متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 3 - 2018, 02:08 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اخطاء المراة في العلاقة الحميمة



اخطاء المراة في الفراش

اخطاء المراة العلاقة الحميمة


جميعنا ندرك جيدًا مدى أهمية العلاقة الحميمة كسبب من أسباب نجاح واستمرار الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة.

على الرغم من انعدام ثقافة الجنس في مجتمعنا العربي، إلا أنها من أبرز الموضوعات الأساسية التي لابد من تسليط الضوء عليها، والتحدث بكافة اتجاهاتها وعلاج القضايا والمشاكل المتعلقة بالحياة الجنسية بين أي زوجين. واليوم، سيكون حديثنا عن بعض الأشياء والأمور الخاطئة التي ترتكبها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة التي تتسبب في شعور الزوج بالانزعاج والضيق، كما تؤدي إلى فقدان المتعة والإثارة الجنسية بشكل كبير. من خلال متابعتكِ سيدتي لهذا المقال، يمكنكِ معرفة أهم الأخطاء التي تقع فيها بعض السيدات خلال العلاقة الحميمة حتى تتجنبيها وتبتعدي عنها.


رفض الزوجة للتغيير

من أكثر الأخطاء التي تقع فيها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، هي رفضها للتغيير، أو تجربة أوضاع وحركات جنسية جديدة تكسر الملل، وتقضي على الروتين الجنسي. من الضروري جدًا تغيير الأوضاع الجنسية بين كل حين وآخر، والعمل على تجربة بعض الوضعيات الجنسية الأخرى المريحة والمناسبة للطرفين. كذلك، تغيير مكان الجماع واستبداله بأي مكان آخر داخل المنزل، وهذا من أجل التخلص من الملل والروتين الزوجي الذي يتسلل إلى غرفة النوم، ويؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة بين الزوجين. ولكن للأسف هناك بعد السيدات اللواتي تفضلن الأوضاع الجنسية التقليدية، دون أن يكون لديها رغبة في تغيير الوضع وتجربة أوضاع وطرق جنسية أخرى كثيرة. لذلك، عليكِ بتصحيح هذا الخطأ والتخلي عن فكرة رفض التغيير خلال ممارسة الجماع.

عدم المبادرة

كذلك عدم مبادرة الزوجة بطلب ممارسة العلاقة الحميمة من زوجها بطريقة مباشرة، أو بطرق اخرى غير مباشرة، من أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع فيها معظم السيدات. المرأة بطبيعتها خجولة وتشعر بالإحراج والخجل من طلب ممارسة الجماع مع زوجها، وغالبًا في معظم الأوقات تنتظر زوجها هو الذي يقوم بطلب إقامة علاقة جنسية معها، حتى ولو كانت ترغب في ذلك. لذلك، عليكِ سيدتي التخلي عن هذه الفكرة، و أن تأخذي زمام الأمور وتقومي بالمبادرة، فالرجال بحاجة إلى أن يشعروا بالرغبة من قِبل زوجاتهم، ومن أفضل الطرق التي تظهر لزوجكِ مدى رغبتك واشتياقك إليه، هو أن تبدأي بطلب ممارسة الجنس معه.

إطفاء الأضواء

من أكثر الأخطاء المتداولة التي تقع فيها الزوجة خلال ممارسة الجماع مع زوجها، هي رغبتها الدائمة في خفض أو إطفاء الأضواء تمامًا، و أيضًا محاولة الحفاظ على ملابسها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فهي غلطة كبيرة تمنح الزوج الشعور بعدم ثقتكِ بنفسكِ، وعدم إحساسك بالأمان معه، وهذا شعور مثير للقلق والإنزعاج. هذا بالإضافة إلى فقدان شعور الزوج بالمتعة الحقيقة أثناء اللحظات الحميمية. لذلك، ثقي بنفسكِ وبجسدكِ واجعلي الأضواء خافتة لكي تمتلئ الغرفة بالأجواء الرومانسية خلال ممارسة الجماع، واعلمي أن زوجكِ يشعر بالمتعة كثيرًا عندما ينظر إليكِ أثناء العلاقة، فهذا يثير رغبته ومتعته بشكل كبير، ويثير شهوته.

الإهمال في النظافة الشخصية

عندما تهملين في نظافتكِ الشخصية سيدتي، فأنتِ بذلك ترتكبين أكبر الأخطاء في حق نفسك وحق زوجك بشأن علاقتكما الحميمية. النظافة الشخصية عامل اساسي للغاية لنجاح أي علاقة جنسية بين الزوجين، وذلك لأنها من أبرز العوامل المساعدة في شعور الزوج بالإثارة، والرغبة الجنسية، وزيادة شعور المتعة والنشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فهناك بعض السيدات اللواتي لا تهتمن بمظهرهن وجمالهن ورائحتهن أثناء الجماع، وهذا ينعكس بشكل سلبي ويترك أثرًا سلبيًا على أداء الزوجين. لذلك، عليكِ سيدتي الزوجة بالاهتمام بنظافتك الشخصية من خلال إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة، والتعطر بأروع العطور والروائح الطيبة والذكية، هذا إلى جانب وضع كريمات الترطيب التي تمنح جسدكِ ملمس ناعم ومثير.

إرتداء الملابس المريحة والفضفاضة

كذلك ترتكب الزوجة خطأ كبير خلال ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها، ألا وهي حبها لارتداء الملابس القطنية المريحة والفضفاضة. فعليكِ أن تعلمي سيدتي أن هذه الملابس الواسعة والمريحة لا تسبب أي إثارة للزوج، وتفقده الشعور بالمتعة والرغبة الجنسية أثناء ممارسة الجماع. فعلى الرغم من أن الملابس القطنية مريحة جدًا في النوم، إلا أنه لا يفضل ارتدائها خلال ممارسة الجنس أو الجماع، ولابد من ارتداء الملابس الداخلية الجريئة والمثيرة التي تشعل الرغبة والإثارة الجنسية بينكما.












آخر مواضيعي

0 الاغذية الغنية
0 هيدرات طفوليه 2012 , رمزيات اطفال للماسنجر 2012
0 ايات حرق الجن العاشق
0 الكركم والفازلين للبشره , الكركم والفازلين لتفتيح البشره , الكركم والفازلين
0 التسجيل في دوره سلاح الاشاره بالحرس الوطني 1433
0 اضرار نقص الماء حول الجنين
0 اختبار شهري لمادة الرياضيات 1439
0 تكبيرات العيد كاملة
0 اذاعة مدرسية عن ليلة الاسراء والمعراج
0 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 13


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعادة في العلاقة الحميمة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 15 - 3 - 2016 01:49 PM
قبل العلاقة الحميمة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 2 - 3 - 2016 01:12 PM
اساليب جديدة في العلاقة الحميمة2013 , اساليب بالعلاقة الجنسية جديدة 2014 , العلاقة الحميمة 2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 20 - 4 - 2013 02:58 PM
العلاقة الحميمة في عيد الحب , اللاقات الحميمة , علاقات الازواج في عيد الحب صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 11 - 2 - 2013 03:29 PM
الثقافة الجنسية , العلاقة الحميمة واهمية الثقافة الجنسية , العلاقة الحميمة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 1 - 2013 03:11 PM


الساعة الآن 02:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت