متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 4 - 2013, 10:48 PM   #1

new اكتشف شخصية الرجل المثالى فى عيون المراة 2013 - شخصيات الرجل المثالى 2013 - معلومات عن رجل مثالى 201



اكتشف شخصية الرجل المثالى فى عيون المراة 2013 - شخصيات الرجل المثالى 2013 - معلومات عن رجل مثالى 2014



الجميع يبحث عن الشخصية المثالية خاصة المرأة التى تود دائما الحصول على شخصية الرجل المثالى الذى يحول الوان حياتها بباقة من النور وحتى الرجل يرغب فى شدة ان يكون شخصية مثالية ولكن المشكلة ان شخصية الرجل المثالى فى عيون المرأة تختلف اختلاف كلى عن شخصية الرجل المثالى التى يريد الرجل الحصول عليها ،

اكتشف شخصية الرجل المثالى عيون

وأذا نظرنا على الطرف الأخر نجد ايضا ان شخصية المرأة المثالية التى يريدها الرجل تختلف عن هذه الشخصية التى تريدها المرأة لنفسها وهذا امرطبيعى ناتج عن الأختلافات الموجودة فى طبيعة وطريقة تفكير الرجل والمرأة .


ولكن المشكلة عندما تكون المرأة شديدة التمسك بالحصول على شخصية الرجل المثالى التى تحلم بها وكذلك الرجل لا يستطيع التخلى عن حلم الحصول عن هذه المراة المثالية وللأسف كلا الطرفين لا يعرف وجهة نظر الأخر وسمات الشخصية المثالية التى يريدها كل طرف فى الأخر.


نحاول ان نحل اول اطراف المشكلة ونساعد الرجل ان يتعرف على شخصية الرجل المثالى ولكن سوف يعرضها لكم موقع النادى اليوم من خلال وجهة نظر المرأة فسوف نرى فى السطور المقبلة شخصية الرجل المثالى فى عيون المرأة .



1- من اهم الصفات التى تريدها المرأة فى شخصية الرجل المثالى هى الحنان فالمرأة عاشقة للحنان خاصة حنان الرجل عليها لذلك تجد ان الحنان هو الصفة العظيمة التى تتوج شخصية الرجل ولا تستطيع المراة تخيل شخصية الرجل المثالى دون ان ترى الحنان هو السيد الحاكم فى هذه الشخصية .

2- الرجل المثالى الذى تريده المرأة هو الرجل الذى يملك رزانة العقل وحسن التفكير فالمرأة ترى شخصية الرجل المثالى دائما انه هذا الرجل العاقل الحكيم الذى يملك رجاحة العقل التى تهيئه لحل مشكلات الحياة وبذلك تستطيع المرأة ان تعتمد على شخصية هذا الرجل وهى مطمأنة فرجاحة العقل وحسن التفكير من اهم الصفات التى تراها المرأة فى شخصية الرجل المثالى .

3- الثقة بالنفس تعد من اهم الصفات التى ترسمها المراة فى شخصية الرجل المثالى التى تحلم بها فلا تستطيع المرأة الفصل بين الثقة بالنفس وبين شخصية الرجل المثالى بل انها ترى ان الرجل لا يستطيع ان يصل الى مرحلة الشخصية المثالية دون ان يملك الثقة فى النفس فالمرأة ترى ان الثقة فى النفس هى الجسر الذى يستطيع الرجل بعبوره ان يحصل على لقب الرجل المثالى.

4- لا تستطيع المرأة الأستغناء عن الرومانسية فى حياتها ولذلك عندما تتخيل المراة شخصية الرجل المثالى تجد ان الرومانسية هى افضل صفة من الممكن ان تتوج هذا الرجل فالمرأة ترى ان شخصية الرجل المثالى إذا خلت من صفة الرومانسية فهى لا تستحق ان تحصل على لقب الشخصية المثالية .

5- ترى المراة شخصية الرجل المثالى على انها شخصية متوازنة وقادرة على تحقيق هذا التوازن فى الحياة فمثلا هذا الرجل المثالى يكون ناجح فى عمله وفى نفس الوقت غير مقصر مع عائلته واسرته تكون شخصية الرجل المثالى شخصية عاقلة وحكيمة ولكن لا تخلو من حس المغامرة لذلك ترى المراة ان صفى التوازن من اهم الصفات التى يجب ان تكون موجودة فى شخصية كل الرجال فما بالكم بشخصية الرجل المثالى الذى يجب ان يكون التوازن هو شعارها فى الحياة .

لقد اختلفت كثيرا نظرة المراة لشخصية الرجل المثالى بمرور الزمن واصبح شخصية الرجل المثالى التى كانت تفتن المرأة قديما لا تملك هذا السحر فى وقتنا الراهن ولذلك عليك ان تسأل نفسك عزيزى الرجل أذا كنت تملك شخصية الرجل المثالى التى تحلم بها المرأة ام لا ؟ وعليك ايضا ان تقف مع نفسك وترى أذا ما كانت المراة تحلم بشخصية يعتبر تحقيق صفاتها من المستحيلات ام انه من حق المراة ان تحصل على شخصية الرجل المثالى التى تحلم بها .













آخر مواضيعي

0 اجدد مسجات غدر 2013 ، رسائل غدر 2013 ، مسجات غدر حلوه 2014
0 قناع للبشره , الروزمارى لبشره نضاره , Rosemary ravenously
0 طريقة عمل ميلك شيك بالشوكولا 2013، كيفية عمل ميلك شيك بالشوكولا 2013 ، احلى ميلك شيك 2014
0 اجدد خلفيات جالكسي روشه 2013 ، خلفيات روشه للسامسونج 2013 ، خلفيات روشه للسامسونج جالكسي 2014
0 احدث توبيكات مميزه 2013 ، اجمل توبيكات 2013 ، توبيكات جميله مميزه 2014
0 منظف النخاله- وصفات العنايه بالبشره - العنايه بالبشره
0 صلصة الجبن 2013 -الجبن و البيض مع الحليب 2014 - صلصة لذيذة
0 ديكورات فخامة ، ديكورات سجاد ولا اروع ، Holiday HE
0 اروع انواع المكياج 2013 ، اشهر ماركات الميك اب العالميه 2013 ، احدث ماركات المكياج 2014
0 ارقى فساتين سهرة جذابة 2014 ، اجدد فساتين سهرة 2013 ، سواريهات روعة للبنات2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلاحيه الزوج عند الزوجه , متى تنتهي صلاحية الرجل عند المراة , صلاحية الرجل عند المراة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 3 - 2013 08:03 PM
دماغ المراة اكثر فعالية من الرجل , مخ المراة اكثر فعالية من الرجل , عقل المراة افضل من عقل الرجل صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 3 - 2013 04:31 PM
تحديد ملامح شخصية الرجل من كتابته ، شخصية الرجل من اسلوب كتابته ، طريقة معرفة شخصية الرجل بسهوله أنشودة المطر الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 3 19 - 1 - 2013 07:47 PM
اكتشاف شخصية الرجل , شخصية الرجل من حبه للطعام , طريقة جديدة لاكتشاف شخصية الزوج جمر الغلا الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 2 1 - 7 - 2012 03:32 AM
طرق التعرف على شخصية الرجل , اكتشاف شخصية الرجل بنوته شقيه الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 27 - 5 - 2012 01:06 AM


الساعة الآن 05:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت