متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 3 - 2012, 05:14 AM   #1

نصائح قيمه للعروس



أسعد الله اوقاتكم بكل خير


أخواتي نصائح قيمة للعروس..



نصائح قيمه للعروس


في يوم الزفاف والذي يسميه البعض ب'ليلة العمر' يجب أن تبدو العروس أكثر جمالا و تألقا من أي وقت آخر بغض النظر عن الفستان الذي تقرر ارتداءه أو مستحضرات التجميل التي تختارها، و لأن جميع الأعين ستقع عليك، فإليك بعض النصائح لتبدين غاية في الجمال.


العناية بالبشرة:


- لتبدين جميلة عليك أن تشعري بالجمال و الراحة. خذي وقتا كافيا في ممارسة التمارين الرياضية، و اتبعي عادات غذائية صحية و اشربي الكثير من الماء فكل ذلك سيجعلك تشعرين بسعادة أكبر و ستبدو بشرتك أكثر نضارة و صحة .
- التزمي بتنظيف بشرتك يوميا ابتداء بمنظف الوجه و التونيك ثم المرطب، مع الحرص على تقشير البشرة من وقت لآخر إلى جانب جلسات تنظيف الوجه عند اخصائي البشرة.
- إذا كنت تخضعين لجلسات التنظيف فاحرصي على أن تكون آخرها قبل اسبوعين على الأقل من موعد زفافك، حيث أن التنظيف العميق والتدليك القوي للبشرة قد يؤدي إلى احمرار البشرة و انتفاخها الذي قد يستمر لمدة طويلة.
- عليك مناقشة حالة بشرتك مع اخصائية التجميل التي ستلجأين إليها في يوم زفافك لتتعرف على نوع بشرتك و اختيار المنتجات المناسبة لها تجنبا لتهيج البشرة أو تحسسها عند استخدام مواد كيميائية معينة.


الشعر و المكياج:


- اجمعي بعض الصور للمكياج و تسريحة الشعر التي ترغبين في الحصول عليها، واحرصي على شراء طرحة الشعر بعد التأكد من طريقة تصفيف شعرك في يوم الزفاف، حيث ينبغي اختيار تسريحة الشعر بناء على ملائمتها لك وليس بناءا على ملائمتها للطرحة.
- حاولي جدولة موعد البروفة في الصباح او في الظهيرة لتختبري مدى ثبات مكياجك طوال اليوم، حيث يجب الا تحتاجي سوى لإعادة وضع أحمر الشفاة و البودرة بين كل فترة و أخرى.


العناية بالجسم:


- لا تتجاهلي يديك، واحرصي على تدليكهما باستخدام مرطب مناسب يوميا قبل خلودك للنوم. احرصي على تجميل أظافرك قبل يوم أو يومين من زفافك .


- تأكدي من ملائمة حذاء الزفاف بشكل مريح. قومي بارتدائهما و المشي حول المنزل قبل يوم الزفاف حتى تعتادين عليهما.
- اخضعي لجلسة إزالة الشعر بالشمع قبل عدة أيام من موعد زفافك حتى يزول الإحمرار الذي قد يحدث، و احرصي على اللجوء لإخصائية محترفة في إزالة الشعر بالشمع حتى لا تتعرضين لإحمرار أو التهاب ناتج عن سوء استخدام الشمع ، و ابتعدي عن منتجات إزالة الشعر غير الموثوق بها و التي قد تسبب ضررا لبشرتك.
- لا تخضعي لجلسات التسمير إلا إذا كنت ستذهبين في شهر العسل إلى منطقة استوائية حتى لا تبدين غير طبيعية، بالإضافة إلى ضرره على البشرة، ويمكنك بدلا من ذلك استشاره اخصائي تجميل للحصول على بودرة تسمير مناسبة.


الإسترخاء:


استمتعي بجلسة تدليك، فخضوعك لجلسة تدليك لكامل الجسم في صباح يوم الزفاف سيشعرك بسعادة غامرة و نشاط كافي للإستعداد للحفل، كما أنه سيمنحك الإسترخاء و الهدوء اللازم لتبدي في غاية التألق.



اسال الله ان يكتب التوفيق للجميع
م/ن للفائدة













آخر مواضيعي

0 الاساس الصحيحيه الحصول ع شعر طويل وصحي
0 تعلمي فن الكلام فجمال المراه في لسانها
0 علموه اني ذكرته بأول العام الجديد
0 فوائد شاي البقدونس
0 اكبر سر في صفاء البشرة
0 نصائح قيمه للعروس
0 خلطة جسم روعه
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 شارع بيتها
0 صور شنط واكسسورات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 نصائح جماليه للعروس قبل الزفاف عذبة الاحساس عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 18 - 3 - 2012 09:45 PM
خلطة بياض الثلج للعروس 2012 , خلطات للعروس 2012 صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 14 - 2 - 2012 07:54 PM
نصائح للبنات , نصائح لصبايا صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 6 - 10 - 2011 10:09 PM
أوراق ذات قيمه سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 13 - 9 - 2011 09:37 PM
ما قيمه حلم السندريلا آآلجرجآآوى مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 22 - 8 - 2011 09:24 PM


الساعة الآن 05:15 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت