متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 10 - 2011, 01:49 AM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي نصائح للعناية بالبشرة



نصائح للعناية بالبشرة




قد يكون من الصعب الحفاظ على نضارة بشرتك حين يكون جدول أعمالك مزدحماً. ولذلك، ننصحك بإجراء بعض التعديلات البسيطة على روتينك اليومي لتتمكّني من تطبيق نصائح العناية بالبشرة هذه على أساس منتظم.


قد لا يكون لدى النساء المنشغلات اللواتي يعملن ويقمن بالواجبات المنزلية وغيرها من المسؤوليات وقتاً كبيراً للعناية ببشرتهن، إلا أن هناك بعض الطرق التي تزيد وقت فراغك وتساعدك على الالتزام بالعادات الصحية للعناية بالبشرة.


زوري معهد التجميل مرّة في الشهر

فجلسات العناية بالوجه طريقة رائعة لتجديد البشرة والحفاظ على صحتها ونضارتها وتوهّجها كونها تنشّط الدورة الدموية في أنسجة الوجه وتزيل أيضاً الرؤوس السوداء والبثور. كما أنها أيضاً تساعد على الاسترخاء والتخلّص من التوتر.


استخدمي المرطب صباحاً و مساءً

اختاري مرطباً غنياً بالمطرّيات الطبيعية والكولاجين اللذين يساعدان على تجديد وملء البشرة. وتذكّري أن البشرة الجافة تسهم في ظهور التجاعيد بشكل أسرع وقد تكون عرضة لتلف الجلد. احرصي على إزالة كل الماكياج في الليل، ثم ضعي الكريم المرطب للحفاظ على نعومة البشرة.


استعيني بالوسائل الطبيعية لتخفيف التوتر

تبدو بشرتك أكثر بريقاً وحيوية حين لا تكونين متوترة. مارسي التأمّل أو اليوغا، أو استمتعي بحمّام دافئ يبعث على الاسترخاء في الليل للحفاظ على صحة وشباب البشرة. تحتاج النساء المنشغلات إلى إضافة مواعيد "لأخذ راحة من التوتر" في برنامجهن اليومي والأسبوعي لكي لا يطغى التوتر عليهن. والاسترخاء يساعد على الحفاظ على توازن البشرة، وقد يجنّبك أيضاً البثور والتجاعيد.

استخدمي الماكياج المعدني

فالماكياج المعدني ليس جيداً لبشرتك فحسب، بل هو سهل التطبيق أيضاً. وحين تكونين على عجلة من أمرك، تحتاجين إلى ماكياج عملي يمنحك التغطية التي تريدينها، يسهل تعديله خلال النهار ولا يتطلّب وضعه في الصباح سوى بضع دقائق.


دلّكي بشرتك مرة كل أسبوعين

يساعد تدليك الوجه على تعزيز الدورة الدموية، وقد يعيد التوازن إلى بشرتك. إذا كانت بشرتك تبدو باهتة أو أكثر خشونة من المعتاد، ابدإي بتدليك الوجه كل يومين على الأقل قبل النوم. فهذا يساعد على تلطيف عضلات الوجه ومنع ترهّل الجلد، ويساعد أيضاً على الحفاظ على توهج البشرة.













آخر مواضيعي

0 جاكيتات بيرشكا 2012
0 لعبة Crusaders of Space 2
0 حقائق غذائية 2012
0 بلايز طويلة للسمينات 2012
0 فوائد قيام الليل الصحية
0 أحدث ملابس بنات Girls clothes 2012
0 الجيش السوري يقصف حمص
0 ماسنجر بلاك بيري , تحميل ماسنجر بلاك بيري 6 , اخر اصدار ماسنجر بلاك بيري
0 لعبة Dungeon Hunter HD للايفون
0 برنامج التصوير الذاتي للايفون Catch


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح هامة للعناية بالرموش ملآك عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 19 - 10 - 2011 08:27 AM
وصفات طبيعية للعناية بالشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 10 - 2011 04:40 AM
نصائح للبنات , نصائح لصبايا صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 6 - 10 - 2011 11:09 PM
فريق كرة قدم نسائي سعودي , صور فريق كوره نسائي بالسعودية ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 4 16 - 9 - 2011 10:46 PM
نصائح للعناية بالشعر المصبوغ محمد الحربي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 23 - 8 - 2011 07:14 AM


الساعة الآن 03:13 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول