متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 4 - 2017, 07:55 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ثقافة جنسية



١- الوضع التقليدي:

وهذا الوضع من أهم وأشهر وأسهل الأوضاع التي تساعد على التقاء الحيوان المنوي بالبويضة ويحدث الحمل. حيث تكون المرأة مستلقية على ظهرها ويكون الرجل في الأعلى. تقوم المرأة بعد القذف مباشرة بضم ركبتيها على الصدر لمدة ربع ساعة. تقوم برفع أوراكها إلى أعلى لفترة قليلة من الوقت وذلك لكي تحتفظ بالسائل المنوي في الرحم لفترة أطول. يتميز هذا الوضع التقليدي عن غيره من الأوضاع فهو يساهم في وصول الحيوانات المنوية إلى أبعد نقطة داخل عنق الرحم. يساعد استلقاء المرأة على ظهرها على بقاء السائل المنوي لأطول فترة ممكنة بداخلها وقد يساعد على تحسين فرص الحمل بنسب عالية ويفضل أن يكون تحت المرأة وسادة لكي يسهل على الحيوانات المنوية الدخول للرحم بشكل مباشر. يبقى القضيب داخل تجويف المهبل بعد القذف لمدة عشر دقائق. مع إبقاء الزوجة مستلقيه على ظهرها بنفس الوضعية مع عدم الشد على البطن او المهبل لضمان عدم خروج السائل المنوي.
٢- الوضع الخلفي:

يحقق وضع الجماع الخلفي نفس الاهداف التي يحققها الوضع التقليدي وتكون ممارسته من أجل التجديد وكسر الملل والروتين في العلاقة الحميمة. لكن وضعيته مختلفة فتكون الزوجة منحنيه للأمام وتضع يديها ورأسها على الوسادة مع وضع ركبتيها بزاوية قائمة. مع حني الظهر والجذع للأمام أيضًا وهذا الوضع الخلفي يساعد على أن تظهر فتحة المهبل. وتعمل على تقصير مسافة وصول الحيوانات المنوية إلى عنق الرحم وبالتالي فإنها تقصر الوقت أيضا. تلعب الجاذبية دورًا مهمًا جدًا في وصول أكبر عدد وأكبر كميه من السائل المنوي الى عنق الرحم. تساعد هذه الوضعية تساعد كثيرًا الرجال للذين يعانون من ضعف حركة وعدد الحيوانات المنوية وتمنحهم فرص قوية لحدوث الخمل عند زوجاتهم. ينصح بعد القذف مباشرة بإبقاء القضيب بعد لمدة خمس دقائق داخل تجويف المهبل وعدم القيام بأي اهتزاز. وأيضًا ينصح بأن تبقى المرأة بنفس الوضعية لمدة عشر دقائق بعد القذف. ولا تحتاج هذه الوضعية إلى وسادة أسفل المرأة أثناء ممارستها. وذلك لأن جسم المرأة يكون مائلا من جهة الرأس بشكل طبيعي.
٣- الوضع الجانبي:

يعتبر هذا الوضع من أهم الاوضاع التي تكون مريحة بالنسبة للطرفين للزوج وللزوجة ولاسيما لحديثي الزواج. يكون هذا الوضع باستلقاء كل من الزوج والزوجة جانبًا إلى جنب. بحيث يكون الزوج من خلف الزوجة وهي أعلى منه قليلًا. يقوم بحضنها ويتم الجماع. يمكن أن يواجها كل منهما بعضهما إلى بعض وتستلقي المرأة على أحد جانبيها وتقوم برفع إحدى فخذيها عليه. ويحتضنها ويتم الإيلاج. يؤدي ذلك الوضع الجانبي إلى تعرض عنق الرحم إلى كمية وعدد أكبر من الحيوانات المنوية داخله. يكون الولوج سريع وسهل. من أهم مميزات هذه الوضعية هي قد تساعد الشخص البدين أن يمارس الجماع بكل سهولة. كما تساع أيضا أحد الزوجين الذي يعاني من ألام في الظهر.












آخر مواضيعي

0 وفاة ابو بكر سالم
0 مربعات البسكويت , طريقة عمل مربعات البسكويت , طريقة تحضير مربعات البسكويت
0 مسلسل العين بالعين الحلقة 5
0 تفسير سورة التوبة
0 مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقة 18
0 امطار حفر الباطن الاثنين 5 / 3 / 1435 , صور امطار الحفر 1435 , امطار الحفر 1435 , امطار الحفر 2014
0 توبيكات اسلاميه 2016
0 مسلسل دنيا تانية الحلقة 4
0 يوم الامان الاسري
0 اغلى 10 اسرة فندقية في العالم - افخم اسرة في العالم - صور افخم الاسرة في العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات جنسية, موضوع ثقافة جنسية, الثقافة الجنسية, اسرار جنسية



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسئلة ثقافة عامة تاريخية صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 5 - 2 - 2016 05:12 PM
منتجات جنسية , في تركيا منتجات جنسية حلال , منتجات جنسية حلال في تركيا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 10 - 2013 11:46 AM
ثقافة الكذب بينو بنت حسن نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 0 26 - 9 - 2013 05:17 AM
ثقافة الاعتذار ساعد وطني مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 25 - 3 - 2013 07:36 PM
رونالدو ينسحب على وجه صديق الحب والخيانه كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 6 3 - 4 - 2009 03:56 AM


الساعة الآن 04:54 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت