متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 2 - 2014, 02:18 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اسرار لحفل زفاف ناجح , اسرار حفل الزواج , طريقه نجاح حفل الزفاف



اسرار لحفل زفاف ناجح اسرار


تحلم كل فتاةٍ بلحظة دخولها إلى قاعة الإحتفال بلباسٍ أبيضٍ،
إلاّ أن بعض الفتيات يرغبن في الزواج من فارس أحلامهن فقط، الإهتمام بالإكسسوارات الروتينية للعروس أو محاولة البحث عن
أفكارٍ لحفل الزفاف..
فإذا كنت من هذه الفئة إليكِ اسرار مهمة لحفل زفاف مذهل:


- إذا كانت فكرة الدخول إلى محلات فساتين الزفاف المشهورة أمراً صعباً عليك لأي سببٍ، فعليكِ أن تجربي الذهاب إلى الأماكن التي لا تشعرك بالرهبة
أولًا وأختاري فساتين مريحةً وبسيطةً تناسب شخصيتك وليس من الضروري أن يكون الفستان أبيضاً، فيمكن أن يكون بأي لونٍ تفضلينه وبأي تصميمٍ.


- إذا كنت لا تحبين أن تكوني محط الإنتباه، فسوف تشعرين بالقلق والتوتر من أي حفلةٍ قادمةٍ تسبق حفل زفافك، لذا بدلاً من الحفل أطلبي حضور أعز الأصدقاء وقومي بدعوتهم لتناول العشاء أو قضاءٍ وقتٍ ممتعٍ بعيداً عن رسميات المناسبة، لن يجبرك أحد على القيام بأي شيء لا يعجبك وقومي بدعوة أشخاص تشعرين بالراحة في وجودهم حولك.



- يجب أن تكون تحضيراتكِ بلمسةٍ شخصيةٍ تناسبك، فأنتِ لست بحاجةٍ الى كل التحضيرات الروتينية التي تسبق حفل الزفاف، ولكنك بحاجةٍ الى العناصر الأساسية مثل المكان والتصوير والموسيقى والطعام والدعوات.

- يمكنك تحضير بطاقات الدعوة شخصياً وبحسب رغبتكِ، فلا داعي للحجز لدى دار طباعةٍ مشهورةٍ وإختيار بطاقاتٍ مكلفةٍ ولا داعي ايضاً لشراء الشوكولاته والهدايا التذاكرية الفاخرة.

دعي طبيعتك البسيطة والمتمردة تسيطر على طابع حفل زفافك، إذا كنت تفضلين الورق المكرر فهذه رغبتك، إذا كنت تفضلين استعمال التُول بدلا من الإسراف في استعمال الورود فهذا هو أسلوبك في الإحتفال.

- بدلاً من الإنتظار للحصول على موعدٍ مناسبٍ لحجز قاعةٍ فاخرةٍ في فندقٍ أو نادٍ، يمكنك ببساطةٍ حجز قاعة مطعمك المفضل مهما كان، فإذا كنت تشعرين بأن هذا المكان هو المكان المناسب لحفل زفافك فلا تفكري كثيراً وقومي بحجز المكان لإحتضان حفلك، وهكذا ستحصلين على الطعام من نفس المطعم.

- بدلاً من حجز شركةٍ متخصصةٍ ومكلفةٍ لتحضير الموسيقى يمكنك الإستعانة بصديقٍ يملك موهبة خلط الموسيقى وكل ما عليك عمله هو إختيار الموسيقى التي تفضلينها أنتِ.

- التصوير هامٌ وضروريٌّ، لذا يجب أن تذهبي لعدة مصورين لإختيار شخصٍ يناسب طبيعتك العفوية، فالمصور سيخلد حفلكِ المميز لذا لا تبخلي عند إختياره.

وأخيرا ركّزي على جوهر الحفل وهو أن تكوني مع شريك حياتك في الثياب التي تشعران بالراحة بها بين الأشخاص الذين تشعران بالراحة وهذا هو المطلوب، حسب زفافٍ غير تقليديٍّ لأشخاصٍ إستثنائيين.













آخر مواضيعي

0 اذاعة عن الكتاب المدرسي
0 الشيش طاووق التركي
0 صور مريم حسين وشقيقتها , صور شقيقة مريم حسين , صور حسناء شقيقة مريم حسين
0 صور داليدا 2014
0 غرق جدة 1437
0 غرف طعام ايطالية
0 ساعات يد ديور 2012 , Dior Watches 2012
0 مسابقة يوروفيجن
0 طريقة عمل خضار مشكل
0 عيد ميلاد باسم ريتاج


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفل زفاف 2014 , طريقة نجاح حفل الزفاف 2014 , طرق نجاح حفل الزواج 2014 صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 23 - 2 - 2014 02:15 PM
الزواج عن بعد , الزواج , الزفاف عن بعد , اسرار الزواج عن بعد صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 20 - 1 - 2013 03:40 PM
اسرار نجاح الحلويات ، اسرار نجاح اطباق الحلوى ، سر نجاح الحلويات أنشودة المطر مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 18 - 12 - 2012 07:10 PM
اسرار العطور , للعطور اسرار , اعرفى اسرار عطرك حلا الرياض مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 14 - 4 - 2012 05:14 PM
اسرار نجاح عجينة البيتزا صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 10 - 1 - 2012 04:26 PM


الساعة الآن 03:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول