متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 3 - 2018, 11:25 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي زيادة الشهوة عند النساء



كثيراً ما يفاجأ الشريك بالزيادة المفاجئة للقدرة الجنسيّة لدى شريكته، أو ارتفاع عدد مرّات الرغبات الحميمة لديها، ويعتبر ذلك من الحالات المرضيّة الخطيرة التي قد تؤدي من دون وعي إلى اتخاذ قرارات خطيرة تصل إلى حد هدم العلاقة الزوجيّة والطلاق. ويهمّ موقع صحّتي أن يؤكد عبر هذا المقال أن لا ضرورة للوصول إلى اتخاذ قرار مماثل، إذ يمكن علاج الأسباب التي تكمن وراء هذا الاضطراب الخطير لدى المرأة الذي يعرف بفرط النشاط الجنسي. فما هي أسباب زيادة الشهوة عند المرأة؟.
معلومات اساسية عن هذه الحالة
- إن ازدياد معدّل النشاط والرّغبة الجنسيّة مع الممارسة الحميمة من قبل المرأة أكثر مما هو معتاد لدى الحالة الطبيعيّة للشخص، يسبّب اضطرابات نفسيّة للمرأة يصاحبها الشعور بالذنب والقلق، وأحياناً الإكتئاب.
- هناك أسباب عضويّة ونفسيّة خلف حدوث هذا الإضطراب ومن بينها الخلل في مستوى الهرمونات في الجسم، والذي ينتج عن حدوث الأورام وأشهرها أورام في الغدّة الكظرية (جار كلوية)، وأورام في الغدة النخاميّة، ما يسبب خللاً في التوازن الهرموني في الجسم ويؤدّي إلى زيادة في الرغبة الجنسيّة.
- من أعراض هذا الخلل زيادة نمو الشعر في الجسم خصوصاً في الوجه واليدين، بالإضافة إلى تغيير في نبرة الصوت وملاحظة الخشونة في صوت المرأة.
- في بعض الحالات عندما يكون الورم في الدّماغ، قد يضغط على العصب البصري ما قد يسبب فقدان البصر.
- من الأسباب النفسيّة المؤدية لفرط النشاط الجنسي الإضطراب الوجداني ثنائي القطبين، وهو من اضطرابات المزاج ويظهر بصور مختلفة أشهرها زيادة في النشاط الجسدي والحركي، وكثرة الكلام، وقلة النوم، وأيضاً زيادة في السلوك الجنسي وفقدان الإحتشام. وقد يصاحب هذه الأعراض حالات من الهلاوس السمعيّة المتلائمة مع الحالة المزاجيّة، ثم يتحوّل الوضع إلى حالات من الإكتئاب الشديد، وقد يحدث مزيج من حالتي الإكتئاب والهوس، وهي الحالة المختلطة للأعراض.
- في معظم حالات إضطراب ثنائي القطبين يفقد المريض البصيرة أثناء الحالة الحادة، ويرفض فكرة المرض أو حتى الحاجة إلى العلاج، ما يسبب الكثير من الخلافات داخل الأسرة.
- بعض الزوجات لا يعود في إمكانهن الوصول إلى حالة الذروة أثناء الجماع، ما يجعلهن يملن إلى الممارسة الذاتيّة لاستكمال الوضع، وبالتالي الوصول إلى قمة الذروة. مثل هذه الحالة تحدث متزامنة مع العلاقة الحميمة.
العلاج
في حالة فرط النشاط الجنسي من الضروري زيارة الطبيب النسائي أولاً للوصول إلى التشخيص الصحيح، وذلك عن طريق تقييم التاريخ المرضي للحالة، وإجراء الفحوصات الطبية التي تشمل قياس نسبة الهرمونات لدى المرأة والفحص الإكلينيكي للجسم، ومن ثم إعطاء العلاج والنصائح الطبية بحسب الحالة.
على الرجل تفهّم وضع زوجته فهي تمرّ في حالة مرضيّة غير طبيعية تستوجب العلاج وبالتالي لا يجب معاقبتها لأن ذلك قد يهدّد حياتها الجسديّة بنفس القدر الذي يمكن أن يهدم حياتها الزوجيّة، إذا لم يتم الاهتمام بها وعلاجها.












آخر مواضيعي

0 ميس كمر
0 كيف تصبح ذكيا
0 طرق تحويل الماء الى وقود
0 صور منعتها اسرائيل من النشر
0 ادعيه الرسول لاصحابه
0 صور اسم برديس
0 الهلال يقيل كومبواريه , اقالة مدرب الهلال كومبواريه , كومبواريه مدرب الهلال يقال
0 صور ايفون شباب وبنات 2014 , خلفيات ايفون شباب وبنات 2014 , رمزيات ايفون بنات وشباب 2014
0 مهرجان عنيزة للتمور 1434 , جوائز مهرجان عنيزة للتمور 1434 , مهرجان عنيزة للتمور 2014
0 سحب شوكولاتة مارس - اسباب سحب شوكولاتة مارس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب زيادة الشهوة عند النساء, سبب زيادة الشهوة عند النساء, طريقة زيادة الشهوة عند النساء, طرق زيادة الشهوة عند النساء, كيفية زيادة الشهوة عند النساء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيادة الخصوبة عند النساء صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 5 - 2017 09:06 PM
تفسير حلم رؤية الشهوة - حلم رؤية الشهوة صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 25 - 4 - 2015 04:13 PM
زيادة الوزن للنساء - زيادة الوزن عند النساء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 30 - 8 - 2014 04:50 PM
طعام يقوي الشهوة الجنسية وطعام يضعف الشهوة الجنسية بينو بنت حسن الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 28 - 11 - 2013 10:19 PM
سجادة كانت موجهة لقبر الرسول ، سجادة مطرزه بمليوني لؤلؤه ، صور سجادة بارودا أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 7 - 5 - 2013 01:00 PM


الساعة الآن 03:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول