متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 10 - 2014, 05:47 PM   #1

نسمات
خجلي مميز
افتراضي اشياء تبعد الزوجين عن بعضهم ، خلافات تفرق بين الازواج



لا تسلي نفسك كثيراً عن السبب الذي جعل آدم يبعد عنك ويهرب بعيداً. فقبل أن تطرحي الصوت وتدّعي الظلم، اجلسي مع نفسك قليلاً واستذكري المواقف التي مررتما بها لعلّ واحد منها حتّم عليكما الفراق.
- سيل الأسئلة:رغم أنّ الرجل يجيز لنفسه طرح الأسئلة والتدقيق في تصرّفاته الاّ أنه يكره أن تمطيره بالأسئلة، شئنا أم أبينا هذا واقع معظمهم! والمفارقة هي انّ النساء موصوفات بانتحالهنّ شخصية المحقق العدلي خصوصاً حين ينبع ذلك عن غيرة على شريكهنّ.
-تقلّب المزاج: الاّ إذا كان ناتجاً عن حالة فيزيولوجية كالدورة الشهرية، لا تدعي تقلّب المزاج يصبح واحداً من صفاتك. فتخيّلي أن يعتريك الغضب فجأةً من ثمّ تعودين الى طبيعتك وبعدها تقعين في حزن عميق! فكيف لهذا المسكين أن يتعامل معك عندئذٍ؟!
-تقمّص دوره:خصوصاً في الجانب المادي، يعتبر بعض الرجال أنّك إذا حاولت التكقّل بالعلاقة مادياً كدفع فواتير المطاعم مثلاً تكونين بذلك تريدين التمسّك بزمام القيادة خلافاً لكلّ ما تربّى عليه أن الرجل المسؤول عن زوجه مادياً وفي اتخاذ القرارات الحاسمة.
-التحدّث عن المستقبل: بغضّ النظر عمّا إذا كان بنيّته الزواج ام لا، يمتعض الرجل حين تحدّثيه عن المستقبل وتشرعين ببناء الأحلام التي تتحدّث عن العائلة والمنزل والاطفال حتّى. فيشعر أنّ: أقحمته في مشروع لم يستعدّ له بعد فيختار البعد حتّى لو كان وقع في حبّك.
- تتناسين وجوده: حتّى لو كان يثق بك ثقةً عمياء، لا تتخيّلي يوماً أنّه يتقبّل أن تعطي اهميةً لرجل غيره! صديق الطفولة، زميل ، قريب … لن يتقبّل أيّ مبرر. فلا تتناسي وجوده.














آخر مواضيعي

0 رمزيات طبيعة للبلاك بيرى 2015 ، خلفيات زروع للبى بى 2015
0 رمزيات منحوتات خشبية للجالكسى ، خلفيات رياضية للجالكسى
0 صور حب 2015 ، صور غرام 2015
0 خلفيات بلاك بيرى تفاؤل ، رمزيات بى بى امل
0 خلفيات لونها بمبى للانمى ، خلفيات روز للانمى
0 رمزيات طبيعة للجالكسى 2015 ، خلفيات جبال للجالكسى 2015
0 المعالم السياحية فى شارع محرم بك 2015 ، صور السياحة فى شارع محرم بك 2016
0 اجمل وصايا للزوجين , خطوات للسعادة الزوجية
0 اجدد رمزيات بلاك بيرى كتابية 2015 - رمزيات بى بى شبابية 2016
0 خلفيات الايفون المبيت بمنى , صور الوقوف بعرفات للايفون


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخلافات المنتشرة بين الازواج ، خلافات شائعة بين أي زوجين نسمات الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 31 - 10 - 2014 05:44 PM
اشياء تريدها الزوجة من زوجها ، ماذا يريد الازواج من بعضهم نسمات الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 9 - 2014 12:24 AM
اشياء تبعد الرجل عنك صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 29 - 10 - 2013 07:19 PM
اخطاء تبعد الزوج عن زوجته , اخطاء تبعد الرجل عن المرأة , اهم الاخطاء التي تبعد الزوج عن زوجته حبر العيون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 31 - 7 - 2012 07:12 PM
الفراغ العاطفي بين الازواج , اسباب الفراغ العاطفي بين الزوجين , علاج الفراغ العاطفي بين الزوجين حبر العيون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 31 - 7 - 2012 07:08 PM


الساعة الآن 08:58 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت