متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2013, 06:57 PM   #1

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي لماذا لايفهم الرجل المرأة




لماذا لايفهم الرجل المرأة

تملك النساء قدرة على قول أشياء أو التصرُّف على نحو يحبس أنفاس الرجال ويجعلهم عاجزين عن فهمها واستيعاب الغاية منها. وهذه سبعة أقوال وأفعال للمرأة يعجز الرجل عن فهمها.

1- غالباً ما تكون المرأة متعبة وتعاني ضغوطاً كثيرة، وعندما يسألها زوجها “هل ترغبين أن أساعدك؟”، تجيب: “لا، فكلّ شيء على ما يرام والوضع تحت السيطرة”.

والسبب الذي يدفع النساء إلى التشديد على أنّ “كلّ شيء على ما يرام”، يعود الى الصعوبة التي يواجهنها في التعبير عن المشاعر بعدَ خلافاتهنّ مع أزواجهنّ، فيُفضِّلن السكوت على استدراج مزيد من المُشكلات، أو ربّما يعود السبب الى حزن المرأة الشديد الذي يمنعها من التكلّم، أو لأنّها قد لا تملك شيئاً تقوله.

2- تنتعل المرأة أحذية الكعب في السهرات، لأنّها تُضفي على طلّتها مزيداً من التألّق والأنوثة، ولكنّ هذا لا يمنع أنّ هذه الأحذية تُزعجها وتُسبِّب لها الألم أحياناً، حتى انّها تتذمّر جراء انزعاجها، وهذا ما لا يفهمه الرجل.

3- كثيراً ما تسأل المرأة زوجها: “كيف تجدني في هذا الثوب؟”. ولكنّها حتماً ستغضب إذا لم يكن الجواب “لم أجدك يوماً بهذا الجمال”، وهذا ما يثير حيرة الرجل الذي أعطى جواباً صريحاً.

ففي الواقع عندما تطرح المرأة على زوجها سؤالاً متعلّقاً بمظهرها تكون متأكّدة من أنّ جوابه سيكون إيجاباً، خصوصاً أنّها عندما تشتري فستاناً تكون مقتنعة بأنّه يليق بها على رغم أنها لم تستشره قبل شرائه. ولا شكّ في أنّ الرجل يجد ردّة فعل المرأة غير منطقية وجنونية عندما يخبرها برأيه صراحة.

4- في العادة، يفتح الرجل خزائن منزله، فيجد أنّها تفيض بالملابس، غير أنَّه يسمع زوجته تبكي وتقول إنّها لا تملك ما ترتديه، وهذا ما يثير حيرته واضطرابه.

في الواقع عندما تقول المرأة “لا أملك ما أرتديه”، فإنّها لا تعني بأنّها لا تملك ملابساً، وإنما لا تجد القطعة المناسبة التي تعكس شخصيّتها والحال النفسية التي تعيشها. وإذا كانت المرأة في مزاج فوضوي، لن تتمكّن من إيجاد ما ترتديه وبالتالي سيكون الوضع معقّداً.

5- في أحيان كثيرة، ترفض المرأة الحلوى التي تُقدَّم لها، لكنّك تجدها بعدَ قليل تلتهم طبق الآخرين.

الأمر مماثل بالنسبة الى البطاطا المقلية التي لا يمكن مقاومتها، إذ تعتقد النساء أنّ عدم طلب طبق خاصّ بهنّ والالتهام من طبق الأشخاص الآخرين يكون أقلّ سعرات حرارية، وبالتالي لن يؤثّر ذلك في أوزانهنّ.

6- تعيش النساء حالة متناقضة وهذا معروف. وبالتالي، تغضب المرأة إذا اصطحبها صديقها الى مطعم ياباني وكانت هي ترغب في تناول الطعام في مطعم إيطالي، وذلك على رغم أنّها تكون اكّدت له أوّلاً أنّ لا فارق لديها بين المطعمين.

7- غالباً ما يعجز الرجال عن تأدية مهمّات عدّة في الوقت نفسه بل يقومون بعمل واحد يركّزون عليه، ولكنّ الأمر ليس مماثلاً بالنسبة الى النساء اللواتي اعتدن القيام بأعمال عدّة في شكل متزامن، وبالتالي لا يتمكّن الرجال من استيعاب قدرة المرأة الهائلة.














آخر مواضيعي

0 الجزائر تسعى للفوز بخدمات نجل زين الدين زيدان ، اينزو زيدان يمثل المنتخب الفرنسي
0 تغريدة تجمع اخا مع أخته بعد قطيعة لمدة 15 سنة
0 طريقة عمل الكنافة النابلسيه ، اسهل طريقة لعمل الكنافة النابلسيه ، صور طريقه عمل الكنافه النابلسيه
0 ميك اب برونزي خطير 2014 ، صور مكياج برونزي جذاب 2014 ، ميك اب برونزي ناعم 2014
0 السياحه في مدينة هاربين الثلجيه 2013 ، صور مدينة الثلج في الصين 2013 ، صور اعظم مدينة ثلجية بالصين
0 ريجيم كلوديا شيفر 2014 ، Claudia Schiffer's Diet ، صور تمارين كلوديا شيفر رائعة
0 لماذا نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن النوم على البطن
0 طريقه عمل دونات بالفرن للرجيم ، صور طريقة عمل دونات بالفرن ، دونات بالفرن لذيذه
0 نظارات لاكوست 2014 ، نظارات نسائية ماركة لاكوست 2014 ، صور نظارات شمسية ماركة لاكوست 2014
0 صور تورتات الطلاق روعه ، احلى تورتة احتفال بالطلاق ، صور تورتة الاحتفال بالطلاق


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة التي يحبها الرجل ، اشياء يحبها الرجال في النساء ، صفات يعشقها الرجل في المرأة أنشودة المطر الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 17 - 6 - 2013 03:08 AM
الاسباب التي لا يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة , اسباب عدم قدرة الرجل عن الاستغناء عن زوجته عَےـنٌےـوِدُ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 22 - 3 - 2013 01:22 AM
لماذا يهرب الرجل من الحب حتى لو كان صادقا - لماذا يهرب الرجل من الحب - هروب الرجل من الحب بنتـ خقهـ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 26 - 9 - 2012 05:08 AM
لماذا التفريق بين الرجل والمرأه لماذا Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 27 - 12 - 2011 05:44 PM
لماذا يخجل الرجل من ذكر اسم المرأة ملآك الصمت الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 6 26 - 5 - 2009 06:56 AM


الساعة الآن 11:39 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول