متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 1 - 2013, 03:28 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة



اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة , اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة , اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة , اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة , اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة , اخطاء الرجل في السرير , اخطاء الرجل في سرير الزوجية , الرجل في سرير الزوجة


تحدثنا في موضوع سابق عن أخطاء للمرأة في العلاقة الحميمة لا يحبها الرجل. واليوم سنتحدث عن تسعة أخطاء رئيسة للرجل لا تحبها المرأة، وتشعر باستياء كبير؛ لمواصلة الرجال ارتكابها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.
في دراسة برازيلية مختصة بالشؤون الاجتماعية والزوجية قالت إن الجنس بالنسبة للمرأة عبارة عن طقوس، وعاطفة بعيدة عن الغريزة التي تكون أقوى عند الرجال، ولهذا فإنهم يرتكبون أخطاء مزعجة تغيظ المرأة، وتجعلها تفقد الرغبة بشكل كلي. وحددت الأخطاء التسعة الرئيسة التي يرتكبها الرجل أثناء الممارسة، وهي:


أولاً- تجاهل مداعبة المرأة
إن كثيرين من الرجال لايداعبون المرأة؛ لإثارتها قبل الممارسة الحميمية، ويذهبون مباشرة إلى صلب العملية. وأضافت الدراسة إن ذلك يزعج المرأة، وقد ينجم عن غياب المداعبة آلام تشعر بها، كما أن ذلك لا يساعدها على الوصول إلى النشوة.


ثانياً- الجنس الميكانيكي
أوضحت الدراسة أن المعاشرة الحميمية الميكانيكية تؤدي إلى شعور المرأة بالملل، ويجب على الرجال أن يعلموا أن عليهم تعلم اللطافة وروح الدعابة؛ لجعل المرأة تضحك وتبتسم. وقالت الدراسة إن الجنس الميكانيكي يمارسه الرجل؛ لأنه لا يملك الصبر الكافي؛ لإعطاء المرأة حقها.


ثالثاً- غياب النظافة
أشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يعتقدون أن المرأة تحب رائحة جسم الرجل في أي حالة كان، ولكن ذلك خطأ كبير. المرأة تهتم جداً بنظافة الرجل وبخاصة المناطق التناسلية. ومن الخطأ الاعتقاد بأنها لا تحب أن يستخدم العطور.


رابعاً- الممارسة الخشنة
أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب الجنس المترافق بآلام، فالمناطق التناسلية عندها حساسة جداً، وأي استخدام للخشونة يفقدها الرغبة في إتمام عملية المعاشرة الحميمة. المرأة مخلوق ناعم، ولا يمكن معاملته بشكل خشن.


خامساً- الصمت التام أو الضجة الصاخبة
إن المرأة لا تحب الرجل الصامت جداً خلال المعاشرة الحميمة، وكذلك فهي لاتحب الضجة الصاخبة. وهناك خطأ شائع يقول إن المرأة تحب الرجل الصامت أثناء المعاشرة الحميمة، وأن الضجة والأحاديث تقتصر على المرأة. وكذلك فإن المرأة لا تحب الرجل الصاخب جداً أثناء المعاشرة الحميمة.


سادساً- الكلمات الساخنة
أضافت الدراسة أن المرأة تحب أن يتفوه الرجل بكلمات ساخنة عند معاشرتها، لكن معظم الرجال لايفعلون ذلك؛ لاعتقادهم بأن الذكر يجب أن يركز فقط على الممارسة من دون التفوه بكلمات مديح للمرأة ولجمالها.


سابعاً- إجبارها على طرق أخرى
قالت الدراسة إن 90 % من الرجال، يحبون أن تمارس معهم المرأة الجنس بطرق مختلفة، الذي يسمى بالأجنبية «أورال سيكس»، لكن المرأة لاتحب أن يجبرها الرجل على ذلك. وحول هذه النقطة شرحت أن المرأة إن أحبت القيام بذلك فلا بأس، ولكنها لا تحب أن تشعر بأن الرجل يهتم بهذا النوع من الجنس؛ لأنه قد يعني بالنسبة لها أن الرجل لا يحب المناطق الطبيعية لديها لممارسة العلاقة.


ثامناً- الوصول للنشوة بسرعة كبيرة أو ببطء شديد
المرأة لا تحب أن يصل الرجل إلى نشوته الجنسية بسرعة كبيرة؛ لأن ذلك يحرمها من أن تتمتع هي أيضاً؛ بالجنس للوصول إلى نشوتها. فالغالبية العظمى من الرجال يتجاهلون رغبتها بمجرد وصولهم للنشوة، ولا تحب المرأة أيضاً أن يتأخر الرجل كثيراً في الوصول إلى نشوته؛ لأنها قد تشعر بآلام في المنطقة الحساسة.


تاسعاً- استخدام المنشطات الجنسية
قالت الدراسة: إن نساء كثيرات لا يحبذن أن يستخدم الرجل المنشطات الجنسية؛ إذا كان مازال صغيراً في السن؛ لأنها تشعر بأن قوته الجنسية التي يسببها المنشط، كالفياغرا مثلاً، ما هي إلا شيء مزيف. والمرأة تشعر إن كان الرجل قد تناول منشطات. لكن هذه القاعدة، على حد تعبير الدراسة، لاتنطبق على الرجال الذين يشعرون بعجز أو ضعف جنسي.












آخر مواضيعي

0 مهرجان ابها يجمعنا 1434 , ابها يجمعنا 1434 , فعاليات مهرجان ابها يجمعنا 1434
0 رمزيات بلاك بيري اليوم الوطني 2012 , رمزيات اليوم الوطني السعودي 2012 , خلفيات اليوم الوطني 2012
0 افضل شامبو طبي
0 رسائل حب للمتزوجين 2016
0 نوال الكويتية اغنية الدموع - اغاني نوال الكويتية 2015 - الدموع نوال الكويتية 2015
0 طريقة عمل بط روستو بالبرتقال , بط روستو بالبرتقال , طريقة تحضير بط روستو بالبرتقال , عمل بط روستو
0 طريقة عمل حلى كريم بروليه , حلى العيد , حلى كريم بروليه , طريقة عمل حلى للعيد , حلى عيد الفطر
0 سيول وادي الدواسر 1434 , سيول وادي الدواسر 1434 , سيول وادي الدواسر بالصور
0 الشك في الزوجة , الشك في الزواج , الشك في زوجته , الشك والعناد بين الزوجين
0 سؤال وجواب عن رؤية السعودية 2030


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحديد ملامح شخصية الرجل من كتابته ، شخصية الرجل من اسلوب كتابته ، طريقة معرفة شخصية الرجل بسهوله أنشودة المطر الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 3 19 - 1 - 2013 07:47 PM
قلب الرجل 2014 ، الرجل يعرف علم الحساب 2014 ، علاقة الرجل بالمراة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 20 - 11 - 2012 02:36 PM
اكثر ما يهم الرجل 2014 ، اهتمامت الرجل 2014 ، ما يشغل عقل الزوجة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 20 - 11 - 2012 02:33 PM
علامات حب الرجل للمراة ، دليل حب الرجل للمراة ، حب الرجل للمرأة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 11 - 2012 01:23 PM
اخطاء تبعد الزوج عن زوجته , اخطاء تبعد الرجل عن المرأة , اهم الاخطاء التي تبعد الزوج عن زوجته حبر العيون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 31 - 7 - 2012 08:12 PM


الساعة الآن 04:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول