متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 10 - 2012, 03:02 PM   #1

&دنيا ماترحم&
خجلي متآلق
افتراضي اثارة الزوج بالكلام , اساليب اثارة الزوج بالكلام , طرق اثارة الزوج بالكلام



اثارة الزوج بالكلام , اساليب اثارة الزوج بالكلام , طرق اثارة الزوج بالكلام
اثارة الزوج بالكلام , اساليب اثارة الزوج بالكلام , طرق اثارة الزوج بالكلام


كلام غرف النوم وسيلة قوية للتواصل بين الزوجين فهوفن واثارة
وهومن أهم أسس الزواج الناجح التوافق الجنسي بين الزوجين. وهذا التوافق يعمق الصلة ويثري العلاقة الحميمة بين شريكي الحياة. ولتحقيقهدف التوافق لا بد من التواصل الجيد بين الزوج والزوجة والإعراب الصريح عما يشعر بهكل واحد منهما أثناء ممارسة الحب بحيث يعرف كل منهما ما يمتع الآخر ويشبع رغبتهويصل به إلى أعلى درجات النشوة. من بين الوسائل - كما يقول خبراء العلاقات الزوجية- استخدام الكلام الصريح جدا دون خجل ودون مواربة، حتى وأن اسموا ذلك "بالكلام (Dirtytalk) "والحقيقة هي أن هذه الكلمات لا يتبادلها إلا الزوجان داخل غرفةالنوم وعلى فراش الزوجية، ولا يمكن تبادلها في مكان آخر أمام الناس! لهذا الأسلوبفي الكلام بين الزوجين مميزات خاصة. فخبراء علم النفس والمعالجون يقولون أنه وسيلةقوية من وسائل الربط بين الزوجين، فالرجل يشعر بالإثارة عندما يعرف بصراحة ما الذيتريده المرأة وكيفية إعطاؤه لها. ولما كانت العلامات الدالة على استمتاع المرأة لاتظهر عليها بسهولة ووضوح مثلما تظهر على الرجل فإن من حق المرأة أن تعبر عن رغباتهابأسلوب واضح وصريح يفهم الزوج ما تريد، ويعرف كيف يشبع هذه الرغبات بالطريقةالصحيحة مما يزيد من متعة المرأة من الوصال. الفائدة الثانية من الكلام الصريح هي أنه يرفع من مستوى الإثارة ويوسع آفاق المتعة الجنسية. بهذا ينبغي علىالزوجة - إذا كان زوجها يريدها أن تتكلم أثناء المعاشرة وتفصح بصوتها عن أحاسيسها - ألا تشعر بالحرج من الصراحة وأن تكتسب الخبرة تدريجيا بهذا الخصوص. وفيما يلي بعضالإرشادات بهذا الشأن:
(1) وضع القواعد الأساسية إن الكلام شأنه في ذلك شأن العمل يحتاج إلى وضع قواعد أساسية متفق عليها بين الزوجين. فإذا وجدت الزوجة أن زوجهايستخدم لغة تجدها قاسية أو جارحة فإن عليها أن تعرب عن ذلك بصراحة منذ البداية. وعليها أن تتفق مع زوجها على الأسلوب الذي تراه مقبولا من الطرفين. وعلى الزوجين أنيلتزما بهذا الأسلوب في التواصل الحميم بينهما، ولا مانع من تسمية الأعضاء الحساسةبأسمائها مباشرة طالما أن ذلك مقبول من الطرف الآخر. والمهم هو أن هذه الألفاظ لاتؤذي مشاعر المستمع ولا تتسبب في جرح مشاعره.
الموضوع الأصلى من هنا: منتدى: ستارت Start Over نسائي للمرأة فقط http://www.start-o.net/vb/showthread.php?p=140612
(2)التدريب على استخدام اللغةالجديدة في البداية قد تشعر الأنثى بالحرج من ذكر أسماء الأعضاء الحساسة بأسمائهاصراحة أثناء ممارسة الحب. إلا أنها إذا ذكرتها في المرة العشرين مثلا تختلف عمذكرها في المرة الأولى أو الثانية. وهذا يعني أن الأمور ستسير سيرا طبيعيا بمرورالوقت ومع التكرار المستمر لهذه الكلمات أثناء الجماع.
(3)استعارة ألفاظ مثيرة في الأفلام والروايات الجنسية توجد تعبيرات صريحة ومثيرة يمكن للمرأة استعارتهاوترديدها إذا اتفقت مع مشاعرها ورغباتها. فالمشكلة مع المرأة هي أنها لا تجدالكلمات الجنسية التي تستطيع بها - دون خجل- التعبير عن رغباتها. وفي كتاب "فيمابيننا نحن البنات" "Between Us Girls" تأليف السيدة "سيدني بيدل باروز" تقولالمؤلفة أنه بإمكان المرأة أثناء المضاجعة أن تتخيل سيناريوهات جنسية من واقعقراءاتها أو مشاهداتها أو خيالها، وأن تنساق مع هذه السيناريوهات وتتكلم بصراحةوتعرب بصوتها عن مشاعرها ورغباتها شريطة أن تكون مرتاحة لذلك وألا يكون هذاالسيناريو رومانسيا رقيقا مفتعلا - كالحديث عن العشاء في مطعم هادئ وسط الورودوالشموع والعطور. فمثلا هذا الكلام مع الرجل لا يثيره جنسيا، وإنما تثيره التعبيراتالحسية المباشرة الصريحة. وهذه الإثارة ترفع مستوى أداءه مع المرأة. والفائدةالثانية هي رفع "درجة حرارة" الذكر أثناء الممارسة عندما يشعر أن أنثاه في قمةالاستجابة وهي تشاركه مجالات جديدة من المتعة. ودخول المرأة هذا العالم الجديد منالتفاصيل سيشجعها على استخدام الألفاظ الصريحة التي تساعدها على وصف رغباتهاوأحاسيسها. وإذا لم تكن الأنثى قد اكتسبت اللغة الجنسية التفصيلية من قبل فإنارتيادها مجال هذه السيناريوهات سيمكنها تدريجيا من استخدام الألفاظ الساخنةالمناسبة دون خجل.
(4)استخدام الهاتف في الكلام المكشوف اتضح من التجارب أن الهاتفأهم لعبة جنسية. وينبغي أن تستخدمها المرأة مع الرجل. "فالغيرل فريند" تتحدث بصراحة - دون إحساس بالحرج- مع "البوي فريند" في المسائل الجنسية على الهاتف لأن ذلك يخف فمن الشعور بالخجل. وقالت إحدى عاملات البدالة الأميريكات أنها لاحظت أن الذكوريستدعون الإناث على الهاتف، وهن يستجبن لهم، ويتنافسن الطرفان في المسائل العاطفيةوالجنسية بما في ذلك الصور والخيالات التي لا يجرءون على الكلام عنها وجها لوجه. وأن الهاتف أنسب لعبة جنسية للزوجة الخجولة فيمكن للزوجة من خلاله التحدث بصراحة دون إحساس بالحرج في المسائل الجنسية على الهاتف لأن ذلك يخفف من الشعور بالخجل ، في حين قد لا تتجرأ على الكلام عنها وجها لوجه ، والمشاركة تعمق الشعور الحميم بين الطرفين وتوسع آفاق المتعة التي ينبغي أن يرتادها سوياً.

(5)استخدام لغة أخرى أحيانا: لا مانع أن تستخدم المرأة - أثناء المعاشرة- ألفاظا تستعيرها من اللغة الإنجليزية مثلا للتعبير عن الإثارة والأعضاء الحساسة. وبعض العشاق يقولون أن اللغة الفرنسية - مثلا لغة مناسبة للحب والجنس.. الخ.
(6)الأسلوب المباشر: النغمة الطبيعية الصحيحة من المرأة عندما يجامعها الرجل تزيد منمستوى الإثارة. والحقائق العارية لها تأثير مماثل أيضا. ولنا أن ندرك ما يحدثهالكلام المباشر الصريح من فم الأنثى من تأثير على الذكر الذي تحبه وتتعلق به. ويمكناعتبار مثل هذا الكلام نوعا من المراودة وتمهيدا لممارسة الحب. وعلى سبيل المثال يمكن أن تقول المرأة للرجل في نهاية تناول الوجبة في المطعم: "عندما نعود إلى البيت سأخلع ملابسك قطعة قطعة!"
(7)اترك الأولاد وحدهم لبعض الوقت: الانشغال الزائدبالأولاد يطفئ الرغبة ويباعد -إلى حد كبير- بين الزوجين. لهذا ينبغي زيادة الفرصالتي يتفرد فيها الرجل بالمرأة.
ذكر أحد الأزواج أنه كان في نزهة مع أولاده، وبعدذلك اتصل بزوجته هاتفيا وقال لها أنها أوحشته، وأنه بمجرد عودته إلى البيت سيجامعهاعلى أرضية غرفة النوم، وفعلا بعد العودة ترك الأولاد جانبا وجذب زوجته إلى غرفةالنوم. وطبعا اختلف كلامه مع المرأة عن كلامه مع الأولاد!
(8)الاسترخاء: إذا وجدتالأنثى بعض الصعوبة في الإعراب عن أحاسيسها ورغباتها أثناء المعاشرة فإن أبسطالأمور هو أن تسترخي وتشعر بالانسجام وتتكلم بأية طريقة تريحها كما تريد. هذهالطريقة التلقائية بين الزوجة وزوجها تزيد الألفة وتعمق جذور العلاقة الحميمة. ومنشأن هذا الاسترخاء وتلك العفوية أن تساعد المرأة على الإعراب عن رغبتها بصورة أوبأخرى كأن تقول لزوجها: "أريدك الآن!" أو "أحب أن أشعر بك داخلي" ولا شك أن الهمس والنغمةوالغنج والدلع والحركة مدلولات مؤثرة وإيحاءات مثيرة. لذلك ينبغي على الزوجة التي لاتستطيع التعبير عن رغبتها بصراحة أن تصدر النغمة أو التأوهات الصريحة التي تغني عن أي كلام


والانسجام الجنسي هو أحد شروط الزواج الناجح القائم على التوافق ، ولكن بعض الزوجات يشعرن بالخجل من أداء بعض الأمور التي قد تسعد الرجل وتنشط طاقاته الجنسية أثناء العلاقة ، ولا تجد بعض النساء سوى الشكوى من ضعف الرجال الذي أصبح كالعلكة في أفواههن ، ويتناقلن فضائح الأزواج في محافل الصديقات وكأن الرجل آلة تعمل ولا تؤثر عليها الضغوط ولا تحتاج إلى التجاوب من الطرف الآخر .


لكن لو تخلت عن الأنانية أو الخجل لاستمتعت بالعلاقة وأمتعت زوجها ، وأهم ما يثير بعض الرجال أثناء العلاقة الزوجية هو الكلام الصريح بين الزوجين في غرفة النوم ، وهو ما يسميه المتخصصين "بالكلام الوقح" Dirty talk وهو استخدام الكلام السافر الصريح جداً دون خجل ودون مواربة .


يؤكد الخبراء أن لهذا الأسلوب مميزات خاصة ، كما يعتبر وسيلة قوية من وسائل الربط بين الزوجين ، ، مع مراعاة أن الانشغال الزائد بالأولاد يطفئ الرغبة ويباعد إلى حد كبير بين الزوجين ، لذا ينبغي زيادة الفرص التي يتفرد فيها الرجل بزوجته


يشير د.محمد المهدي استشاري الطب النفسي وخبير العلاقات الزوجية
أن الكلام الصريح له فوائد متعددة بين الزوجين ولكن عليهما أن يدركا أن هذه الكلمات لا يتم تبادلها إلا داخل غرفة النوم وعلى فراش الزوجية فقط .

وعن فوائد الكلام الصريح فى الفراش يؤكد د. المهدي أن له مميزات عديدة منها: تقوية التواصل فالرجل يشعر بالإثارة عندما يعرف ماذا تريد ، ولأن استمتاع لا يظهر بسهولة مثل الرجل ، فإن من حقها أن تعبر عن رغباتها بصراحة ليتمكن من إشباعها ، والفائدة الثانية هي رفع مستوي الإثارة وتوسيع آفاق المتعة الجنسية ، وينبغي على الزوجة خاصة ألا تشعر بالحرج وأن تكتسب الخبرة تدريجياً

لا مكان للخجل

قد يعترض البعض على هذا الأسلوب بحجة الحياء أو الخجل الذي من المفترض ألا يكون موجوداً بين الزوجين ، فقد وصف القرآن الكريم ما يحدث بين الزوجين أثناء الجماع بالرفث ، فقال تعالى : " أحل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم " والرفث عند العرب هو الجماع، أو الكلام الذي يدور بين الزوجين ويراد به ما يستقبح ذكره إلا بينهما ، وهو مباح ولا يحرم إلا في حال إحرام الزوج أو الزوجة ، لقوله تعالي " الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الحَجَّ فَلاَ رَفَثَ وَلاَ فُسُوقَ وَلاَ جِدَالَ فِي الحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ (197)


وقال القرطبي في تفسيره في بيان الرفث الذي أباحته الآية وكذا البخاري : الرفث الإفحاش للمرأة بالكلام، لقوله: إذا أحللنا فعلنا بك كذا، من غير كناية ، فإذا كان المقصود بالكلمات الفاحشة الكلام عن الجماع أو وصف أو الزوج ونحو ذلك فهو مباح بين الزوجين، وهو من الرفث المنهي عنه في حال الإحرام .



وتشير الدكتورة آمنة نصير عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق إلى أن الشريعة الإسلامية تعطي الحق في ذلك ، وعلى الزوج أن يلبي لها رغبتها وقد يكون حياء الزوجة هو الذي يمنعها من ذلك.

كل منا اثناء الممارسه الجنسيه يسعى إلى اسعاد من يحب باي طريقه ممكنه وانتم اثناء الممارسه الجنسيه تفضون لبعض


وكل منكم يعطي الاخر اعز ما يملك ويعطيه امر لا يمكن ان يعطيه لغيره ابدا
وقد تقول البعض زوجي يمارس معي العلاقه بصمت ولا يحبذ الكلام اثناء العلاقه او لايقبلها مني وغير ذالك .. وأخرى تقول زوجي لايحب صمتي في اثناء العلاقه ويحب مني التفاعل يالقول والفعل .. وغيرها تقول ... وغيرها تقول...
اليكي سيدتي.. اعلمي ان هناك عدة انواع من الذكور اثناء الممارسه الجنسيه

النوع الاول يحب التركيز بما يقوم به فلا يحبذ الكلام اثناء الممارسه الجنسيه ولو اني اعترض على هذا النوع من الذكور لان الكلمات اثناء الممارسه الجنسيه تثير اكثر من ان نكون صامتين
ولكنه ياخذ الامر بجديه كبيره لذلك يحب السكوت وهذا يولد مع الوقت تباعد بين الزوجين وتنافر

والنوع الثاني هو الذي يحب ان يتحدث بكلمات مازحه تعبر عن رغباته
ويحب الكلمات التي تدل على الحب وممكن ان تكون جنسيه
مثل ( حبيبي - قلبي - عشيقي - .. الخ من كلمات جنسية مثيرة)
وهذا النوع يعزز الحب بين الازواج اثنا الممارسه الجنسيه
ففي حالة الممارسه يكون القلب مفتوح على مصراعيه لدخولكم قلوب زوجاتكم فلا تتوانوا عن ذكر الحب وكلمات الحب

النوع الثالث: نوع يحبذ الكلمات الغير لائقه والوسخه وهذا اعتبره نوعا ما لديه عقده نفسيه من شيء
رغم تحفظي على هذا النوع من الذكور الا اني لا اجد حرجا من ان تتقبل الزوجه زوجها اثناء الممارسه الجنسيه فهي ترغب بان تعطيه كل مايرغب فلتعطه ما يرغب ولا تكن حرجه في مجاراته

اما الاناث ايضا تنقسم الى قسمين فقط
الاول اناث صامته تعتبر الحديث اثناء الجنس امر معيب او مشين او انه يقلل من قيمتها وهذا النوع نوع خاطئ وغالبا ما نرى انهم يشتكون من عدم الاكتفاء جنسيا او انهم يشعرون بعدم رغبة ازواجهم بممارسة الجنس معهم لذلك يجب عليهم الابتعاد عن الصمت اثناء الجنس والتعود على الحديث واصدار الاهات واصدار الكلمات التي تعنى بالحب

النوع الثاني وهوالنوع النقيض للنوع الاول وهذا النوع يحب الحديث بكل شيء تجده متقبل للحديث كما يريد زوجها منها وهذا النوع جيد جدا وتجهم متجددات اثناء الجنس ويملكون الاثاره الكبيره لازواجهم وازواجهم غالبا لا يبحثون عن الجنس مع غيرهن من النساء

هناك نوع قد يشترك فيه الرجال والنساء وهو اصدار الشتائم اثناء الجنس
الشتائم التي قد تكون جنسيه او غير جنسيه
هذا النوع من الازواج يقلل من احترامه لدى الزوجه او الزوج
وغالبا ما نرى هذا النوع يفتقد للحب بحياته ويفتقد الامان الزوجي

يقول احدهم

(اني عندما اتي زوجتي .. واجامعها .. تبقى هادئه وساكته
كأني اجامع كيس شعير ... لاأدري هل هي لاتحبني .. ام لا تستمتع معي .. ام اني لا اعجبها .. ام انه برودجنسي عندها ...
او هو حياء ... او خجل ...ام عدم احساس ...
ام العيب فيني انا
ففكرت بان اتزوج اخرى ..
اريد ان اشعر بمتعتي ومتعت زوجتي معي .. اريدها ان تكون حااارة ..فلفله .. لهلوبه ..متفاعله منسجمه
اريد ان اشعر برجولتي وفحولتي.. )

اخواتي كلمة حب اقولها لكم
لا تصمتوا اثناء الجنس انما تحدثوا بما تحبون وما تفضلون

فلا حدود للكلام الذي ممكن ان يكون بينكم وبين ازواجكم اثناء الممارسه الجنسيه
انها عبارات تخرج من القلب تهدف ان تقارب بين الزوجين وجعل حياتهم سعيده
اسالوا ازواجكم ولا تخجلوا ابدا ماذا تريدون منهم او ماذا هم يرغبومنكم


اسعوا لسعادتكم فكل شيء اثناء الجنس مباح الا ما حرم الله












آخر مواضيعي

0 اروع الفنادق الجليدية 2014 , الجليد في كندا 2014 , الفنادق الجليدية بكندا 2014
0 خلفيات الايفون الرائعه , خلفيات ايفون مميزه , خلفيات ايفون كشخة
0 خلفيات ايفون روعه - خلفيات ايفون ناعمه - خلفيات ايفون شيك
0 خلفيات للجالكسي 2014 , خلفيات جالكسي جديدة 2014 , خلفيات بنات للجالكسي 2014
0 خلفيات رسومات لسطح المكتب , خلفيات سطح المكتب رسومات , خلفيات رسومات للكمبيوتر
0 برودكاست كبرياء وغرور للبلاك بيري ، برودكاست ثقة بالنفس ، برودكاست مغرور للبلاك بيري
0 قصات بوي , صور قصات بوي , قصات شعر بوي
0 برودكاست ولد النعمه للبلاك بيري ، برودكاست ضحك جديد ، برودكاست روعة للبلاك بيري
0 توبيكات عيد الاضحي المبارك ، توبيكات عيد الاضحي ملونه ، توبيكات عيد الاضحي
0 صور اطفال روعه للتصميم - صور شباب للتصميم - صور بنات للتصميم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوج الصامت , الزوج قليل الكلام , للتخلص من الصمت عند الزوج &دنيا ماترحم& الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 10 - 2012 03:01 PM
كيفية تدليع الزوج , افضل الطرق لتدليع الزوج , كيف تدلع الزوجة زوجها , اساليب مهمة لتدليع الزوج &دنيا ماترحم& الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 10 - 2012 03:01 PM
طرق اثارة الزوج , اسهل طريقة لاثارة الزوج , امور تثير شهوة الزوج &دنيا ماترحم& الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 16 - 10 - 2012 07:52 PM
اثارة الزوج بالهاتف - اثارة الزوج بالجوال - اثارة الرجل بالجوال صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 7 - 5 - 2012 05:38 PM
اثارة الزوج بالهاتف 2012 , طريقة اثارة الزوج بالجوال صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 2 - 2012 01:57 AM


الساعة الآن 05:36 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول