متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 4 - 2013, 01:28 PM   #1

new العناية بشعر المرأة العملية 2013 ، شعر المراة العملية 2013 ، طرق العناية بمظهر الشعر2014



العناية بشعر المرأة العملية 2013 ، شعر المراة العملية 2013 ، طرق العناية بمظهر الشعر2014



العناية بشعر المرأة العملية 2013



العناية بالشعر هي السر وراء الحصول على شعر صحى وجذاب، إلا ان المشاكل تتفاقم حينما تنشغل السيدات بحياتهن العملية المتكدسة ويتعذر عليهن تخصيص وقت كاف للعناية بالشعر بشكل جيد يضمن لهن الحصول على افضل النتائج.


ليس هذا فحسب، بل ان الكثير من السيدات لا يتمكن بسبب ارتباطاتهن اليومية من الذهاب إلى صالونات التجميل المختلفة، لذلك تصبح النصائح العملية للعناية بالشعر فى أقل وقت ممكن كنزا لا يقدر بثمن.
فمازال يمكنك العناية بشعرك والظهور بشكل راق جميل حتى وإن كنت فى عجلة من أمرك، دون الحاجة لاستخدام منتجات باهظة الثمن أو لمصففين محترفين، فقط كل ما عليك عمله هو بذل القليل من المجهود فى تطبيق النصائح التالية والمواظبة عليها قدر الإمكان بغض النظر عن طبيعة أو طول شعرك.


1- اختارى تصفيفة شعر سهلة تناسبك:
من المشاكل والأخطاء الشائعة التى تقع فيها الكثير من الفتيات والسيدات على حد سواء هو اختيارهن لقصات شعر معقدة قد لا تتماشى وطبيعة شعرهن، وهو الامر الذى يتطلب تصفيف الشعر بشكل حرفى طيلة الوقت وهو الأمر الذى يستغرق عادة الكثير من الوقت.
ومن اكثر قصات الشعر التى تتماشى مع الكثير من السيدات الكاريه الطويل Bob Hair Style بكافة أنواعه، حيث تتميز هذه القصة بعدم احتياجها لكثير من الجهد فى تصفيفها، وهو ما سيتماشى تماما مع طبيعة حياتك العملية.
ولمزيد من التجديد يمكنك تجربة قص الشعر تدريجيا، علما بأن خصلات الشعر المدرجة ستساعدك فى الحصول على شعر يبدو أكثر كثافة فضلا عن انها تتماشى مع كافة انواع الشعر بدءا من الشعر المموج وحتى الشعر الناعم المفرود.
واعلمى انه باتباع مثل هذه القصات السهلة ستتمكنين من الحصول على شعر جذاب وجميل ومصفف جيدا فى أقل وقت ممكن فضلا عن انه سيقلل كذلك من الوقت الذى تستغرقينه فى غسيل شعرك.
2- تجفيف الشعر فى أقل وقت ممكن:
من المشاكل التى تؤرق السيدات استغراق الكثير من الوقت والجهد فى تجفيف شعرهن بالمجففات الكهربائية. وللتغلب على هذه المشكلة احرصى دوما على تجفيف الشعر جيدا بمنشفة جافة لامتصاص الماء الزائد بالشعر بعد غسيله وذلك لتقليص عملية تجفيف الشعر.
وبعد الانتهاء من تجفيف الشعر جيدا بالمنشفة ابدئى فى تجفيف شعرك، وإذا كنت مازلت ترغبين فى التسريع من تجفيف شعرك يمكنك استخدام لوشن تجفيف الشعر Blow Dry Lotion وهو متوافر بكثرة فى الأسواق، ويساعد هذا المنتج على الإسراع من عملية تجفيف الشعر.
3- السيروم المخصص لزيادة كثافة الشعر:
إذا كنت تتمتعين بشعر كثيف ولست بحاجة إلى تجفيف الشعر بالمجففات الكهربائية فيمكنك استخدام السيروم المكثف للشعر، فقط قومى بوضع السيروم على خصلات شعرك واتركي شعرك ليجف تماما.
ويعمل السيروم على منح شعرك بريقا أخاذا كما انه سيحمى شعرك من التهيش ويجعله يبدو أكثر كثافة دون مجهود.
4- الشامبو الجاف:
أما إذا كنت قد سئمت من تكرار غسيل شعرك بكثرة خاصة إذا كنت تعانين من شعر دهنى، فالشامبو الجاف هو الحل الأمثل لك حيث سيخلصك بأقل وقت ومجهود ممكن من الزيوت الزائدة بالشعر كما سينظفه بلطف.
واحرصى دائما على استخدام الشامبو الجاف على ان تضعيه بمقدمة الرأس التى تكون أكثر عرضة للاتساخ والأكثر إفرازا للزيت، علما بأن ترك هذه المنطقة دون تنظيفها قد يؤدى إلى آثار سيئة على مظهرك وصحة شعرك.
لذلك قسمى شعرك إلى اجزاء صغيرة وابدئى بوضع الشامبو الجاف عليه لحين الانتهاء من الشعر تماما ثم هز الرأس فى الاتجاهين للتخلص من آثار الشامبو تماما.













آخر مواضيعي

0 خلطات تفتيح البشره 2013 , اسهل خلطات تفتيح البشره 2014 , اسرع خلطات لتفتيح البشرة 2013
0 افكار لمكياج العيون 2013 ، احلى مكياج عيون 2013 ، افكار لجمال العيون 2014
0 تشيز كيك الجبنه والكاسترد , مقادير عمل تشيز كيك بالجبنه , طريقه عمل تشيز كيك بالجبنه والكاسترد
0 اجدد تشكيلة مسابح ، صور مسابح شيك ، احلى مسابح للفلل
0 غرف نوم راقيه للعرسان 2013 ، احلى غرف نوم جذابة 2013 ، اروع غرف نوم فخمه 2014
0 خلفيات جالكسي للشباب حزين ،خلفيات جالكسي عتاب، Galaxy Youth sad
0 اجدد وصفه التخلص من دهون الخصر 2014 ، طريقة التخلص من دهون البطن 2013 ، طرق جديدة للتخسيس 2014 وصفه
0 تشكيلة اكسسوارات منزليه ، اكسسوارات وتحف للمنزل ، Lineup Home Accessories
0 اجمل غرف معيشه شيك 2013 ، اشيك غرف معيشه 2013 ، صور غرف معيشه 2014
0 اقليم كردستان العراق 2014 - صور من اقليم كردستان العراق2014 - السياحه في كردستان العراق2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف ادارية شاغرة بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء , وظائف بالرئاسة العامة للبحوث العلمية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 3 - 2013 10:50 AM
كيفيه العناية بالقدمين 2013 , اجدد المسكات الطبيعيه , طريقه العناية بالقدمين 2014 تقى عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 31 - 12 - 2012 01:28 PM
صور سعود الفيصل بعد نجاح العملية الجراحية , ظهور سعود الفيصل بعد نجاح العملية الجراحية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 3 - 9 - 2012 01:38 AM
طريقة العناية بالبشرة العشرينية 2012 - البشرة العشرينية والعناية بها 2013 - طرق العناية بالبشره 2013 انثى واقعية عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 4 - 2012 12:25 PM
كيفية العناية بوجه المرأة ، وجه المرأة ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 15 - 2 - 2012 04:15 PM


الساعة الآن 09:04 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت