متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 4 - 2012, 09:50 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي طرق عمل البديكير Pedicure



طرق عمل البديكير Pedicure



هل أنت متحمّسة لقدوم الصيف؟ بالطبع جمعينا نشعر نفس الشيئ... ولكن كيف تجهزين قدميك لارتداء الصندل دون الذهاب إلى الصالون لإجراء جلسة بيديكور حيث توفرين الوقت والمال ؟ بفضل هذه النصائح التي جمعناها من خبراء التجميل، سيمكنك أن تقومي بذلك بنفسك:







الخطوة الأولى: أزيلي الطلاء القديم باستخدام القطن وليس المناديل الصغيرة الجاهزة لإزالة الطلاء.

الخطوة الثانية: اغمسي قدميك في ماء دافئ يحتوي على القليل من الرغوة (يمكنك استخدام فقاعات الاستحمام وكذلك صابون غسل الأطباق المرطب). إذا كانت قدماك متعبتين ومتورّمتين، أضيفي ملح ابسوم إلى الماء، فمفعوله رائع.

الخطوة الثالثة: جفّفي إحدى القدمين ودلّكي كل ظفر باستخدام قطرة من زيت خاص بالجلد حول الأظافر. استخدمي عصا خشبية خاصة بالجلد حول الأظافر لدفع الجلد الميت الذي قد يكون ملتصقاً بصفيحة الظفر. ضعي قدمك في الماء وأخرجي الأخرى وافعلي الشيء نفسه.

الخطوة الرابعة: اسحبي قدمك الأولى من حوض الماء وبلّلي ساقك حتى الركبة. استخدمي مقشّراً للقدمين يحتوي على حبيبات ودلّكي قاع القدم حتى الركبة مع التركيز على البقع الخشنة مثل كرات القدمين والكعب المتشقق أو الجاف.

الخطوة الخامسة: استخدمي مبرداً للقدمين وافركي المناطق الخشنة لتنعيم (ليس لمحو) الجلد على أصابع القدمين وأسفل القدمين. (إذا لم يكن لديك مبرد خاص بالقدمين يمكنك استخدام مبرد عادي خشن).

الخطوة السادسة: استخدمي مقصاً منحنياً خاصاً بأظافر القدمين لقص زاوية كل ظفر بدرجة 45 لمنع نمو الأظافر تحت الجلد، ثم قصي الأظافر الطويلة بشكل مستقيم. نعّمي الأظافر باستخدام مبرد ناعم مسطّح. بعد ذلك، امسحي الأظافر بقطعة من القطن مغموسة بمزيل طلاء الأظافر مرة أخيرة لإزالة البقايا المخفية. استخدمي فواصل أصابع القدمين (أو ضعي بعض القماش بين أصابع القدمين) لتحضيرها للطلاء.



الخطوة السابعة: ضعي طبقة رقيقة من طلاء الأساس، ثم طبقتين رقيقتين من الطلاء الذي اخترته وطبقة خفيفة أخيرة من الطلاء اللامع. دعي كل طبقة تجف لمدة دقيقتين قبل وضع الأخرى.

الخطوة الثامنة: لجعل البيديكور يدوم فترة أطول، ضعي طبقة جديدة من الطلاء الشفاف كل ثلاثة أيام. (افعلي هذا بعد الذهاب إلى الشاطئ لجعل الطلاء الباهت بفعل الرمال يبدو جديداً مرة أخرى).

الخطوة التاسعة: ارتدي صندلاً مثيراً (وإن كان ثميناً، فالإنسان يعيش مرة واحدة فقط) وتبختري.













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل حساء الخضروات
0 لعبة قطع الحبل للايفون Cut the Rope
0 لعبة سباق الدراجات للبلاك بيري
0 طريقة غسل اليدين الصحيه
0 رمزيات بنات صغار للبلاك بيري
0 طريقة استخدام سيروم الشعر
0 الأحوال المدنية تسمح للمرأة بتسجيل مولودها
0 رمزيات بي بي جديد 2012 well be Change
0 رمزيات بلاك بيري اقنعه 2012
0 ديكورات صينية جديدة Chinese Holiday 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمي البديكير والمنيكير بالصور المتحركة ملآك عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 31 - 10 - 2011 03:00 PM


الساعة الآن 11:52 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت