه من دخول قطر 2012 , شوجي ممنوعه دخول قطر 2012 , شجون ممنوعه من دخول قطر 2012
0 عطر سيرج لوتنس , Serge Lutens


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنظيف جهازك من الغبار ، طريقة تنظيف جهازك من الغبار فهد برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 4 16 - 5 - 2012 05:50 AM
افضل كريمات شد ترهلات الجسم ، طريقة شد ترهلات الجسم ، مرطبات شد ترهلات الجسم فهد عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 1 - 2012 07:17 PM
ديكورات فلل من الداخل حنين الروح ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 19 - 10 - 2011 08:28 PM
تنظيف الكبد سهر الليل صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 3 - 10 - 2011 08:50 PM
من الخارج سياره مرسيدس ومن الداخل مركز ترفيهي ..!!! ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 21 - 8 - 2011 09:32 PM


الساعة الآن 09:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت