متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 9 - 2013, 12:25 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح للتسوق وشراء الملابس , التسوق وشراء الملابس , نصائح للتسوق



نصائح للتسوق وشراء الملابس التسوق


التسوق وشراء الملابس ليس بالمهمة السهلة كما يتصور البعض، فكم من قطعة تملأ خزانتنا من دون فائدة أو استعمال نظراً لأكتشافنا متأخراً بعد شرائها أنها لا تناسبنا سواء من حيث اللون أو القياس أو حتى الموديل.

لذلك يقدم لك اليوم موقع حياتك عدة نصائح قد تفيدك عند التسوق لشراء ملابس جديدة.
1- أختاري ما يناسبك

تخطئ الكثيرات عندما تقتني قطعة معينة لمجرد أنها موضة هذه الأيام من دون أن تسأل نفسها في البداية إذا ما كانت تليق بها وتناسب وزنها ولون بشرتها أم لا، لذلك احرصي على شراء ما يناسبك وليس ما هو رائج فقط.
2- انتبهي إلى الألوان أولاً

عندما تقررين أن تتسوقي لشراء ملابس جديدة، انتبهي إلى الألوان أولاً، فهذا سيزيد من حجم الأختيارات أمامك، وسيسمح لك أن تصلي إلى هدفك سريعاً.
3- تسوقي بإحساس الباحثة عن كنز

تُعرف المرأة بشغفها وعشقها للتسوق، فهي تضعف سريعاً أمام ملايين الفساتين، الأحذية والحقائب وحتى الأكسسوارات. ولكي تحصلي على ما تريدين من تسوقك من دون أن تتورطي في شراء شيء تندمين عليه فيما بعد، تعاملي مع تسوق غرض جديد وكأنك تبحثين عن كنز عن شيء مختلف ومميز وليس شيئاً مكملا لمظهرك.
4- نظرة شاملة في البداية

لا تنجذبي إلى أول قطعة رأيتيها وأعجبتك، فقد تجدين ما هو أجمل وأرخص منها اذا ما بحثت أكثر، ففي البداية يفضل أن تلقي نظرة على جميع الأختيارات المتاحة لتقتني منها الأجمل والأقل سعراً قدر الإمكان مما يسمح لك بشراء أغراض أخرى.
5- اجعليه طقساً يسعدك

مما لا شك فيه أن التسوق هو أحد أهم النشاطات التي تسعد النساء على اختلاف شخصياتهنّ وثقافتهنّ، فأحرصي على أن يكون طقساً يسعدك وليس مهمة تقومين بها سريعاً لتنتقلي إلى غيرها، فهذا سيدع لك المجال والوقت الكافي لإختيار قطع مميزة.
6- ضعي ميزانية محددة

يفضل أن تحددي قبل الذهاب للتسوق ميزانية محددة حتى لا تنفقي فوق طاقتك، وهذا سيجبرك بشكل غير مباشر على اقتناء ما تحتاجين إليه فقط، وبالتالي لن تهدري أموالك في شيء لا يستحق.
7- ابحثي على الأنترنت

أغلب المتاجر الأن تمتلك مواقع على الأنترنت تعرض من خلالها منتجاتها وسلعها، ويمكنك أن تستغلي ذلك في القاء نظره على الأغراض التي تنوين شرائها وتركزي على عدة بدائل تختارين من بينها ما يلائمك عند الذهاب للتسوق، فيسختصر لك ذلك الكثير من الوقت الذي من الممكن أن تضيعيه في التنقل من متجر لأخر.
8- احتفظي بالفواتير

لا تتخلصي من الفواتير فوراً فهي قد تساعدك في استرجاع أو استبدال غرضاً ما اكتشفت أنه لا يلائمك أو به عيب ما.



إقرئي أيضًا:
أطلي كميريام فارس Myriam Fares بهذه الأكسسوارات

ماذا ترتدين مع حذاءٍ صاخب اللون؟

اختاري اطلالة البحارة لصيف 2013

كيف تختارين الحقائب المناسبة لك؟

طرحة العروس المناسبة لوجهك

ما هي الأكسسوارات التي تليق بفستانك الأسود؟













آخر مواضيعي

0 تهنئة لامي بالعيد
0 وظائف معلمات بنظام المكافاة 1432
0 عطور بودي 2016
0 فوائد الفول
0 لماذا احبك
0 وفاة محمد مشالي
0 بنات بالبرقع الاماراتي
0 صور منى ابوحمزة
0 الحكم على هيفا وهبي في دعوي سب وقذف طارق البدوى , هيفاء وهبي والحكم عليها
0 عودة مورينيو الى تشلسي , ترحيب بعودة مورينيو الى تشلسي , تشلسي ومورينيو , اخبار عودة مورينيو لتشيلسي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1434 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ,مهرجان الرياض للتسوق صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 6 - 2013 12:32 PM
طفل هندي يفوز بمهرجان دبي للتسوق , طفل هندي يفوز بسيارتين و100 الف درهم بسحوبات مهرجان دبي للتسوق صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:50 AM
طريقة لتخزين الملابس الصيفية , تخزين الملابس الصيفية , نصائح لتخزين الملابس الصيفية صعب المنال ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 12 - 11 - 2012 08:52 PM
اختيار وتنسيق الملابس , فن تنسيق الملابس , قواعد تنسيق الملابس على حسب بشرتك وجسمك حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 16 - 4 - 2012 03:15 AM
6 اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس , لاختيار الملابس المناسبة لكى , نصائح لاختيار الملابس حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 4 - 2012 08:23 PM


الساعة الآن 02:08 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت