متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 10 - 2013, 05:28 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي 10 جمل تكسبين بها قلب زوجك من جديد



رائع جدا التحدث مع زوجك حواء عن احلامكما المستقبلية و كيف انكما ستستمران معا الى الابد بالرغم من اخطاءكما مهما حدثت و عظيم انك حواء و زوجك متفاهمان حول تربية اطفالكما و ميزانية المنزل و لكن كل هذا عزيزتى حواء لا يقارن بالطرق التى تكسبين بها قلب زوجك من جديد مرارا و تكرارا و اذا مللت من قول كلمه احبك وحدها فاليك عزيزتى حواء 10 جمل تكسبين بها قلب زوجك من جديد .



1 -
انت اليوم وسيم للغاية :
تعرفين حواء انه ليس من الضرورى ان يبدو زوجك وسيما لتقولى له تلك الجملة صحيح ؟!! فقط ابدائك حواء الاعجاب بمظهر زوجك فى منتصف اليوم عندما تكونا منفردين او الهمس بتلك الجملة فى اذنية سيجعلك يبتسم على الفور و تخور قواه بسبب حواء الجميلة التى تغازله .

2 -
لم اعرف الحب الحقيقى حتى دخلت الى حياتى :
التعبير عن سعادتك و كيف انك لم تشعرى بالسعاده من قبل وجوده فى حياتك يشعر زواجك بالامل و السعادة حواء و يستشعر منك مقدار تقديرك اليه و ايضا تعظم الانا لديه التى تقوى علاقتكما حواء.

3 -
دعنا نشاهدة مبارة كرة القدم :
اى شىء يحبه زوجك و يعلم جيدا حواء انك لا تهوينه تماما بمجرد وضعك اياه فى جمله القيام به سويا سيجعل قلب زوجك يطير من الفرح بالرغم من مشاهدة كرة القدم او لعب البلياردو ليس شيئا رومانسيا و لكن وجهة نظر الرجال تختلف عن بنات حواء .

4 -
اعطنى قبلة :
حواء من المعروف فى مجتمعنا العربى المحافظ ان الزوجة لا تطلب من زوجها اى تلاحم جسدى من اى نوع بل تنتظره دوما يقوم بالخطوة الاولى و هذا قد يشعر الزوج احيانا بالاحباط كونه دوما يرغب فى حواء بينما هى لا ترغب به ابدا فتخيلى طلبك من زوجك ان يعطيك قبله او تقومى بطبع قبلة مفاجأة على خديه الن يفرح هذا قلبه .

5 -
ماذا عن خروجك مع اصدقاءك ؟ :
هذه الجملة اعرف حواء جيدا انك لا ترغبين فى قولها فانت لا تريدين ابتعاد زوجك عنك فى يوم العطلة و لكن تذكرى حواء ان اخذك زمام المباردة لترتيب اجتماع زوجك باصدقاءه سيشعره بالسعادة المطلقة لان زوجته تراعى احتياجاته و رغبته فى اللقاء مع اصدقاءه للتمتع معهم و استرجاع الذكريات .

6 -
انت اكثر رجل جاذبية قابلته فى حياتى :
هل هذه الجملة مبالغة فى رايك حواء ؟! حسنا انها لن تكون كذلك اذا قولتيها حواء فى لحظة رومانسية بينك و بين زوجك فقط قولك انك تجدين زوجك اكثر جاذبية من اى ممثل رايتيه سيسعده كثيرا و يقلل غيرته من الممثلين الاتراك .

7 -
انا لست كاملة بدونك :
انظرى فى عين زوجك بعمق حواء و قولى له تلك الجملة ليشعر كم انك تعنيها و انه بالفعل يكمل حياتك ستجدين ان زوجك ذاب قلبه بالكامل فانت حواء التى تراه سوبرمان و البطل العظيم الذى به كل ما تتمناه .

8 -
ماذا افعل بدونك :
الست تحبين حواء ان ياتى زوجك اليك ليقول لك انه لا يعرف فعل اى شىء بدونك !!! حسنا تلك الجملة تاثيرها مماثل بالنسبة لزوجك .

9 -
انا باكملى ملكك :
ربما عليك توخى الحذر مع تلك الجمله حواء لان معناها يتغير طبقا للموقف الذى انت فيه مثلا عندما تقولينها و انتما على الشرفة يختلف تماما عن غرفة النوم و لك الخيار حواء فى التفنن بقولها بكل تاكيد لتحصلى على قلب زوجك .

10 -
انا احبك :
تلك الجملة الكلاسيكية التى اشبعت بها زوجك حواء و هو اشبعك بها لايزال تاثيرها حيا و سيظل حيا بينكما الى الابد فقوليها بلا مناسبة و اى وقت و احرصى على الا تجعلينها روتين












آخر مواضيعي

0 صور مريم سعيد 2014
0 اقوى 10 وصفات سحرية للعناية بالبشرة من الطماطم الشهية
0 خلفيات فنانين للبلاك بيري 2014
0 طريقه عمل سلطة الارز الباردة بالمايونيز
0 الامساك
0 فساتين اطفال لعيد الاضحى 2013
0 معاطف رجاليه جديده 2014 , معاطف رجاليه روعه 2014 ’ اجمل معاطف رجاليه 2014
0 درجة الحرارة عند الأطفال
0 صور ناروتو 2014
0 أنواع النسك التي يحرم بها أهل مكة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 جمل تكسبين بها قلب زوجك من جديد بينو بنت حسن الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 4 - 10 - 2013 10:32 PM
كيف تكسبين قلب زوجك 2013- اكسبي قلب زوجك 2013 - الحياة الزوجية 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 8 - 4 - 2013 10:53 PM
كيف تكسبين قلب زوجك من جديد - كيف تجددين علاقتك مع زوجك - الحياة الزوجية غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 7 - 11 - 2012 01:56 PM
تعلمي ان تختاري عطر زوجك لنفسك , عليكي ان تهتمي بعطر زوجك , اذهبي مع زوجك لاختيار العطور عروسة الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 22 - 7 - 2012 05:01 PM
كيف تكسبين شقيقات زوجك ، كيف تكسبين خوات زوجك ، كيف تكسبين اخوان زوجك فهد الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 18 - 4 - 2012 09:00 AM


الساعة الآن 11:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت