متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 8 - 2011, 09:32 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي علاج مشاكل الشعر بالصيف



علاج مشاكل الشعر بالصيف




يزخر الصيف بأنشطة وبرامج الهواء الطلق الممتعة. وفي واقع الأمر، نحن جميعاً نترقب قدوم هذا الفصل للاسترخاء وقضاء الأوقات على الشاطئ والحصول على سمرة رائعة وممارسة هواية السباحة في مياه البحر الرقراقة أو أحواض السباحة. ويمكن القول أن الصيف هوأفضل المواسم بالنسبة للمرأة لاستعادةالبريق وتعزيز مقومات الجمال. ولكن بالنسبة للبعض، يعني الصيف أيضاً هشاشة الشعروتساقطه، أو تجمع خصله بلا حيوية على فرشاة التسريح في حالة يرثى لها من الجفاف، على الرغم من أن خزائن الحمام مليئة بمجموعة مختارة من منتجات العناية بالشعر.

إن التعرض للأشعة فوق البنفسجية القاسية ومكيفات الهواء وذهابنا للصالونات وتغيير تسريحات الشعر تعد جميعها عوامل مساهمة في أسوأ كوابيسنا، ألا وهي تردي حالة شعرنا وجفافه وتجعده، والتي لا يتفوق عليها في إثارة ذعرنا سوى فقداننا له.

أسبق أن راودك ذات ليلة كابوس حرقت فيه الشمس شعرك؟ أوقام مكيف الهواء الخاص بك بذرّ خصلات شعرك بعيدا ًمع الرياح؟ أو أنك قد حلمت بفرشاه مليئة بالشعرالمتساقط؟ أوبعالم كل من فيه بلاشعر؟ إن كنت قد عانيت من أحد هذه الكوابيس أو ما يشببها، فلاشك أنك تخشين أن تستيقظي في أحد الأيام على سريرمن خيوط الشعرالمتناثرة.

لحسن الحظ، وجد العلماء في مخابر ’بانتين‘حلاً للتمتع بشعر قوي ولماع وحيوي على مدار العام، مما يعني أنه يمكنك الأن الأستمتاع بكلما يجلبه الصيف من نشاطات والمحافظة على شعرك صحياً ومتألقاً.

وتقول الدكتورة فروكه نيوسر، خبيرة الاتصالات العلمية في ’بانتين‘: "يعاني أكثر من 80? من السيدات في المنطقة من الشعر التالف. وقد أثبت الالتزام بنظام مكثف للعناية بالشعر كونه ضرورياً خلال الصيف أكثر من أي وقت آخر من السنة للتمتع بشعر صحي وحريري طوال العام".

وتضيف:"حال شعرك مماثل لحال أظافرك، فبعد سلسلة من التأثيرات الضارة مثل طلاء الأظافر و مزيل الطلاء (الأسيتون) وسوء نوعية المياه، سوف تصبح هشة وتبدو في نهايةالمطاف باهتة. بالمقابل، عند وضع شعرك تحت المجهر، غالباً ما يكون متعباً وتعوزه المكونات الطبيعية. ومع مرور الوقت، يتعرض شعرك لمزيد من الأضرار وتغدو نهاياته متقصفة".


تغلبي على أسوأ كوابيسك خلال الصيف
حان الوقت لتتغلبى على أكثر كوابيس الصيف إثارة للذعر وتعزيز قوة شعرك عن طريق مكافحة مضارالصيف مع بديل الزيت من بانتين. قولي وداعا ًللمجموعة الخاصة بك من علاجات الشعر المخيبة للآمال، ورحبي بحياة جديدة مع حلول عصرية لمشاكل اليوم. ببساطة اغسلي شعرك بالشامبو، ومن ثم ضعي البلسم لتزويده بالحماية التي يحتاجها ليبدو بمظهر جيد، وخصوصاً خلال أشهرالصيف.



إن بديل الزيت هو علاج مغذي يجمع فوائد الزيوت الطبيعية مع تقنية ’برو في‘ (Pro V) لضمان أعلى مستويات إصلاح الضرر ومنعه. لقد ثبت علمياً أن هذا المنتج المبتكر يساعد على الوقاية من تأثيرات الضرر القاسية الناتجة عن تغيرات المناخ، فهو يترك شعرك ناعماً ولماعاً دون سلبيات الزيوت الطبيعية. من جهة أخرى، فإن العلاج المغذي يجعل الشعر سهل التسريح والتصفيف لأنه يحبس الرطوبة بداخله، وبذلك لا يكون عرضة لعوامل الطقس القاسية.

وتشرح الدكتورة نيوسر قائلة: "يمنع بديل الزيت حصول ضرر للشعر، إذ أنه مصمم لمعالجة المناطق التي تعاني من مشاكل وإضفاء طبقة واقية فوقها. وهذه الطبقة هي التي تحمي الشعر من حدوث مزيد من الضرر، وتتيح له فرصة التألق.

وبخلاف العلاج بالزيوت الطبيعية، التي غالباً ما تتطلب فترة طويلة لإنجازها وقد تتسم برائحةكريهة وتسبب التلطخ بسهولة، يمكن استخدام’بانتين بديل الزيت‘ على الشعرالرطب بداية بالأطراف و متابعتاً على طول شعرك ثم تركه عليه أوبإمكانك النوم به لتنعمي بأحلام سعيدة، وحتى أنه يمكنك إبقائه على شعرك حتى موعد الحمام التالي. بالمقابل، فإن سرعة وسهولة استخدام بديل الزيت تعدان مناسبتين تماماً لمتطلبات الحياة في الصيف وتتيحان قضاء وقت أطول تحت الشمس.

لقد تم تصميم هذا المنتج الثوري خصيصا لعلاج تكسرالشعر من خلال تغذيةكل شعرة على حدة وتركها قوية بما يكفي لتحمل قسوة التسريح والتصفيف. فضلاً عن ذلك، سينعم شعرك بمستويات رطوبة متوازنة ويغدو أقل جفافاً وذو ألق طبيعي.كوني على أهبة الاستعداد للتغلب على كوابيس الصيف باستخدام حلول اليوم لمشاكل اليوم.













آخر مواضيعي

0 افخم الديكورات الداخلية Luxurious 2012
0 اسباب احمرار العين في الصباح
0 ديكورات شقق 2012
0 رمزيات بلاك بيري اجازه الصيف 2012
0 الملك عبد الله يدعو لوقف القتل بسوريا
0 طريقة عمل حلى الرطب
0 مقادير فطيرة الجلاش
0 اشكال كنبات جديده New sofa 2012
0 الجامعة تمهل سوريا للغد لتوقيع خطتها
0 قناع طبيعي لإزالة المكياج وآثاره


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 8 - 2011, 10:48 PM   #2

خجلي غرور
خجلي فعال
افتراضي رد: علاج مشاكل الشعر بالصيف



كل الشكر والامتنان على روعه بوحك..





وروعه مانثرت .. وجماليه طرحك ..









دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك





لك خالص احترامي










آخر مواضيعي

0 صور مخدات ماتقدر تنام عليها
0 هنا بارك بالعيد لمن تريد
0 رسومات لوحات بالألوان الزيتية
0 حلا الباسكن روبنز
0 فكر قبل أن تتكلم
0 أطفال اول ابتدائي في اول يوم دراسي
0 آمنة فتاة إماراتية تحفظ القرآن الكريم في 100 يوم
0 تراث فندق فاخر في الهند
0 ماتعلّمنا نكون اقسى من أشباه البشر
0 صور أطفال جديدة+ تعليقي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق المحافظة على الشعر ، نصائح للحفاظ على الشعر ، طرق غسيل الشعر ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 8 - 9 - 2011 02:11 AM
مشاكل البشرة ، حل مشاكل البشرة بالصيف ، الوقاية من مشاكل البشرة بالصيف ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 24 - 8 - 2011 10:13 AM
اسباب و علاج تقصف الشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 21 - 8 - 2011 07:25 AM
مشاكل البشرة في رمضان حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 21 - 8 - 2011 07:18 AM
حـــــلوووول جميع مشاكل المسن ملآك الصمت مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 4 26 - 5 - 2009 12:03 AM


الساعة الآن 06:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت