متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 5 - 2013, 06:40 AM   #1

39 طرق الاهتمام بالشفاة ، شفاة ملساء ، طرق الاهتمام بالشفاة



طرق الاهتمام بالشفاة ، شفاة ملساء ، طرق الاهتمام بالشفاةالاهتمام بالشفاة شفاة ملساء الاهتمام



أنوثة المرأة تبدأ أولا من شفتيها اللتين يلزم أن تكونا صحتين ورطبتين، ولذلك فإن ماكياجك مهما كان محترفا أو متميزا، فلن يظهر جماله أبدا إذا كانت شفتاك تعانيان من الجفاف أو الضعف، والعكس صحيح.

إليك هنا الأدوات التي ستحتاجينها لإبراز جمال شفتيك:

مرطب الشفاه: المنتجات المرطبة للشفاف دائما ما تعمل على محاربة جفافها. وأفضل أنواع مرطبات الشفاه تلك التي تحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس، أما أسوأها فتلك الأنواع التي تتضمن عنصر المنثول، والذي يتسبب حتما في جفاف شفتيك.

منديل أو إسفنج تقشير الشفاه: الاختيار الأمثل لإزالة الخلايا والجلد الميت من فوق شفتيك برقة ودون التسبب في أضرار إضافية لها.

محدد الشفاه: أداة ضرورية وسحرية لإبراز جمال شفتيك، كما أنه يعمل على استمرار أحمر الشفاه لفترات أطول على شفتيك دون أن يذبل.

فرشاة الشفاه: إذا أردت أن تتمتعي بلمسات خبراء الماكياج والتجميل المحترفين، فالسر في استعمال فرشاة الشفاه الدقيقة في وضع أحمر الشفاه عليها.

أحمر الشفاه المطفي: يعطي لماكياجك قوة وإثارة ويحدد شكل وجهك. احرصي على وضع زبدة الكاكاو أو مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاه المطفي لتثبيت اللون وترطيب الشفتين.

ملمع الشفاه: لا غني عنه في مجموعتك للعناية بشفتيك، فسواء كان ملونا أو شفافا، فإنه يعطي الشفاه لمعانا وأنوثة ساحرة، يمكنك وضعه فوق احمر الشفاه المطفي أو بمفرده ليجعل شفتيك جذابة .

أحمر الشفاه اللامع: يعمل كبديل لملمع الشفاه السائل، ويتميز بأنه لا يعطيك إحساسا زيتيا أو دهنيا كما تشعرين عند استخدام الملمع السائل. إنه يعطي شفتيك لمعانا ويجعلهما رطبتين، لكنه يتطلب أن تقومي بتصحيحه وإعادة وضع طبقة جديدة على شفتيك بعد عدة ساعات.

أقلام الشفاه: هي أنواع من أحمر الشفاه، وهي تختلف عن محددات الشفاه، في أنها رطبة وطرية وخطوطها سميكة وليست دقيقة مثل محددات الشفاه، أقلام الشفاه هي الاختيار الأمثل لمن تسعى لتحديد سريع لشفتيها يضفي عليها نوعا من النضارة والكثافة. ولكن يعيبها أنها تتسبب في جفاف الشفاه.

صبغة الشفاه: تغطي الشفاه لساعات طويلة وتعطيها مظهرا مليئاً بالحيوية، فهي عبارة عن سائل لوني مرطب طويل المفعول يغطي الشفاه ويمنحها لونا مركزا.

مثبت الألوان: يستخدم هذا المستحضر ويسمي lip sealant في تثبيت الألوان على شفتيك لفترات طويلة. ويصلح كثيرا للاستخدام مع أقلام أحمر الشفاه ذات الألوان المبهجة المشرقة













آخر مواضيعي

0 رجيم للحوامل ، طريقة عمل رجيم للحوامل 2014 ، اسهل طريقة لعمل رجيم للحوامل
0 صور الفنان ياسر فرج 2013 - Artist Yasser Farag 2014 - ياسر فرج
0 سيارات باللون الرصاصي 2014 - Cars painted gray 2013 - اجدد سيارات باللون الرصاصي
0 جديد ميك اب جميل للصبايا ، صور ميك اب يهبل ، صور مكياج خطير
0 توبيكات رمضانية تهبل 2014 - Ramadan Topakat Janan 2013 - توبيكات رمضانية مميزة
0 احدث موديلات للبنات ، فساتين بناتى جديدة ، فساتين روعة للبنوتات 2014
0 مكياج ناعم بالصور ، اجمل ميك اب جنان ، مكياج هادئ للبنات 2014
0 احدث غرف نوم 2014 ، غرف نوم كشخة للصبايا 2015 ، غرف نوم مميزه 2013
0 افخم الساعات الرجالى , ساعات للشباب من ماركة dkny 2014 , ساعات شبابية ماركة dkny
0 ارقى خلفيات ايفون شوق ، خلفيات انتظار للايفون ، احدث خلفيات الايفون


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهتمام بالزوج 2013 , اهمية اهتمامك بزوجك 2014 , طرق الاهتمام بالزوج 2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 4 - 2013 10:04 AM
طريقة الاهتمام بعبائتك , كيف تهتمين في عبايتك , طرق الاهتمام في العبايه صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 7 - 2 - 2013 10:26 PM
الاهتمام بالبشرة , ضرورة الاهتمام بالبشر ة , عواقب اهمال البشرة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 11 - 2012 05:49 PM
كيفية العناية بالشفاة , افضل طريقة لحماية الشفاة ,المحافظة على الشفاة رحيق الجنه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 8 - 2012 04:21 AM
طرق الاهتمام بالبشرة المحيطة بالعينين 2012 ، اهمية الاهتمام بالبشرة المحيطة بالعينين 2013 ، الاهتما جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 22 - 7 - 2012 03:54 PM


الساعة الآن 08:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول