متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 10 - 2013, 07:03 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse خلطات طبيعية للعناية بالبشرة



استخدام الخلطات الطبيعية من أفضل الوسائل الجمالية القديمة للعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم. ففي القدم، حرصت المرأة على استخدام المكونات الطبيعية على الوجه والبشرة للحفاظ على نعومتها، نضارتها وجمالها، كما حرصت على حماية بشرتها من ظهور علامات الشيخوخة.

وفي الفترات الحالية، لا تزال الخلطات الطبيعية تتمتع بشعبية كبيرة بين النساء، خاصةً ممن يتجنبون استعمال المنتجات التجارية التي قد تتسبب في تلف البشرة. حيث تتوافر العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنظيف، علاج، وحماية البشرة

إليكِ بعض الخلطات الطبيعية المناسبة للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء.

1- ماسك الأفوكادو

ماسك الأفوكادو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة التي قد تعاني من الإحمرار والتهيج خلال فصل الشتاء. إلى جانب ذلك، فهو سهل التحضير.

استخدمي ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي. ثم ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل جيدًا بالماء الفاتر بعد ذلك. ستحصلين حينها على تغذية مثالية للبشرة مع العديد من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة وعوامل لنعومة البشرة ومكافحة الجفاف خلال فصل الشتاء.
2- ماسك الحليب

ماسك الحليب هو وسيلة طبيعية سهلة وفعّالة لعلاج البشرة المجهدة. فقط اخلطي القليل من الزبادي الطبيعي، زبدة الحليب، الكريمة أو اللبن الرائب. ثم استخدمي الخليط على البشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. اتركي الخليط على بشرتك مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد.

يساعد الحليب على تنعيم البشرة، توازن معامل الحموضة، تجديد خلايا البشرة. مما يساعد على حماية البشرة من الاثار السلبية للمناخ البارد خلال فصل الشتاء.
3- ماسك بياض البيض

بياض البيض من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وتصغير المسام. اخفقي بياض بيضة واحدة، واستعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء البارد.

يساعد ذلك الماسك على تصغير مسام البشرة الدهنية، كما يجعل البشرة صحية ونضرة أكثر. كما يعمل كعازل لحماية البشرة من التعرض للرياح الباردة والطقس.
4- ماسك الشوفان

دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء. اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان، العسل مع صفار بيضة واحدة. استخدمي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. يساعد ذلك الخليط على تنعيم البشرة وإنعاشها.
5- ماسك الموز

إن كنت من أصحاب البشرة المختلطة وتعانين من مشكلا البشرة الشائعة خلال فصل الشتاء، جربي ماسك الموز لتنعيم البشرة. اخلطي موزة مهروسة مع الكريمة الطازجة. ثم استخدمي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة. فيعمل ذلك على تنعيم، ترطيب وتغذية البشرة.














آخر مواضيعي

0 كنب جديد 2014
0 احدث المطابخ 2014
0 صور كاريكاتير 2014
0 صور مضحكة وصور غريبة
0 تكرار فقد الهوية يعرض صاحبها للمساءلة والغرامة
0 عادي ولا مو عادي
0 نصائح لاخفاء عيوب المكياج 2014
0 فساتين السنه الجديده2014
0 اختيار الطرحة المناسبة لوجه العروس
0 قصة سيدنا ادم عليه السلام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 5 - 9 - 2013 12:32 AM
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة 2013 - وصفة طبيعية لوجه ناعم 2014 - احلى وصفة طبيعية 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 22 - 4 - 2013 08:53 AM
مواد طبيعية للعناية بالبشرة ، العناية بالبشرة شــوقـ ؛ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 2 - 2013 11:35 AM
نصائح للاهتمام بجميع انواع البشره ، العناية بالبشرة ، خلطات طبيعية غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 21 - 10 - 2012 09:23 PM
خلطة طبيعية للشعر ، خلطات طبيعية للشعر ولمعانه ، مجموعة خلطات ووصفات طبيعية لتنعيم الشعر حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 8 - 2012 03:12 PM


الساعة الآن 05:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول