متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 10 - 2012, 06:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف



كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف , كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف , كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف , كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف , كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف , كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف




تختارين فستان زفافك اختيار فستان



عندما يقترب موعد الزفاف المنتظر، يبدأ بحث العروس عن فستان الزفاف الذي لطالما حلمت به لتبدو أميرة في عرسها. لكن، لأن للفستان أهمية كبرى في إطلالة العروس ولأنه أول ما يلفت أنظار الحاضرين طوال مدة الحفلة، تبرز صعوبة انتقاء الفستان المناسب للعروس.

قد تحب قصّة معينة لا تلائمها وقد تفضل لوناً لا يناسب بشرتها وشعرها ويمكن أن تكون ممتلئة فلا تناسبها أي قصّة... تفاصيل كثيرة تلعب دوراً في انتقاء فستان الزفاف وفي الحصول على طلّة جميلة لا يشوبها أي خطأ
.



وقد تجهل العروس كل هذه التفاصيل وتشعر بذلك فعلاً مع اقتراب موعد الزفاف. ليكون الاختيار أكثر سهولة، تقدم لك منسقة الأزياء في مجلة «لها» ليلى حمداوي بعض النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الأجمل والأنسب لك فتكون إطلالتك متكاملة لا خطأ فيها في حفلة زفافك
.


قصّة الصدر
  • إذا كانت كتفا العروس عريضتين، من الأفضل أن تتجنب قصّة الصدر التي دون حمالات كتفين او تلك التي تربط فيها الحمالة عند العنق. ففي الحالتين تبدو الكتفان أكثر عرضاً فلا يبدو هذا جميلاً للعروس التي يجب أن تتميّز بنعومتها. لذلك لتبعد الأنظار عن عرض كتفيها، من الأفضل أن تختار فستاناً بحمالتي كتفين عاديتين لتخفي الضخامة التي يمكن أن تكون موجودة.
  • إذا كانت العروس ممتلئة في القسم الأعلى من جسمها، علماً أن موضة اليوم لم تعد للنحول الزائد بل يمكن أن تكون المرأة ممتلئة دون مشكلة. تنصح في هذه الحالة بشد الخصر لتعطي مظهراً يكون فيها الخصر ضيقاً وأرفع مما تبقى في القسم الأعلى. بهذه الطريقة يكون المظهر أنثوياً أكثر ويتناسب مع الوركين والكتفين العريضة.
  • تنصح المرأة الأكثر امتلاءً في القسم الأعلى من الجسم والتي تتمتع بصدر كبير بوضع حزام عند الخصر وليس تحت الصدر، لأن هذا يبرز حجم الصدر بشكل أوضح. أما الحزام عند الخصر فيعطي مظهراً أنثوياً وينحّف منطقة الخصر بشكل جميل.

أبيض أم عاجي؟
  • فيما تظهر في ذهن كل فتاة صورة الفستان الأبيض، لا يبدو هذا الاختيار الأول الذي يجب الاتجاه إليه. إذ يتطلب اللون الأبيض في فستان الزفاف نوعية قماش رفيعة المستوى ليكون لائقاً. لذلك، إذا لم يكن القماش الأبيض لفستان الزفاف بنوعية عالية وجودة، من الأفضل عدم اختياره. كذلك، لا يبدو الأبيض الأكثر جمالاً في الصور، خصوصاً أن الصور هي في النهاية التي تبقى ذكرى للعروسين. إذ يتأثر اللون بالإضاءة فيبدو مختلفاً في بعض الصور. لذلك يبدو اللون العاجي هو الأفضل في اختيار فستان الزفاف أياً كان لون شعر العروس وسحنتها، بعكس ما يعتقد كثر. كما ان اللون العاجي يبدو أجمل على البشرة.

التنورة الواسعة وقصّة الحورية
  • تحتل قصّة الاميرة في فستان الزفاف المرتبة الأولى في فساتين الزفاف، سواء كانت تليق بالعروس أو لا. ففيما كان يقال إنها قد لا تليق بالعروس القصيرة القامة، تبقى بارزة لأنه يراود كل فتاة حلم ارتداء فستان تبدو فيه كملكة في يوم زفافها.
  • يجب أن يعكس فستان الزفاف شخصية العروس أولاً ومناخ الحفلة وموضوعها ثانياً. فبغض النظر عن التفاصيل الاخرى، - يجب أن يأتي الفستان مكملاً لموضوع الحفل. ليس ضرورياً التدقيق في التفاصيل لكن بحسب الموضوع الذي تم اختياره للحفل من الاجمل إضفاء لمسات في هذا الإطار ومن ضمنها الفستان الذي يجب أن يناسب الحقبة المختارة للحفل والموضوع. فعلى سبيل المثال إذا كانت الحقبة المختارة للحفلة هي الخمسينات، يمكن تنسيق فستان بقصّة أميرة من الدانتيل ليتناسب مع الجو العام.
  • قد تفضل العروس اختيار قصّة الحورية وإن لم تكن مناسبة فعلياً للعروس الممتلئة. لكن يعود الاختيار لها إذا كانت تفضل إطلالة بهذا الأسلوب.
  • يزيد التطريز أو يقل على الفستان بحسب البلد الذي تقام فيه الحفلة وضخامة الحفلة والموقع. ففي حين يفضل الأوروبيون البساطة في فستان الزفاف، يفضل العرب التطريز البارز، عادةً، خصوصاً أن المدعوات يملن أيضاً إلى ارتداء الفساتين الغنية بالشك والتطريز، فمن الطبيعي أن يكون فستان العروس بارزاً أكثر بعد.
  • يجب أن يكون الفستان مناسباً تماماً لجسم العروس. فهي تعرف جسمها مسبقاً وتختار ما يناسبها على أن يعدَّل الفستان ليناسب جسمها من فوق إلى تحت بشكل كامل. الأهم ان تبحث العروس جيداً إلى أن تختار الفستان الذي تجد نفسها فيه أكثر والذي يناسب جسمها تماماً.

الأكسسوارات المكمّلة للفستان
  • يبقى وجود المجوهرات والأكسوارات جميلاً دائماً مع فستان الزفاف. سواء كانت مجوهرات حقيقية أو أكسسوارات تبقى مستحبة مع الفستان لتبرزه بشكل أجمل وتكمّله شرط ألا تطغى عليه، فعلى سبيل المثال يمكن وضع عقد ناعم إذا كان التطريز كثير الحضور في الفستان حتى لا يطغى عليه مع قرطين للاذنين وسوار ناعم. مما لا شك فيه أن إطلالة العروس تبدو أكثر تمايزاً وتكاملاً بهذا الشكل.
  • يجب أن تختار العروس حذاءها بعناية شديدة وحرص، لا أن تقول انه لن يظهر تحت الفستان. فللحذاء أهمية كبرى تكمّل إطلالة العروس ويمكن أن تحتفظ به طوال حياتها وأن تنتعله لاحقاً ساعة تشاء شرط ألا يكون أبيض. من المهم ان يكون مريحاً لها، لكن المهم أيضاً أن يكون جميلاً ومكملاً لمظهرها ككل ومناسباً لإطلالتها.













آخر مواضيعي

0 برنامج بدون شك 2014 , حلقات برنامج بدون شك 2014 , برنامج بدون شك 2015
0 رسائل رومانسية 2016
0 حقن طفلة بالكيماوي بالخطا , تشابه اسماء يحقن طفلة بالكيماوي بالخطا في القصيم
0 اسعار الايجارات في دبي 2016
0 فضل العشر الاوائل من رمضان 2015
0 خلفيات ايباد كشخه 2012
0 رئيس الهلال باق في منصبه , بقاء رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد
0 عبارات عيد ميلاد باسم اسماعيل
0 رسائل حب في الصباح , مسجات حب للصباح , رسائل صباحية حب
0 افضل ماركات الحقائب النسائية


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 10 - 2012, 09:26 PM   #2

رماد الورد
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: كيف تختارين فستان زفافك , اختيار فستان الزفاف , طريقة اختيار فستان الزفاف



يعطيك الف عافيه
على روعه طرحك
بانتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكروالتقدير











آخر مواضيعي

0 كرنفال المطر
0 اترك شراع السفينة
0 أحبك وأنت تتجاهل وكنك بالهوى جاهل
0 إنِيقة إلِذوقَ ) مِ تستِآهلِ إلأِ إنييقَ ، يِفهمَ تعآبيرهآ وِيعزِ سِلطانهآ !
0 طريقة عمل المشوي العماني
0 ياجبار إجبر قلوب انكسرت يالله
0 كن كريما في حبك فهناك من قد يتألم بعدك
0 اذكريني لا انتهت للشمس رحلة مع نهار
0 الموت قادم
0 هكذا علمتني وتعلمت من الدنيا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فستان فرح انيق ، فستان زفاف ممتاز 2014 ، ارق فستان عروسه رحيق الجنه ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 18 - 8 - 2012 05:39 AM
احلى فستان افراح ، فساتين زفاف رائعة ، اشيك فستان للعرايس رحيق الجنه ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 12 - 8 - 2012 05:51 AM
فستان فرح انيق ، فستان زفاف ممتاز ، ارق فستان عروسه رحيق الجنه ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 12 - 8 - 2012 05:41 AM
فستان زفاف هندي 2012 , , اجمل فساتين الزفاف الهنديه 2012 بنوته شقيه ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 19 - 5 - 2012 11:54 PM
صور افخم فستان في العالم ، اغلى فستان لعام 2013 أنشودة المطر ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 7 - 4 - 2012 06:14 PM


الساعة الآن 10:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول