متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 9 - 2013, 02:33 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الملابس المناسبة للمراة , طريقة اختيار الملابس المناسبة , ملابس مناسبة , الملابس المناسبة للجسم



الملابس المناسبة للمراة طريقة اختيار


لا تقولي أبداً أن قامتكِ ليست جميلة، بل انظري دائماً إلى التفاصيل المناسبة في جسمكِ وإبرزيها لتخفي أخرى لا تعجبكِ. فالعديد من النجمات العالميات يتميز جسمهن بمنحنيات بارزة أي ما يعرف بجسم الإجاصة، أو Pear Shaped Body ، وهذا الشكل يتطلّب ثيابًا معيّنة، تُظهر هذه المنحنيات بشكلٍ جميل. ما يعني أن يكون الجزء الأكبر من الجسم هو تحت الخصر، أي حول الوركين. وهذا الشكل ليس حكراً على طويلات القامة أو القصيرات، بل هو شكل للجسم مشاع كثيراً، وليس معيباً أبداً إن أدركتي ما يخفيه ويجعله يبدو أجمل.
ركزي على القسم العلوي من جسمك


إذا كان جسمكِ بهذا الشكل وتحبين أن تتبعي الموضة ليس عليكِ سوى معرفة ما يناسبكِ، وأول خطوة عليكِ أن تقومي بها تتمثل بالتوازن بين الكتفين والأوراك. المفتاح هنا يكمن في إبراز النصف الخاص بكِ العلوي. على سبيل المثال، يمكنكِ وضع وشاح لطيف حول عنقكِ، أو قميصاً مع قبة بارزة، أو حتى عقد كبير وجميل، حاولي ارتداء قلادة طويلة لملء خط العنق، كل هذه الأشياء تلفت النظر الى القسم الأعلى من جسمك وتركز النظر عليه مما يخفي القسم الوسطي ويجعله عادياً.
السروال والتنورة بقصات مستقيمة


إلبسي دائماً أشياء داكنة في النصف الأسفل من جسمك، مثل الجينز باللون الكحلي، السروال الأسود، البني، الرمادي، وحتى التنورة من الأفضل ان تصل الى ركبتيك وتكون أيضاً من درجات الألوان الداكنة، وكل ملابسك عليها أن تكون على شكل قصات مستقيمة، واختاري الفساتين الضيّقة على الخصر والواسعة عند الأرداف.

بالنسبة للنصف العلوي من جسمكِ، إعتمدي على القمصان الفرحة إذا أن هذا القسم نحيف وجميل فإبرزيه جيداً. ولكن إحرصي على أن تكون قمصانكِ طويلة قليلاً ولا تنتهي عند حدود خصركِ كي لا تلفت الإنتباه الى أوراككِ. إبتعدي عن الطيات والجيوب الجانبية خصوصاً في التنانير أو أي شيء يمكن أن يبرز منطقة الأوراك والخصر.


إرتدي الحزام الرفيع



اذا احببت أن ترتدي حزامًا فإحرصي على أن يكون رفيعاً وناعماً يتماشى مع لون سروالكِ والأجمل أن يكون باللون عينه. أما إذا كان حزام فستان، فتأكدي من أن تكون قاعدته على مستوى عالي، أي في محيط الخصر بدلاً من الوركين. والأفضل من ذلك، إرتداؤه حول المعدة، فبهذه الطريقة يخفي البطن إذا كنت بحاجة إلى ذلك.
السترة أكثر ما يناسبك


جميع أنواع السترات يناسبكِ، ولكن تجنبي القصيرة جداً منها، وإذا أحببت أن ترتديها فعليك أن تختاري سروالاً ذات خصرٍ عالي، أو تنورة بالشكل نفسه، لأن الخصر العالي يخفي أوراكك ويجعلكِ تبدين بقامة أطول وأكثر رشاقة.
السترة هي أكثر ما يناسبك لأنها تخفي المنطقة الممتلئة في جسمكِ، فأكثر ما يناسبك هو لباس سترة على شكل بليزر مع كل أنواع السراويل والتنانير، وترك السترة مفتوحة كي تتدلى على أوراككِ لتعطيكِ طلّة ممشوقة وفريدة لا مثيل لها.
لأجمل قامة


وختامًا، إعرفي جسمك جيداً وإن كنت تعانين من ضخامة في أردافك فعليك أن تخفيها وتجنّبي الملابس الفضفاضة، والجوارب الضيّقة، كما السترات القصيرة، والقماش المثنيّ، وبهذه الطريقة ومع إتباع نصائحنا ستظهرين بأجمل قامة ومن دون عيوب.













آخر مواضيعي

0 النصر بطل لدوري عبداللطيف جميل , النصر ودوري عبداللطيف جميل , اخبار النصر في دوري عبداللطيف جميل
0 صور اصالة
0 ملابس شتوية للفتيات 2014
0 ازياء 2016
0 اطعمة تقلل الرغبة الجنسية - اطعمة تضعف الجماع
0 صور قبر النبى محمد صلى الله عليه وسلم , صوره قبر الرسول صلى الله عليه وسلم
0 برودكاست واتس اب عذاب - برودكاست عذاب
0 برنامج الثامنة حلقة اغذية الاطفال , داود الشريان حلقة اغذية الاطفال , اغذية الاطفال برنامج الثامنة
0 خطف عراقيه عبر الفيس بوك
0 وصفات منزلية للبشرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تختاري الحقائب المناسبة , اختيار الحقائب المناسبة , طريقة اختيار الحقائب المناسبة , حقائب صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 8 - 9 - 2013 01:36 AM
طريقة اختيار حقيبة اليد المناسبة ، قواعد اختيار الحقيبة المناسبة ، نصائح لاختيار حقيبة اليد المناسبة أنشودة المطر ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 6 - 5 - 2013 01:16 PM
كيفية اختيار النظارة المناسبة , طريقة اختيار النظارة المناسبة , النظارة المناسبة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 5 - 10 - 2012 02:13 PM
6 اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس , لاختيار الملابس المناسبة لكى , نصائح لاختيار الملابس حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 4 - 2012 09:23 PM
الملابس المناسبة لجسمك , تنسيق الملابس مع جسمك , لجمالك وجاذبيتك حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 4 - 2012 09:13 PM


الساعة الآن 04:27 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول