متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 7 - 2012, 05:59 AM   #1

عروسة الخليج
خجلي متآلق
افتراضي اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة



اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرةاساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة اساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرةاساسيات البشرة , اهم كريمات الوجه , معلومات مهمة للكريمات المناسبة للبشرة ر
البشرة تتغذي أثناء الليل أكثر منه في النهار، خاصة بعد إزالة المكياج، ولهذا تكتسبكريمات الليل أهميتها لأغلب السيدات، وبناء عليه أنت في حاجة دائما لإعطاء بشرتك مزيدا من العناية، وأنت نائمة، مفاهيمك الخاطئة عن كريمات المساء لابد أن تتغير.



يمكن استخدام كريم النهار للعناية بالبشرة في المساء
نعم، فهو أفضل من عدم استخدام الكريم نهائيا، وحتى سن ال 25 لا يظهر الفرق على بشرتك إذا ما استخدمت كريم النهار، ولكن استخدام كريم خاص بالليل يساعدك أكثر في الحفاظ على صحة بشرتك في مواجهة ما تتعرضين له طوال اليوم من أشعة الشمس والتدخين وتلوث البيئة.


يجب أن يكون الكريم غنيا بالمواد الدهنية
خطأ، ففي المساء تحتاج البشرة للماء أكثر من حاجتها للدهون، فما بين الساعة الثانية والسادسة صباحا تجف البشرة أكثر من أي وقت مضي.


إذا تم استخدام الكريم الليلي قبل منتصف الليل تكون فاعليته أكبر
نعم، لأن الطاقة تتجدد أثناء النوم، ويتضاعف نمو الأنسجة في المساء خاصة في الساعات الأولي من الليل، وبالتالي فوضع الكريم مبكرا يتيح وقتا أكبر لتجديد الخلايا.
لذلك تحتوي هذه الكريمات على مواد تساعد في تجديد الخلايا من فيتامين a الذي ينشط إفراز الكولاجين، وفيتامين e الذي يساعد في تكوين الأنسجة.


تحتاج البشرة الدهنية أيضا لكريم المساء
طبعا، فالبشرة أيا كان نوعها تتعرض أثناء اليوم لمشكلات التلوث والآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية، وفي المساء تبدأ المشكلة، لذلك تحتاج البشرة في المساء لكريمات تحتوي على مواد ملطفة ومرطبة ومنظفة في آن واحد، فكلها تعمل على إعادة التوازن للبشرة.
اختاري كريمات تحتوي على الماء والزنك خاصة للبشرة الدهنية والزيوت الأساسية مثل اللافندر والبرجاموت.



تسبب كريمات المساء انتفاخا في العيون
إذا لاحظت أن كريمات المساء التي تستخدمينها تسبب انتفاخا في عينيك أو جفونك، فقط غيري المنتج واستبدليه بنوع آخر، أو تجنبي استخدامه حول العين.


أما إذا شعرت بالتهاب في كل البشرة مع إحساس بالحكة فهذا يعني إصابتك بالحساسية من هذا النوع من الكريم.


رائحة الكريم ليس لها تأثير في الحكم على جودته
لا، فهناك علاقة بين الرائحة والجودة، فالرائحة تلعب دورا مهما لمقاومة الضغوط العصبية في زيادة الإحساس بالانتعاش عند الاستخدام، مما يجعلها سهلة في التدليك.
وقد أثبتت الأبحاث أن الرائحة الطيبة للكريم تزيد من فاعليته خاصة ما يحتوي منها على اللافندر أو ماء الورد البلدي، كذلك يتم اختيار اللون بعناية لنفس السبب.


الكريمات التي تساعد على تقشير البشرة هي الأفضل
لا، فالبشرة تكون أكثر حساسية أثناء الليل، لذا يجب تجنب استخدام كل ما يثير جلد البشرة، خاصة إذا كانت حساسة، لذا يفضل استخدام كريمات التقشير في الصباح واختيار كريم المساء الغني بالأعشاب المهدئة والملطفة للجلد خاصة ما يحتوي منها على الشوفان والطحالب والصبار.


كريم المساء يجب أن يكون سميكا
لا، اختاري أولا الكريم المناسب لطبيعة جلدك، فكريم المساء لا ينبغي أن يكون أكثر دهنية من كريم النهار، إلا في حالات البرد الشديد وجفاف الجو.


يجب استخدام كريم المساء بعد المصل
نعم، فإذا كنت شديدة العناية ببشرتك وتستخدمين الأمصال فضعيها هي أولا حتى تتشربها البشرة ثم ضعي الكريم، كذلك الأمر بالنسبة للزيوت الأساسية فيمكنك استخدامها أولا قبل الكريم.


زيادة الكمية المستخدمة من الكريم تحقق فعالية أكبر
لا، فالبشرة لا تمتص إلا ما تستطيعه، ولا داعي لوضع طبقات كثيفة من الكريم تجعل مظهرك غير طبيعي، أما إذا زادت كمية الكريم منك بدون قصد فتخلصي من الزيادة بواسطة منديل ورقي.













آخر مواضيعي

0 ملابس للمحجبات 2012 , ازياء للبنات المحتمشات 2012 , افضل ملابس للمحجبة الانيقة 2012
0 ازياء كويتي , دراعات كويتية , صور ازياء وعبايات كويتي تجنن
0 عبايات خليجي جديدة , صور عبايات شيك , احدث عبايات خليجية
0 كراسي بيبي , احلي كراسي للمواليد , كراسى Chicco 2013
0 انتبه ايها الصائم من هذة المبطلات , هناك اشياء تبطل صيامك , من مبطلات الصيام في رمضان
0 بطاطا محشية , طريقة عمل البطاطا المحشية , تحضير البطاطا المحشية الجميلة
0 قصات للوجه المستدير , احلي قصات للوجه المدور روعة 2012 , قصات ناعمة لاصحاب الوجه المستدير
0 شيكولاة بي بي , صور شيكولاتة للبي بي , خلفيات شيكولاتة مغرية للبلاك بيري
0 النفس والشعر , الضغط النفسي والشعر , علاج الضغط النفسي و علاج تساقط العشر
0 سلوبتات , صور سلوبتات للاطفال , احلي سلوبتات للمواليد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريمات اليد 2013 , كريمات لليدين 2013 , كريمات العناية باليدين 2013 صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 19 - 6 - 2012 03:43 AM
اساسيات مهمة لمستخدمي ويندوز‎ صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 13 - 6 - 2012 06:41 PM
خلطة تفتيح الوجه ، طريقة تفتيح البشرة ، كريمات تفتيح البشرة فهد عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 11 - 6 - 2012 11:43 PM
قناع لبياض الوجه والرقبه , لتوحيد لون البشرة , لتفتيح البشرة حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 4 - 2012 01:35 AM
كريمات العسل للبشرة حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 17 - 8 - 2011 10:40 AM


الساعة الآن 06:38 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت