متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 8 - 2013, 08:29 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي الرغبة الجنسية القوية , الرغبة الجنسية , اسباب الرغبة الجنسية القوية




كل شخص يختلف عن غيره وبالتالي كل زوجين لديهما مستويات مختلفة من الرغبة الجنسية. على الرغم من أننا نحب دوماً أن نقارن أنفسنا بالآخرين ونحن نبحث عن الحالة المثالية "عدة مرات في الأسبوع"، فالحقيقة هي أنه لا يوجد عدد سحري لأن الجنس بين الزوجين هو شيء شخصي تماماً وهو فريد بالزوجين. كمية ونوعية الجنس تتأرجح خلال الحياة الزوجية. ولكن على الرغم من هذه التقطعات الطبيعية، يوجد عدة قناعات يمكن أن تتسلل إلى علاقتك مع شريكك وتؤثر بشكل سلبي على محاولاتك لإبقاء العاطفة متأججة بينكما. كن مدركاً لها وستضع نفسك على الطريق الصحيح فيما يخص علاقتك الجنسية مع الشريك.
القناعات الأربعة التي من شأنها أن تهدم الرغبة الجنسية:
1. تعتقد بأن الجنس ينفصل عن الأمور الأخرى التي تخص علاقتك الزوجية. غالباً ما ينسى الأزواج البديهية القائلة: "الطريقة التي تعامل بها شريكك خارج غرفة النوم يؤثر على ما يحدث داخل غرفة النوم". إذا كان شريكك ينظر إليك بأنك أناني وغير متعاون، فلا تتفاجأ عندما تسمعه يقول لك: "ليس عندي رغبة اليوم". بذور الرغبة الجنسية تُزرع خارج غرفة النوم.
2. تنتظر حدوث الجنس بشكل عفوي. عليك أن تنسى ما يحدث في أفلام هوليود التي تري الأزواج يوقعون الأطباق المملوءة بالطعام اللذيذ في المطبخ والجاهزة للأكل، لأنهم لا يستطيعون التغلب على رغبتهم وحتى الوصول لغرفة النوم. هذا النوع ممكن أن يحدث عند بداية الزواج، ولكن بالنسبة للأزواج الذين قضوا سنيناً مع بعضهم فأحداث الحياة العفوية التي يمكن أن تحدث لهم أقرب ما تكون لحالات عسر هضم أو حرقة في المعدة. فمع كثرة الواجبات المنزلية ووجود الأولاد عليك أن تخطط للحظات الرومانسية و تخلقها بنفسك. لا تكن سلبياً فيما يتعلق بالجنس. اعمل دوماً على أن تترك في حياتك مساحة للرومانسية وخلق علاقة حميمة مع الشريك.
3. تعتقد بأن الجنس هو بشكل رئيسي فيزيائي. الجنس هو فيزيائي وعاطفي ونفسي. هل سمعت بالمثل القائل: "الرغبة الجنسية القوية تكون بين الآذان". تحتاج أنت وشريكك لأن تتواصلا بعقل مفتوح حول رغباتكما الجنسية. النقاش حول ما ينفع وما لا ينفع في غرفة النوم سوف يمهد الطريق لحياة جنسية صحيحة.
4. تؤمن بـ "الاستعجال". لا شيء يقتل العاطفة مثل العلاقة الحميمية السريعة. قبل الرياضة يحتاج جسمك للاحماء. وقبل الذهاب للعمل صباحاً تحتاج سيارتك للاحماء. والزوجين أيضاً بحاجة لفترات إحماء مختلفة قبل أن يكونا جاهزين للجنس. احترم ذلك وأعط العلاقة الحميميةالوقت الذي تستحقه.
إذا كنت تريد أن تعيد الرومانسية لحياتك الزوجية فعليك عدم التقليل من أهمية بناء حياة جنسية سليمة مع الشريك. وفهم هذه القناعات الأربعة هي الخطوة الأولى.












آخر مواضيعي

0 مجوهرات فان كليف اند اربلز
0 فريق كرة قدم نسائي سعودي , صور فريق كوره نسائي بالسعودية
0 ليلة رومنسيه بالصور
0 قصائد اليوم الوطني , شعر اليوم الوطني
0 خلفيات بلاك بيري وداع بنات 2012
0 توزيع منهج الرياضيات للصف الاول ابتدائي الفصل الدراسي الاول
0 خليك احلى في الشتاء , ازياء شتاء 2012 , ملابس شتاء 2012
0 الحج والعمرة خطوة خطوة
0 حل مشكله صوره الضفدع
0 صور ريهام نبيل 2014 , ريهام نبيل 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرغبة الجنسية عند المراة , الجنس عند المراة , الرغبة الجنسية عند النساء صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 28 - 4 - 2013 03:44 PM
العلاقه الجنسية ومدتها 2013 , مدة العلاقه الجنسية بين الزوجين 2014 , العلاقه الجنسية 2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 23 - 4 - 2013 11:32 AM
عوامل تقلل الرغبة الجنسية عند الرجال صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 22 - 2 - 2013 02:30 AM
الرغبة الجنسية لدى الرجل , الرغبة الجنسية , الزيادة الجنسية , رغبة الرجل الجنسية صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 2 8 - 2 - 2013 04:43 AM
الرغبة والقدرة الجنسية عند الجنسين مصطفي سيف الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 16 - 3 - 2012 04:05 PM


الساعة الآن 10:25 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول