متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2012, 03:20 AM   #1

رحيق الجنه
خجلي متآلق
افتراضي العنايه بالبشره - اشياء تضر البشرة - الاهتمام بالبشرة اشياء ضاره مهمه لبشرتك



العنايه بالبشره - اشياء تضر البشرة - الاهتمام بالبشرة اشياء ضاره مهمه لبشرتك
العنايه بالبشره - اشياء تضر البشرة - الاهتمام بالبشرة اشياء ضاره مهمه لبشرتك

العنايه بالبشره اشياء البشرة الاهتمام
الزيت:
إذا ذكرنا كلمة زيت منفردة يكون لها وقع سيىء فى أذهاننا بالنسبة لعلاقتها بالبشرة، حيث يعلم الجميع أن الزيوت على البشرة من علامات المظهر السىء التى تسعى كل امرأة إلى التخلص منها، كما تبحث عن مستحضر مرطب يخلو من أى طبقة زيتية يمكن أن يترك أثرها على البشرة.كما يتطرق إلى عقولنا علاقة الزيوت بالمطبخ، والتكاليف المادية التى يسببها، لكن بالاعتماد على نوعية وطبيعة بشرتك يصبح للزيت فائدة مذهلة، وذلك لأن الترطيب الذى تتميز به الزيوت الطبيعية يمد البشرة بالتغذية العالية لكل أنواع البشرة، سواء كانت جافة أو عادية أو مختلطة.
وعند استخدام تلك الأنواع من الزيوت الطبيعية فإنها تترك على البشرة مظهرا رائعا من القوام الحريرى المرن، وللتمتع بمزايا الزيوت الطبيعية الرائعة نرشح لك سيدتى:
- مستحضر (Vitamin E Oil Jason): ينفرد هذا الزيت المرطب برقته ومكوناته المرطبة لبشرتك.
- مكون طبيعى :Vitamin E Oil يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة، وتعمل تلك المكونات على حماية البشرة من الإشعاعات الضارة.
- زيت Vitamin E Pure Beauty Oil ،كما يمكن الحصول عليه من الموقع الإلكترونى (drugstore.com).
2- العسل:
من الشائع أن السكر عنصر ضار بالبشرة، يسبب لها الضعف مع مرور الوقت، ولأن العسل نوع من السكريات، فإنه فى الغالب لا يوضع ضمن قائمة العناصر التى تستخدم للعناية بالبشرة.
ومع ذلك فإن المادة اللزجة الموجودة به تتحد مع الخصائص المجددة للبشرة، بالإضافة إلى كون العسل من المكونات الطبيعية العالية الترطيب، فإنه يساعد فى جذب الرطوبة الموجودة بالجو.
ويتميز العسل بأنه مضاد للتهيج والحساسية، مما يجعله علاج هائل للبشرة الحساسة، كما يحتوى العسل أيضا على حمض الراتينج الفينولى ومضادات الأكسدة التى تحافظ على مرونة بشرتك، وجميع العناصر الهامة التى تحتاج إليها البشرة مثل: الكالسيوم، الزنك، البوتاسيوم وغيرهم من العناصر المغذية.
يرشح أخصائيو التجميل والعناية بالبشرة مستحضر: The Body Shop Honey ومستحضر: Oat Mask، وهما من العلاجات العظيمة للبشرة من خلال فوائد العسل التى لا حصر لها، كما يقوما بتنظيف وتلميع سطح البشرة.
وبالإضافة إلى كل المميزات السابقة، تتميز هذه المستحضرات برائحة مذهلة ناتجة عن اتحاد كلا من العسل والشوفان لعمل ماسك منظف للوجه، وهذا الماسك متوفر فى محلات العناية بالجسم.
3- القنب:
يعرف القنب بأنه من أنواع النباتات المخدرة التى تحرم العديد من الدول زراعتها، ومن هذا المنطلق يؤمن الجميع أنه عنصر ضار، فهل يعتبر هذا النبات ضار حقا بالبشرة؟
الجديد هنا هو احتواء هذا النبات على زيت يتميز بتركيز غير مسبوق من الأحماض الدهنية، التى تمنح البشرة ترطيبا فوريا ومغذيا، كما ينصح أطباء الجلد والبشرة بهذا النبات لعلاج حالات الإكزيما.
يعمل زيت القنب على إعادة بناء وتجديد خلايا الترطيب بالبشرة مما يعنى تمتع البشرة بنسبة عالية من الترطيب الطبيعى الدائم، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من جفاف وتشقق البشرة، يعتبر كريم الوجه Healing Seeds Hemp The علاج عظيم الفائدة بمكوناته الطبيعية الخالصة.
4- البيتزا:
البيتزا من الأطعمة الدهنية التى يحذر الجميع منها نتيجة لارتباطها بإصابة البشرة بالطفح الجلدى، فى حين أن خبراء التجميل والبشرة لا ينصحون بالتلامس المباشر بين البيتزا والبشرة، إلا أنها من الأطعمة التى تحتوى على نسبة مرتفعة من الكالسيوم ذى الأهمية الضرورية لها.


تعمل البيتزا على تحفيز وتقوية عملية تجدد خلايا البشرة حتى تحتفظ بالحيوية والنضارة الدائمة، كما يعمل الكالسيوم على تكوين طبقة حامية للبشرة وخاصة فى فترات الطقس البارد.
ويجب أن تعلمى سيدتى: أن البيتزا يمكن صناعتها من مكونات صحية عظيمة الفائدة ومن هذه العناصر، بذور القمح الكاملة التى تستخدم حاليا بشكل أكثر توسعا.
تحتوى البيتزا أيضا على مكونات هامة لعضلات البطن وخلايا البشرة، وهذا ما يمنحها خاصية استثنائية بين الأطعمة الدهنية، ومن أنواع البيتزا الأكثر فائدة: Amys Cheese وPesto Pizza.
5- الشيكولاتة:
بالرغم مما يعرف عن الشيكولاتة وأنها طعام يؤذى البشرة، إلا أن العكس صحيح، لذا حافظى سيدتى على تناول كمية معتدلة من الشكولاتة الداكنة، وسوف تشكرك بشرتك على ذلك.
وبعيدا عن الارتباط بالفيتامينات والأملاح المعدنية، فإن استهلاك الشيكولاتة الداكنة يمكن أن يزيد من كثافة بشرتك، مما يمنحها القدرة على مقاومة ظهور التجاعيد فى المستقبل، وهذا يعود إلى حمض ال linolic الموجود بالشكولاتة، والذى يتميز بقدرته الخاصة على مقاومة علامات تقدم سن البشرة، من خلال مضادات الأكسدة التى تحمى الكولاجين بها.
سيدتى: ينصحك خبراء التغذية بتناول شيكولاتة Chocoloves Dark Chocolate وRaspberry bar وهو غذاء مضاعف الفائدة ويحتوى على كمية وافرة من مضادات الأكسدة.

يمكنك أيضا الاستمتاع بمنتج ال Gaia Organics Luxurious Dark Chocolate للحصول على أعلى نسبة من التغذيرت













آخر مواضيعي

0 تعليمات غسل الشعر 2014 , نصائح لغسل الشعر 2014 , العناية بالشعر 2014
0 رسايل مصريه مضحكه , اجمل الرسايل المصريه المضحكه , رسايل جديدة مصريه
0 توبيكات ضيقه , توبيكات حزن , توبيكات جروح
0 افضل اقنعه للبشره الدهنية 2014 ، اجدد اقنعه للبشره الدهنية ، وصفات للبشرة الدهنية
0 عبايات سهرات ، عبايات سهرات جديدة للعيد ، احدث عبايات سهرة
0 مسجات حزينه ، رسائل مصرية حلوه ، مسجات جديده
0 طريقة سوتيه الفاصوليا الخضراء , سوتيه الفاصوليا الخضراء , سوتيه الفاصوليا الخضراء
0 روعه الاورنج , مطابخ روعه , مطابخ باللون الاورنج
0 رمزيات العيد منوعه للمسن , رمزيات ماسنجر منوعة للعيد , رمزيات مسن منوعة لعيد الفطر
0 ديكورات مطابخ ، اجمل ديكورات مطابخ ، احلى ديكورات مطابخ


  رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2012, 02:47 PM   #2

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: العنايه بالبشره - اشياء تضر البشرة - الاهتمام بالبشرة اشياء ضاره مهمه لبشرتك



سلمت الانامل رحيق الجنة على الطرح الرائع










آخر مواضيعي

0 حديث اليوم أول من يحشر من الخلق
0 سلسلة تفسير وتحفيظ القرآن الكريم
0 بلغوا عني ولو اية
0 من روائع البيان في قوله تعالى
0 انواع العسل وفوائده
0 المرأة
0 حديث اليوم الأربعاء – 10 02 – 1433ه
0 كيف يمكن للانسان أن يتحكم في عقله
0 راحة القلب والعقل بيديك فقط
0 نجاحاتي الفاشلة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمال البشرة الجافه ، العنايه بالبشرة الجافه ، الإهتمام بالبشرة الجافة جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 7 - 2012 09:09 AM
نصائح للعناية بالبشرة 2012 , طرق العنايه بالبشره الحساسة 2012 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 7 - 2012 10:39 PM
كيفية الاهتمام بالبشره 2013 , اقنعه خاصة بالبشرة الحساسة 2013 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 1 - 7 - 2012 09:20 PM
العنايه بالبشره العاديه 2013 , الاهتمام بالبشره 2013 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 1 - 7 - 2012 09:01 PM
كيفية العنايه بالبشره بطريقه صحيحه , تفتيح البشرة عاشقة السهر عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 12 - 4 - 2012 01:17 PM


الساعة الآن 11:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت