متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 4 - 2014, 02:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الشاي الاخضر لعلاج تقصف الشعر



فوائد الشاي الاخضر لعلاج تقصف


للشاي الأخضر فوائد عظيمة صحية وجماليه فهو يساهم في تقوية الدورة الدموية، وحماية الجسم من أمراض القلب والشرايين، كما يقلل من نسبة الكولسترول الضار في الدم، ويزيد من حيوية ونضارة البشرة؛ نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.


كما يمكن للشاي الأخضر التغلب على معظم مشاكل شعرك، فإذا كنت تعانين من تقصف الشعر فالحل الأمثل يكمن في الشاي الأخضر، وإذا كنت تعانين من التساقط فالحل الأمثل يكمن في الشاي الأخضر، وحتى إذا كنت تعانين من جفاف الشعر فالحل الأمثل يكمن أيضاً في الشاي الأخضر.

تحدث مشاكل الشعر نتيجة لعدة عوامل، ومن أبرزها: الضغط والخوف والقلق، خلل في هرمونات الجسم، الحمل، بعض الأدوية، ضعف الدورة الدموية، الشمس، العوامل الجوية والرياح.
وبسبب احتواء الشاي الأخضر على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة فهو يعتبر أفضل حل للتغلب على هذه المشاكل جميعها، ولتحقيق أقصى استفادة من الشاي الأخضر اتبعي ما يلي:
1- اشربي الشاي الأخضر يومياً، فشربه يعمل على استرخاء الشرايين، وبالتالي يقوي الدورة الدموية، فيصل الدم إلى الشعيرات الدموية الموجودة في بصيلات الشعر، ويمدها بالمواد الغذائية الهامة لها.
2- دلكي فروة رأسك بالشاي الأخضر باستخدام أصابعك وبحركات دائرية، وليكن التدليك بطيئاً وسلساً، والشاي الأخضر دافئاً حتى يقوم بالتوغل داخل فروة الرأس بطريقة أكثر فعالية.
3- استخدمي الشامبو الذي يحتوي على الشاي الأخضر في مكوناته، كما يمكنك استخدام أوراق الشاي الأخضر لتنظيف فروة رأسك، فالشاي الأخضر يعمل على تنظيف الشعر، مما يشكل طبقة حماية من تلف الشعر وتساقطه.

يفضل أن تقومي بتكرار استخدام الشاي الأخضر لعلاج مشاكل شعرك كل 6 أو 8 أشهر، كما يمكنك إضافة بعض المرطبات الطبيعية مع الشاي الأخضر، حتى تكون النتيجة أكثر تأثيراً في النهاية.













آخر مواضيعي

0 تسريحات شعر لبنات صغيرة
0 السيرة الذاتية للعالمة انا فرويد - انا فرويد - Anna Freud
0 طريقة عمل الايس كريم
0 بحث بعنوان جنون البقر
0 اكتتاب رعاية 1434 , تغطية اكتتاب رعاية 1434 , اخبار الاكتتاب
0 مسلسل الامانة الحلقة 71
0 طريقة عمل الكيكة الباردة , الكيكة الباردة , الكيكة الباردة للعيد , صور طريقة الكيكة الباردة
0 انشودة تذكرت , اناشيد تذكرت , انشودة ذكريات , اناشيد ذكريات
0 تفسير حلم الحضن و البكاء
0 صور بنات صغار للمسن 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماسك جديد لعلاج تقصف الشعر , كيف تعالجي شعرك من التقصف , افضل ماسك لعلاج تقصف الشعر عروسة الخليج عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 10 - 4 - 2014 01:24 PM
فوائد الشاي الاخضر 2013 ، اهمية الشاي الاخضر 2013 ، الشاي الاخضر وفوائده 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 4 - 2013 10:02 PM
الشاي الاخضر , فوائد الشاي الاخضر , مافائدة الشاي الاخضر للانسان عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 23 - 7 - 2012 05:44 AM
أسباب تقصف الشعر , وصفات لعلاج تقصف الشعر ،طريقة لعلاج تقصف الشعر جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 9 - 7 - 2012 11:08 PM
الشاى الاخضر والشعر ، فوائد الشاى الاخضر للشعر ، ماسك الشاى الاخضر للشعر جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 5 - 7 - 2012 04:24 AM


الساعة الآن 01:15 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت