متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 10 - 2014, 10:48 PM   #1

دلـــوعـــه
خجلي فعال
افتراضي نصائح هامه للزوجه



كلمة "Lady" تعني في التقاليد البريطانية الأصيلة السيدة الراقية فيما يتعلق بأناقتها وتعاملاتها مع الآخرين وطبقتها الاجتماعية وغيرها من الأمور. فإن كنت تحبين أن ينظر لك الجميع كفتاة راقية أو "Lady" حقيقية عليك أن تمزجي بين التقاليد العريقة لمجتمعك مع التحلي بلمسة من العصرية والواقعية، وبشكل أكثر تحديدا عليك الالتزام بالنصائح التالية في حياتك وتعاملاتك مع الناس:


اهتمي بمظهرك

ليس مهماً أن ترتدي ثيابا رسمية فاخرة وباهظة الثمن، ولكن الأهم هو أن تكون ملابسك نظيفة ومكوية وألوانها متناسقة مع بعضها، ويفضل ألا تكون شديدة الضيق أو فضفاضة لدرجة مبالغ فيها. فقط اختاري الملابس المناسبة لعادات وتقاليد مجتمعك وبحيث تناسب مقاس جسمك وطبيعته ولا تستعرض مفاتنه. وطبعا تجنبي تصفيفات الشعر الغجرية البوهيمية ولا تضعي وشوما على جسدك.

النظافة والابتسامة مفتاحك لاحترام الآخرين

داومي على الاستحمام بانتظام واستخدام مزيلات العرق مع عطر هاديء ومناسب، ولا مانع من وضع بعض مستحضرات التجميل على وجهك، ولكن بدون مبالغة، واعلمي أن الأهم من تجميل وجهك، هو أن تكوني بشوشة وتظهري جمالك بأقل مجهود ودون أن تتكلفي شيئا، فقط ابتسمي!

اختاري كلماتك بعناية

عندما تتحدثين مع الآخرين كوني واعية تماما لما تقولين ولطريقة حديثك التي ستعكس بالطبع مستواك الثقافي والاجتماعي. تكلمي دائما بصوت هاديء ومنخفض لكن بحيث يظل واضحا ومسموعا للطرف الآخر.

لا تتحدثي بالسوء عن الآخرين أبدا، وإذا لم تجدي كلاما طيبا لتقوليه، فالأفضل أن تصمتي. وبالطبع تجنبي تماما السباب أثناء الحديث أو إلقاء النكات غير اللائقة.

الأفعال أكثر تأثيراًُ من الأقوال

لا يكفي أن يكون مظهرك راقيا، بل يجب أن تصدق عليه تصرفاتك أيضا، فمثلا يجب أن تقفي باستقامة وبرأس مرفوعة، وأن تجلسي باعتدال مع ضم ساقيك بجوار بعضهما، وإن كنت في احتفال أو مناسبة رسمية لا تفرطي في تناول الطعام ولا تقدمي على أي تصرف طائش أو غير لائق.

وسّعي مداركك

زيدي دائما من ثقافتك ومعرفتك بالعالم من حولك من خلال الاطلاع على آخر المستجدات في معظم مجالات الحياة من حولك بقدر الإمكان: سياسة - سينما - موسيقى - رياضة - علم. فمعارفك الواسعة ستجعل من الأسهل عليك إدارة حوار مع الآخرين وستمنحهم انطباعا قويا عنك يملؤه الاحترام.

كوني متواضعة واعترفي بأفضال الآخرين عليك

الفتاة الراقية طيبة المنشأ لا تنكر أبدا فضل كل من مد لها يد المساعدة أو أضاف إليها بأي شكل من الأشكال في أحد الأيام، وتتحدث عن ذلك دائما بتواضع جم واعتزاز قبل حتى أن تذكر إنجازاتها الشخصية والأمور التي تفوقت فيها. كذلك لا تتعالي على من حولك ولا تتصرفي أو تتحدثي كما لو كنت أفضل منهم، ولكن لا تبالغي في التواضع بحيث تقللين من شأن نفسك، لذا فالذكاء والحذر لهما بالغ الأهمية في هذه الحالة.

حافظي على مرحك وهدوئك

لا تسهبي في الحديث عن أمورك الشخصية أمام أشخاص معرفتك بهم سطحية، ولا تدعي من حولك يتطفلون عليك، ولكن مع الحفاظ على لغة الحديث المهذبة والصد بلباقة ومرح وفي هدوء. وإذا شعرت بخيبة أمل أو اندهشت من تصرف شخص ما، حاولي تجاهل ذلك أو التعبير عنه بلباقة في صورة لفت نظر بطريقة لا تجرح مشاعره حتى لا يظن الناس أنك قاسية أو متحجرة المشاعر. وإذا كنت متواجدة في حلقة حوار بين مجموعة من الأشخاص، ووجدت أيا منهم يخرج عن حدود الذوق أو اللياقة أو يتحدث بأسلوب غير مقبول، استأذني بلطف واخرجي نفسك من الموقف دون أن تحاولي الرد.


















آخر مواضيعي

0 سيارة جاكوار xk
0 بحث عن التلوث بالفرنسية
0 دعاء من أصابه شك فى الايمان
0 توبيكات حلوة للماسنجر
0 سيارة اوبل ميريفا
0 السياحة في فانكوفر
0 صور سيارة استون مارتن v12 زاجاتو
0 توبيكات رقيقة للمسن
0 نضارات شبابية جميلة
0 نصائح للعنايه بالشعر في فصل الشتاء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للزوجه الذكيه 2014 صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 13 - 12 - 2013 01:52 PM
الفنانه هاله فاخر 2013 - Actress Halle Luxury 2014 - صور هاله فاخر أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 17 - 6 - 2013 11:53 AM
بوسترات هاله صدقى , صور هاله صدقي , الفنانه هاله صدقي 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 29 - 5 - 2013 07:10 PM
كيف تكونى امراه راقيه , نصائح هامه للزوجه شوق السعودية الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 27 - 5 - 2012 08:15 PM
طرق سهله للتخلص من الكرش 2013 , نصائح هامه للنفساء 2013 بنوته شقيه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 22 - 5 - 2012 12:07 PM


الساعة الآن 05:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت