متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 11 - 2012, 05:48 PM   #1

غلآآ رؤؤحي
خجلي رائع
افتراضي الحياة الزوجية 2014 ، الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، طرق السعادة الزوجية 2014



الحياة الزوجية 2014 ، الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، طرق السعادة الزوجية 2014

الحياة الزوجية 2014 ، الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، طرق السعادة الزوجية 2014

الحياة الزوجية 2014 ، الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، طرق السعادة الزوجية 2014




الحياة الزوجية 2014 الحياة الزوجية الحياة الزوجية 2014 الحياة الزوجية

يقول المثل المصري الشهير (( ولاد الحرام ما خلوش لاولاد الحلال حاجة ))
من هذا المثل انطلق معك اختي المقدمة على الزواج لابين لك بعض النقاط التي اتمنى ان تعينها جيدا

في هذا الزمن اصبح الكثير من الشباب الراغب في الزواج يضع نصب عينه سلوك واخلاق الفتاة التي سوف يرتبط بها واصبح الكثير ايضا يتنازل عن بعض المطالب كالجمال و الحالة الاجتماعية بالنسبة لاهل الزوجة وذلك في سبيل الحصول على زوجة صالحة ذات اخلاق كريمة

وسف اورد لك بعض النصائح التي قد تفيدك في الايام والاسابيع الاولى من الزواج:

- لا تتفاجئي او تندهشي عندما يقوم زوجك ومن الايام الاولى بمحاولة الوصول الى بعض المعلومات الدقيقة عنك وعن ماضيك وكل ما عليك هو التجاوب معه بكل اريحية وعدم ابداء الامتعاض او الغضب لاحساسك انه ربما يشك في سلوكك قبل الزواج وحاولي ان تكوني اكثر دوبلماسية وذكاء في التعامل معه.

- اياك واياك ان تتظاهري بالسذاجة والجهل التام بالامور الجنسية (( البعض تخبر زوجها انها تزوجت ولم تكن تعلم ما هو الجنس او ماذا يفعلون بل ان البعض تدعي انها لا تعلم ما هو شكل العضو الذكري هل هو عظم ام لحم )) ولكن ايضا دون افراط او مبالغة في الادعاء بمعرفة ادق التفاصيل لان التظاهر بالبراءة و السذاجة قد يأتي بأمور لم تكن في الحسبان.وعجبي من تلك التي تتزين وتتعطر وتلبس ما لذ وسر العين والقلب وتدعي الجهل !!

- بعض النساء يتناصحن ويخبرن الفتاة المقدمة على الزواج بانه لابد لها ان تقاوم وان لا تكون فريسة سهلة لزوجها ليلة الدخلة بل ان البعض يطالبها في المبالغة في الصراخ والبكاء وقد يصل الامر الى الاغماء او التظاهر به وحقيقة لا اعلم ما هو السر الغبي خلف مثل هذه النصائح .. فاياك ان تفعلي ذلك
فقط اتركي لنفسك حرية التعبير عن المشاعر في تلك الليلة وصدقيني سوف تتصرفين بشكل يرضي زوجك ولا يولد لديه الشك ابد لان هذا الامر من شأنه ان يحدد معالم علاقتكما الجنسية الى الابد

- عندما ترين من زوجك الجرأة في التعامل معك والمقدرة على اداء العملية الجنسية باقتدار وفن ثقي انها غريزته التي تحركه وليس بالضرورة ان يكون له تجارب سابقة في هذا المجال وانا اذكر هذه النقطة لان زميل لي اخبرني بأن زوجته انكرت عليه قيامه ببعض ( الحركات ) الاحترافية سواء في المداعبة او التقبيل او المعاشرة وهي لا تعلم ان الرجل بفطرته يتصرف ويشتهي انثاه من خصلات شعرها الى اظافر قدميها ويتلذذ بكل شئ فيها خصوصا في الايام الاولى للزواج.

- لست مطالبة في الليالي الاولى بالتجاوب الحركي والفعلي مع زوجك فهو بالضرورة يتفهم ان هذه الليالي تمثل لك ما هو اهم من الجنس ابتداء بآلام العملية الاولى مرورا بالحالة النفسية التي تمرين بها بناء على هذا الشئ ولكن في المقابل يجب ايضا ان لا ترفضي او تمتنعي عنه بحجج ليست ذات اهمية.

- استنادا على ما ورد في النقطة السابقة اود ان اخبرك انه ثبت علميا ان عملية فض غشاء البكارة اذا تمت بناء على معاشرة جنسية صحيحة فانها لا تسبب الالام الا قليل جدا وما قد تسمعينه من المقربات او الصديقات ما هو الا مبالغة وادعاء غير صحيح. لا تجعلي هذا الامر اكبر همك ولا تجزعي لنزول قطرات من الدم فهذا امر طبيعي جدا

- اخيرا اقول لك ما قلت اولا ان ازواج هذه الايام يهتمون باخلاق الفتاة ويعمدون الى معرفة ماضيها بتفاصيله ويبذلون كل ما في وسعهم لاستدراج الزوجة للحديث عن الماضي ويبدأون الحديث بحجة طلب المصارحة وفتح صفحة جديدة وذلك للوصول الى اي معلومة فكوني حذرة فحتى الحديث عن اعجاب صامت لابن الجيران او استراق النظر الى رجل اخر يصيب الرجل بالغيرة الشديدة التي قد تولد الشك.



















آخر مواضيعي

0 فوائد السحلب ، الاستخدامات العلاجية للسحلب ، الاهمية الطبية للسحلب 2013
0 فساتين سهرة انيقة ، اروع موديلات للسهراة ، فساتين سواريه حلوة
0 احدث ملابس موضه رجالي 2014 , ملابس موضه للرجال 2014 , اشيك ملابس للشباب 2014
0 صور مكياج جويل للعرايس ، احلى صور مكياج جويل للعرايس ، احدث صور مكياج جويل
0 خلفيات اطفال مع حيوانات ، اجمل صور الاطفال بحيوانات ، خلفيات سامسونج جالكسي
0 جاتوه‏ ‏الكريمة‏ ‏والشيكولاتة ، اسهل طريقة عمل جاتوه‏ ‏الكريمة‏ ‏، وصفة جاتوه‏ ‏الكريمة‏ ‏
0 احدث انواع السجاد الفخم ، اجمل تشكيلة سجاد ، سجاد عصرى
0 مكونات الفراخ بالمشروم ، أسهل الفراخ بالمشروم ، تألقي بمطبخك الفراخ بالمشروم 2013 ، وصفة سهلة الفر
0 ديكورات كنب مودرن ، احدث ديكورات كنب ستايل ، كنب باشكال مختلفه
0 كيك البندق ، احلى طريقة عمل كيك البندق ، وصفة كيك البندق


  رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2012, 05:55 AM   #2

لمسه حنان
خجلي متآلق
افتراضي رد: الحياة الزوجية 2014 ، الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، طرق السعادة الزوجية 2014



يعطيك الف شكررر










آخر مواضيعي

0 تحميل رواية توصي شي أنا بكره مسافر كاملة , رواية توصي شي أنا بكره مسافر 1434
0 وظائف بمجمع طبي لنساء اليوم الخميس 18-4-1434 , وظائف نسائيه بمجمع طبي بالرياض 2013
0 وفاه طفل بسقوطه من نافذه مستشفى دله بالرياض,اسباب وفاه طفل في مستشفى دله بالرياض
0 برسونالات واتس اب للسنة والعام الجديد 1434 , توبيكات مزخرفه العام الجديد للواتس اب 1434
0 وظائف بمكتب استشاري 1435 , وظائف رجاليه شاغره بمكتب استشاري 2014
0 تحميل روايه بنات الرياض , روايه بنات الرياض كامله للجوال 1434
0 تحميل رواية عشاق الصمت في باريس كاملة , روايه عشاق الصمت في باريس 1434
0 برودكاست راس السنة الهجريه 1434,برودكاست جديد للبي بي السنه الجديده 1434
0 وظائف شركه درعه 1434 , وظائف شاغره بشركه درعه لتجاره 2012
0 وظائف بشركه الحوطي 1433,وظائف رجاليه بشركه الحوطي اليوم الخميس 16/12/1433


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق للحياة الزوجية السعيدة 2014 ، كيفية الحياة الزوجية السعيدة 2014 ، السعادة الزوجية 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 20 - 11 - 2012 01:37 PM
اهمية الاصدقاء في الحياة الزوجية ، فائدة الاصدقاء في الحياة الزوجية ، الحياة الزوجية السعيدة غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 16 - 11 - 2012 12:06 PM
الحب والحنان في الحياة الزوجية ، طرق السعادة الزوجية ، السعادة الزوجية 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 10 - 11 - 2012 08:13 AM
السعادة في الحياه الزوجية , التقدير في الحياة الزوجية , السعادة والتقدير في الحياة الزوجية صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 25 - 9 - 2012 04:28 PM
تجديد الحياة الزوجية , كيف نجدد الحياة الزوجية , الحياة الزوجية وتجديدها لحياة افضل عروسة الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 31 - 7 - 2012 02:25 PM


الساعة الآن 05:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت