متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 5 - 2013, 05:16 PM   #1

39 طريقة التعامل مع الشعر القصير ، كيفية التعامل مع الشعر القصير ، الشعر القصير2014



طريقة التعامل مع الشعر القصير ، كيفية التعامل مع الشعر القصير ، الشعر القصير2014


















مما لا شك فيه أن الشعر القصير يكون عمليا بشكل أكثر من نظيره الطويل، ويحتاج لعناية أقل بكثير ولا يكاد تصفيفه يستغرق وقتا، كما أنه يمنح صاحبته مظهرا مليئا بالمرح والحيوية ويناسب الفتيات في مرحلة ما قبل العشرين بشكل كبير، لكن رغم ذلك قد تنتاب صاحبات الشعر القصير أحيانا نوبات من الملل والسأم من مظهرهن، ويبدأ إحساس شبيه بالغيرة يتسرب إلى نفوسهن تجاه الفتيات الأخريات صاحبات الشعر الأكثر طولا.


وللتغلب على إحساسك بالملل، يمكنك باستخدام بعض الحيل التي سنحدثك عنها فيما يلي أن تكتسبي ثقة أكبر في طلتك وتجددي مظهر شعرك القصير دون أن تفقدي مميزاته العديدة التي ذكرنا بعضها سابقا:


الإكسسوارات ورابطات الشعر المطاطية

لمظهر جديد ومختلف، يمكنك استخدام الإكسسوارات الصغيرة كالفيونكات ورابطات الشعر الملونة المطاطية المرصعة بالماسات الصناعية اللامعة، وبدلي أشكالها يوما بعد يوم لربط أجزاء مختلفة من شعرك القصير لأعلى أو لأسفل وتغيير شكله بستايل بناتي مناسب لسنك، ودون بذل أي مجهود في عمل تصفيفات معقدة، وستلاحظين بنفسك التعليقات الإيجابية من كل من حولك.




استخدمي بعض وصلات الشعر


إذا كنت لم تستخدمي من قبل وصلات الشعر قد تشعرين بالخوف والتردد من هذه الفكرة، لكنها بالفعل تستحق التجربة. يمكنك الحصول على وصلات الشعر ووسائل تثبيتها من صالون متخصص في تصفيف الشعر، واختاريها بالطول واللون اللذين ترغبينهما لتزيدي من كثافة وطول شعرك بشكل مؤقت مع إمكانية مزج لون شعرك الأصلي بخصلات من لون آخر يمنحك لوك جديدا ومختلفا. ويفضل اختيار وصلات الشعر التي يتم تثبيتها بمشابك شعر خاصة، لأنها أسهل وأفضل من استخدام مواد لاصقة ولا تسبب أي أضرار لشعرك ويمكنك إزالتها أو استبدالها بأخرى متى سئمت من شكلها أو طولها أو لونها.




فرق الشعر بأسلوب مغاير للعادة


غيري أسلوب تصفيف شعرك القصير، فإن كنت مثلا تفرقينه من المنتصف، قومي على سبيل التجديد بفرق الشعر من أحد الجانبين مع تصفيف الجزء الأعظم من الشعر إلى الجانب الآخر، والعكس بالعكس.





يمكنك أيضا بعد بضعة أيام تغيير مظهرك من جديد وذلك من خلال عمل فرق الشعر بشكل متعرج.




عمل ضفيرة صغيرة جانبية أو خلفية


إذا كان شعرك ليس شديد القصر ويصل طوله ليغطي أذنيك مثلا أو يتجاوزهما، يمكنك عمل ضفيرة صغيرة جانبية باستخدام غرتك ثم تثبيتها إلى جانب رأسك بمشبك شعر جذاب يتوافق لونه مع ألوان ملابسك، ويمكن كذلك عمل الضفيرة الصغيرة في شعرك من الخلف مع وضع رابطة شعر مطاطية صغيرة في نهايتها التي تمس عنقك من الخلف.




إذا تم تضفير الغرة وشعرك مبتلا ثم فكها بعد جفافه، سيصبح جزءا من شعرك متموجا وجذابا بشكل أنثوي لطيف وسط باقي الشعر المنسدل.




اصنعي بنفسك تموجات شعر طبيعية


دون الحاجة إلى الذهاب لمصفف الشعر لعمل تموجات لشعرك ودفع مبلغ من المال، يمكنك القيام بذلك بنفسك في المنزل. قومي بغسل شعرك ليلا ثم تقسيمه لأقسام باتساع حوالي بوصتين لكل قسم، ثم لفي كل قسم حول نفسه دائريا وثبتيه بدبوس شعر صغير وهكذا. في النهاية ثبت شبكة مخصصة للشعر على رأسك واذهبي لتنامي واتركي شعرك يجف خلال الليل. وفي الصباح قومي بفك كل دبابيس الشعر، وهزي رأسك بقوة وانعمي بتموجات شعر طبيعية ورائعة تمنح شعرك القصير حيوية وجمالا وتغير من مظهره.




يمكنك رش بعض من مثبت الشعر على رأسك لضمان استمرار التموجات في شعرك لأطول فترة ممكنة على مدار اليوم.













آخر مواضيعي

0 جديد صوره ممزقه 2014، طريق تمزق الورقه 2013، اشكال لعمل اوراق 2015
0 صور الفنان راغب علامه - artist ra4eb alama 2014 - راغب علامه
0 الفلفل الأحمر صديق للحمية الناجحة , فوائد الفلفل الاحمر 2014 , الفلفل الأحمر
0 اجدد مجموعة العناية بالشعر ، فورس فيكتر ، مجموعة لجمال الشعر
0 حديقة الضياع الساحرة , حديقة الضياع في بريطانيا , طبيعة حديقة الضياع فى بريطانيا
0 اجدد خلفيات جالكسي بدون حقوق 2015 - خلفيات جالكسي طفوليه جميلة 2014 - خلفيات براءة اطفال 2013
0 جديد مكياج سحر الشرق , مكياج ناعم سحر الشرق , بالصور مكياج ناعم من سحر الشرق 2014
0 اشيك سيارات بي ام دبليو 2013 - Car BMW 2014 - جديد سيارات بي ام دبليو
0 الاستخدامات الطبية للكمأة 2014 ، فوائد الكمأة ، استخدام الكمأة
0 صور مدينه فيسبادن , صور سياحيه لمدينة فيسبادن , عاصمة دولة هسن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم خصائص الشعر 2013 ، ماهي خصائص الشعر 2014 ، التعامل السليم مع الشعر 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 1 - 5 - 2013 12:24 PM
وصفات لغسل الشعر , طريقة غسل الشعر , كيفية غسل الشعر الطبيعي , طرق غسل الشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 7 - 4 - 2013 03:47 PM
طريقة تطويل الشعر القصير - خلطه تطويل الشعر وتكثيفه - للعناية بالشعر رحيق الجنه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 8 - 2012 08:55 AM
لمحبين الشعر القصير , الشعر القصير 2012 , لاصحاب الشعر القصير اسرار مهمة عروسة الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 22 - 7 - 2012 04:50 PM
قصات الشعر القصير جدا , صور قصات الشعر القصير 2012 ملآك مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 25 - 11 - 2011 10:35 PM


الساعة الآن 07:08 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت