متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 12 - 2013, 01:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الكذب على النساء



يشتهر الكثير من الرجال بإستخدامهم الأكاذيب نفسها، لذا فإننا سنستعرض معكم اشهر الأكاذيب المستخدمة من قبل الرجال الا وهي:-
1- أنا ذاهب لاحتساء فنجان قهوة
شرب القهوة لا يستغرق اكثر من نصف ساعة، من الناحية النظرية فإن عملية شرب “فنجان واحد” لا يجب أن تستغرق أكثر من ربع ساعة، أو نصف ساعة على الأكثر.
التقييم: كذبة مثيرة للابتسام لا لإثارة عاصفة، هذا إذا تعاملت مع الأمر باعتباره مجرد عبارة متداولة بشكل دائم. هذه الكذبة قد تصبح غير محتملة في حال خرج الرجل لاحتساء فنجان “واحد” وكان من المفترض أن يعود في وقت محدد للبقاء مع الأطفال، لأن الزوجة مضطرة الى الخروج لسبب مهم.
2- أنت أجمل منها بكثير
رأيت بالصدفة امرأة كان يحبها زوجك قبل ان يرتبط بك، وأزعجك أنها جميلة جدا، ولا ينقصها شيء. لا تطمح أي امرأة الى لقاء من هذا النوع، لكن إذا تم ذلك فعلاً، فإن الزوج يشعر بالفطرة بأنه يجب عليه التخفيف من نتائج لقاء مماثل، فيسارع إلى طمأنة زوجته بأنها أجمل من حبيبته السابقة بكثير.
تقييمنا: كذبة مقبولة، وحتى ضرورية! فهي ترفع المعنويات، وكذبات مثل هذه تسعد المرأة وتزيد ثقتها بنفسها.
3- لا نتحدث أبداً عن النساء
هم يتحدثون عنهن فعلاً في مجالسهن، فعلى الرغم من أن الرجال ينفون بأنهم يتطرقون في أحاديثهم الخاصة إلى النساء، فإن العكس هو الصحيح، فهم لا يتناولون التفاصيل كما تفعل معظم النساء، لكنهم يستخدمون تعابير مختلفة قد تكون حتى ممنوعة في البث التلفزيوني العادي.
التقييم: كذبة من فئة الأكاذيب غير المؤذية، التي لا تصدقها النساء عادة، ولا يمكن أن يكون لها خلفية سيئة.
4- سروال الجينز انكمش
لم ينكمش، فالغسالات الحديثة لا تسبب ذلك، شعوره المتمثل بصغر البنطال ليس مرتبطاً باختيار برنامج خاطئ في الغسالة، بل بزيادة وزنه. أنت تعرفين ذلك، وهو يعرفه أيضاً، لكن لماذا لا يحاول تحميل سبب كسبه بضعة كيلوغرامات إلى التكنولوجيا الحديثة؟
التقييم: كذبة من النوع المضحك، هذا إذا لم يسع الشريك لتوتير الوضع ويحمّلك أنت مسؤولية كل الشر في العالم، بما فيه زيادة وزنه.
5- سآخذ قيلولة للحظة فقط
اللحظة يمكن أن تكون مصطلحاً نسبياً جداً، فعندما يكون عليه الانتظار ربع ساعة في المحل حيث تجربين بنطال الجينز، يغضب بسرعة لأنه مضطر الى الانتظار وفقدان كل هذا الوقت. لكن عندما يستلقي على الكنبة لمدة ربع ساعة، فإن هذه اللحظة تبدو قصيرة بالنسبة إليه. النوم للحظة يمتد غالبا لساعات، ويتطلب إجراء تعديلات على برنامج العائلة، كما أنه قد يستيقظ غاضبا.
التقييم: كذبة غير مؤذية فإن كان زوجك متعباً دعيه يرتاح ولا تعلقي على الموضوع.
6- لا أعرف كيف أشغّل الغسالة
يعمل لديه في الشركة مئات الموظفين، لكن مجرد كبس زر تشغيل الغسالة بالنسبة إليه مهمة فوق قدرات البشر. يجب أن تعوضي أنت إهمال الأم لتربيته، وتدفعيه إلى تحمل المزيد من المسؤوليات في المنزل.
التقييم: انتبهي، هذه الكذبة قد تستخدم مع جميع الأعمال المنزلية. إعادة التعليم قد تكون أسهل باستخدام أساليب تشجيعية بدلاً من الانفعالات الهستيرية.
7- سأتصل فور وصولي
يؤكد لك شريك حياتك عند الباب أنه سيتصل بك فور وصوله إلى المكان الذي يقصده خلال الرحلة التي يقوم بها براً بالسيارة إلى احدى الدول المجاورة، وعندما لا يفعل وتتصلين به في اليوم التالي يستغرب سبب توتّرك.
التقييم: النساء لسن فرق مراقبة، لكنهن يردن أن يعرفن أنكم أحياء، وأنهن لم يصبحن أرامل أو أن الأطفال لم يتحولوا إلى نصف يتامى، لكن بنفس الوقت يتميز الرجال بعدم انجذابهم لإستخدام الهاتف لذا فلا تغضبي منه وقومي بتذكيره فقط.
8- يزداد إعجابي بك بشكل مستمر


تعلمين جيداً أن التجاعيد لن تختفي من تحت عينيك حتى لو خلدت الى النوم طوال فصل الشتاء.
التقييم: كذبة ضرورية للغاية، وبجب أن تصبح جزءً من الكتب كافة التي تتحدث عن تصرفات اللباقة.
9- تهمني روح المرأة وليس شكلها
بالطبع، ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تجلسين معه في مكان عام، فإذا رأى فتاة ترتدي ملابس محتشمة جداً سيلتفت إليها لأنه مهتم بروحها.. أما إذا شاهد امرأة تغير محتشمة، فإنه لن ينتبه إليها! وإذا فعل، فلكي ينتقد ملابسها المثيرة!
التقييم: كذبة غير مؤذية يجب تقييمها بشكل جيد، لأن الرجال قادرون على التفوّه بها من دون أن يرجف لهم جفن.
10- كان المكان مغلقاً.. أذهبي أنت
لم أتمكن من تخليص معاملات السيارة، لأن شركة التأمين كانت مغلقة. لقد أردتُ إنجاز الأمور لوحدي، لكني لم أستطع. يجب عليك الذهاب لوحدك غداً صباحاً، لانني مشغول باجتماع مهم.
التقييم: الرجال يكونون عادة مبدعين في تبرير عدم قيامهم بالمهام المطلوبة منهم، بل يستحق بعضهم جائزة نوبل عن تلك الاختراعات.
11- استريحي.. سأساعدك لاحقاً
غسالة الصحون مليئة وثمة جبال من الأواني الأخرى تنتظر في المطبخ، لكن لا يوجد في العائلة من ينجز هذه المهمة، ولذلك تفعلين ذلك بنفسك. في هذه اللحظة يصرخ الرجل بنبرة استعدادية زاعماً بأنه سيغسل الأواني في وقت “لاحق”. المشكلة تكمن في أنه لا يحدد الوقت الزمني المقصود بكلمة “لاحقاً”، وبالتالي يمكن أن يحدث بكل بساطة أن تبقى الأواني غير ملموسة حتى اليوم التالي. فغداً هو أيضا جزء من كلمة “لاحقاً”.
التقييم: فلنثمّن حقيقة أنه لاحظ على الأقل هذا التفصيل المتمثل بالأواني المتسخة، وأنه أبدى استعداداً للمساعدة، حتى لو لم يحققها بشكل عملي.
12- سأتصفح رسالة البريد فقط
هل يغريكم غالباً الرقم الأحادي؟ فهو يستخدمه دائماً، بالرغم من أن الواضح هو أن رسالة واحدة لا تأتي إلى صندوق البريد، في المفهوم العملي فإن ذلك يعني أنه لن يبتعد عن الكمبيوتر قبل نصف ساعة على الأقل، هذا إذا لم تغره لعبة من تلك الموجودة في الكمبيوتر.
التقييم: اتركي له مساحة من الحرية يمضيها مع الكمبيوتر، لكن اذا طالت المدة تدخلي واطلبي منه أن يجلس معك ومع الأولاد بعض الوقت لانكم مشتاقون الى وجوده.
13- ستكون رحلة للرجال فقط
طبعاً، فهكذا تكون الأمور دائماً، أي في رحلة الرجال يكون رجال فقط، لكن يحدث أحيانا خطأ ما وتأتي زوجة أحد الأصدقاء أيضا.
التقييم: كذبة من تلك المقبولة
14- أنا قادر على الاهتمام بالطفل
تريدين الخلود للراحة بعد فترة قصيرة من الولادة، والطفل لا ينام، وإذا فعل، فخلال النهار. النوم بالنسبة لك يكون أمراً صعباً كالوصول إلى كوكب المريخ، زوجك المتفهم للوضع يطلب منك الذهاب إلى السرير ويعدك بالاهتمام بالطفل ان استيقظ.
التقييم: هذه الكذبة اللطيفة مع محاولة تقديم المساعدة تنتهي باستيقاظك بمجرد سماع بكاء الطفل عبر الباب المغلق بينما يستغرق الرجل بسباته العميق، بالفعل ان بعض الرجال لا يسمعون بكاء الأطفال.
15- لم أنس عيد ميلادك
بالطبع انه نسي ذلك، فلولا ملاحظاتك وغضبك الظاهر لم يكن ليتذكر هذا العيد أبداً، ولا تنسوا ان الفضل في تذكر بعض الرجال لهذه المناسبات هي بسبب وضع منبه على الجوال.
التقييم: كذبة لا يمكن تبريرها، لكن يمكن تعويضها بهدية جيدة.













آخر مواضيعي

0 مسلسل دايما عامر الحلقة 6
0 فحوصات مهمه للحامل
0 سوانزي سيتي في نهائي كاس الرابطة الانجليزي 2013 , تاهل سوانزي الى نهائي كاس الرابطة 2013
0 كيم كارداشيان قبل وبعد
0 توبيكات عشر ذي الحجة
0 تعليق الدراسة في وادي الفرع وخيبر والحناكية 21 / 6 / 1434 , تعليق الدراسة في الحناكية الاربعاء 21
0 صور ذات الانعكاسات
0 مشاكل وضع المكياج , اخطاء اثناء وضع المكياج , اخطاء عند وضع المكياج
0 تصريحات مورينيو بعد الفوز على مانشستر يونايتد , مورينيو الفريق الافضل هو الذي خسر
0 مكياج بنات للسهرات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكذب لدى الاطفال , علاج الكذب لدى الاطفال , مشكلة الكذب لدى الاطفال , اسباب الكذب لدى الاطفال صعب المنال التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 10 - 8 - 2013 04:53 PM
قصة عن الكذب قصيرة , قصة عن الكذب , قصص عن الكذب , حكايات عن الكذب صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 19 - 3 - 2013 10:17 PM
علاج مشاكل الكذب لدي الطفل , تخلصي من مشاكل الكذب , الكذب وحلوله عند الاطفال عروسة الخليج التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 30 - 7 - 2012 06:43 AM
الكذب والطفل , عادات الكذب لدي الاطفال , كيف تعلمي ابنك اجتناب الكذب عروسة الخليج التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 30 - 7 - 2012 06:39 AM
الكذب عند الاطفال , مشكلة الكذب والخيال عند طفلك , كيف تعلمي طفلك عدم الكذب عروسة الخليج التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 16 - 7 - 2012 03:33 AM


الساعة الآن 07:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت