متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 3 - 2016, 01:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السعادة في العلاقة الحميمة



رغم أن العلاقة الجنسية بشكل عام تكون رائعة في أي وقت، إلا أنه هناك فترات محددة مثبتة علمياً تؤمن للمرأة سعادة جنسية أفضل.






الوصول إلى السعادة الجنسية عند المرأة يرتبط بعوامل عديدة نفسية وبيولوجية، وعليه قام العلماء بدراسة الفترات التي تمر بها النساء والتغيرات الهرمونية التي تختبرها للوصول إلى نتائج حاسمة حول الاوقات التي يمكن فيها للمرأة إختبار السعادة الجنسية بشكل أفضل.



قبل الدورة الشهرية

السعادة هذه مرتبطة بشكل مباشر بالدورة الشهرية. فهذه الفترة تشهد عملية الإباضة، ما يعني أنها الفترة المثالية للحمل. ورغم أن غالبية النساء يلجأن لاستخدام وسائل منع الحمل، الا أن الجسم مبرمج لطلب الجنس خلال هذه الفترة. ولأن معدلات الهرمونات تكون مرتفعة فإن المرأة يسهل إثارتها أيضاً.



وعليه فإن الفترة المثالية للحصول على سعادة جنسية هي أسبوع قبل موعد الدورة الشهرية وليس بعدها. والسبب يعود إلى إنخفاض معدلات التستوستيرون وبالتالي إرتفاع الرغبة وذلك لان الغشاء الرحمي يصبح أكثر سماكة ما يجعل الاعصاب أكثر حساسية.

اليوم الذي يسبق الدورة الشهرية هو أفضل وقت على الإطلاق لأن الرحم يكون في حالة إستعداد للانقباض والتي هي ضرورية جداً للوصول إلى السعادة.



خلال ساعات النهار

وبعيداً عن الدورة الشهرية فإن المرأة يمكنها اختبار سعادتها خلال أوقات محددة من فترة النهار. تكون المرأة مستعدة للعلاقة الحميمة بعد ساعتين من إستيقاظها وذلك بسبب إرتفاع مستويات الاندورفين. وفي فترة ما بعد الظهر وقبل العصر أي من الساعة الواحدة وحتى الرابعة أو الخامسة عصراً يكون جهاز الإباضة في قمة نشاطه، رغم أنها قد لا تكون فترة الاباضة، لكن ذلك يعني إستعداد المرأة للدخول في العلاقة وبالتالي الحصول على متعة أكبر.

الفترة الأفضل على الاطلاق خلال ساعات النهار هي من الثامنة أو التاسعة ليلاً حتى العاشرة ليلاً إذ انها تكون في قمة نشاطها الجنسي والجسم مهيأ للإستجابة ما يعني سهولة الوصول إلى السعادة.



فترة الاجازة

الدخول في العلاقة خلال عطلة نهاية الاسبوع أو أي إجازة كفيل بمنح المرأة السعادة الجنسية التي تنشدها. لأنها تكون في حالة من الراحة الجسدية والنفسية، فلا ضغوطات ولا مهام تنتظرها. وهذا يعني أنها يمكنها أن تدخل في علاقة تدوم لوقت أطول ناهيك عن أن الراحة النفسية لها تأثيرها المهول على الاستمتاع بالعلاقة.



بعد ممارسة التمارين الرياضية

في هذه المرحلة تكون الدورة الدموية نشيطة ما يعني أن الاعضاء الحميمة مستعدة وجاهزة لتقبل الاثارة. في المقابل ومن الناحية النفسية فان الرياضة تجعل الإنسان يشعر بالسعادة بشكل عام ناهيك عن أن نظرة المرأة السلبية لصورة جسدها تكون إيجابية بعد ممارسة التمارين. لذلك فان الوقت المثالي للحصول على السعادة هو بعد ممارسة التمارين بـ 20 دقيقة أو نصف ساعة.












آخر مواضيعي

0 السياحة في البانيا
0 صور سوق عكاظ 2012 , صور سوق عكاظ بالطائف 2012, اخبار سوق عكاظ 2012
0 عمل صينية المسقعة
0 مهرجان مزاين الابل 1439
0 عبارات تهنئه لمن حفظ القران
0 افضل تمارين لحرق الدهون
0 مسلسل خيانة عهد الحلقة 13
0 خلفيات جالاكسى شباب 2015
0 سرطان المبيض والرحم
0 امطار الخرمة 1437 - صور امطار الخرمة 1437 - سيول الخرمة 1437 - امطار الخرمة 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل العلاقة الحميمة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 2 - 3 - 2016 01:12 PM
كيف تتجاوزين رهبة العلاقة الحميمة بينو بنت حسن الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 28 - 11 - 2013 11:37 PM
اساليب جديدة في العلاقة الحميمة2013 , اساليب بالعلاقة الجنسية جديدة 2014 , العلاقة الحميمة 2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 20 - 4 - 2013 02:58 PM
العلاقة الحميمة في عيد الحب , اللاقات الحميمة , علاقات الازواج في عيد الحب صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 11 - 2 - 2013 03:29 PM
الثقافة الجنسية , العلاقة الحميمة واهمية الثقافة الجنسية , العلاقة الحميمة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 1 - 2013 03:11 PM


الساعة الآن 11:27 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت