متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 10 - 2013, 10:36 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse كوني اذكى من حماتك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخواتي العزيزات ،جبت لكم نصيحة فيها الذكاء وشوي تمثيل لكنه يعطيك نتيجة رائعة ومضمونة وتمشي مع كل حماة مهما كانت طبيعتها ،وهي :انك دايما تسألي عليها واهم شيء ولا يجب ان يخفى عليك انه كل ام عندها بنت او ابن تعزه اكثر من الآخرين ،فهذا الشخص المحبوب لديها ركزي عليه واذا كان بنت احسن سوي نفسك انك ذايبة فيها وانك على طول مشتاقه لها وتستني في اول فرصة عشان تزوريها وكل ما تلاقيها قولي لها اني كنت افكر فيك وان كانت متزوجة اسالي دائما على زوجها وابنائها وخاصة اصغرهم وهذا وان كان فيه شوي كذب او مبالغة الا انه لمصلحتك وحتى الله سبحانه وتعالى قال :ادفع بالتي هي احسن فالذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم :وعلى راي المثل لسانك حصانك ان صنته صانك وتجاهلي تماما ولا كانك سمعت منها مرة كلمة او نقد لم يعجبك واتمنى توافقوني على هذا الحل ولو انه صعب في البداية ولكن سيعجبك لو اقتنعتي به.












آخر مواضيعي

0 فوائد صحيه للضحك
0 البكاء قبل النوم احذره ‏
0 صور شيماء على 2014
0 صحيفة: كوينتراو في طريقه إلى الدوري الإيطالي
0 عشر ذي الحجة
0 صور مروة حسين 2014 , صور الممثلة المصرية مروة حسين 2014 , Marwa Hussein
0 تسريحات للشعر سهلة بالصور
0 اكسسورات جميلة وهادئة لعيد الاضحى 2013
0 خلفيات دينيه 2014
0 صور جديده للغطاء الايفون للسنه الهجريه 1435


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور اذكى الحيوانات في العالم , اذكى الحيوانات في العالم , اذكاء حيوان في العالم صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 14 - 7 - 2013 02:33 PM
ارضاء زوجك بارضاء حماتك 2014 - انواع الحموات 2015 - حماتك كيف تتعاملي معها 2013 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 1 - 5 - 2013 05:53 PM
صور اذكى الحيوانات بالعالم 2013 ، اذكى الحيوانات في العالم ، الحيوانات الاكثر ذكاء في العالم أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 19 - 3 - 2013 04:30 PM
كوني ذكية في التصرف مع زوجك , كيف تتجنبي المشاكل الزوجية , كوني عاقلة في النقاش مع زوجك عروسة الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 16 - 7 - 2012 03:07 AM
كوني كذآ على صدور البنيآت كتمت نفس كوني كذآ يآ خطيرة ..< التويجري ..{ فخآمهه }.. يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 9 18 - 9 - 2011 04:46 AM


الساعة الآن 12:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول