متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 11 - 2013, 11:26 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي صفات تبحث عنها الفتاة في شريك حياتها



رحلة البحث عن زوج وإيجاده مع تدفق مشاعر الرومانسية،ليست نهاية المطاف وليست كل شيء،ولكن أثناء رحلة البحث تتمني الفتاة أن يكون شريك الحياة وزوج المستقبل يمتلك عدة صفات،أجمعت عليها معظم النساء اللواتي خضن الحياة الزوجية ومرت مشكلاتها المتعددة بسلام وأوصلت الأسرة في قارب الحياة إلي بر الأمان،من هذه الصفات التي تتمناها الفتاة:
1- الكريم:فالفتاة تتمني ألا يبخل عليها شريك الحياة وزوج المستقبل،فهو سيعطيها عمره بالتأكيد،وبالتالي لن يبخل عليه بماله.
2- المتفاهم: أي الذي يفهمها ويشاركها حلول مشكلاتها ويتعاطف معها،وأن تكون تجربة الخطوبة بمثابة إختبار لدرجة التفاهم بين الطرفين،وهذه الصفة إذا مانجح فيها الطرفان وتفاهما بهدوء خلال هذه المرحلة،وباحترام يليق بمكانة كل طرف،والحرص عليه،من المؤكد أن زوج المستقبل يستطيع إجتياز الاختبار بنجاح وأن يقود دفة البيت بتفوق.
3- الرومانسي: لاتوجد فتاة لاتحب الرومانسية والكلام الجميل،والعبارات التي تليق بالموقف،وهي بالتالي تحب في زوج المستقبل أن يشعر بها في أفراحها وأحزانها،ولكن إحذري ممن يقدم الكلام الرومانسي والعواطف وفقط،فالحياة لابد أن نعيشها بشكل عملي وواقعي مع قليل من الرومانسية التي تحتاجها النفس.
4- المرح: من منا لايحب الابتسام والمرح ويكره الاكتئاب،حاولي أن تتلمسي الحالة التي يكون عليها خطيبك في المواقف المختلفة،لتتبيني ماإذا كان مبتسما مرحا وليس كئيبا.
5- المهذب: ألايكون سيء الخلق،وفي المواقف الصعبة والانفعالية الشديدة لايشتم،ولايتفوه بالألفاظ البذيئة،واحفظي قدرا مناسبا من الاحترام بينكما،لان هذا الأمر سيستمر معكما في المستقبل.
6- الكتوم: الذي لايفشي أسرارشريكة الحياة للأصدقاء أو لأهله حتي لاتكون هناك مشاكل بينكما في المستقبل نتيجة إفشاء الأسرار الزوجية،نفس الأمر ينطبق عليكِ.
7- متحمل المسئولية: الزواج شركة ومسئولية بين الطرفين، ولكن كل فتاة تحب أن تري في شريك حياتها الإنسان الذي تكون مسئولة منه وأن يكون علي استعداد للتضحية من أجلها.














آخر مواضيعي

0 حوار مع الشيطان
0 تويوتا تطلق يارس 2014 الجديدة كلياً في الإمارات
0 نبذه لزوجات افضل البشر
0 عدد نساء سليمان عليه السلام
0 سيارة نيسان
0 توبيكات هجره للسنه الهجريه 1435
0 تسريحات للعيد ناعمه 2014 , تسريحات شعر للعيد 2014 , تسريحات جميله للعيد 2014
0 رسائل تهنئه بعيد الفطر 2013
0 اهم 5 نصائح للعناية بالبشرة الجافة
0 كيف تعلمين طفلك من خلال اللعب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد صور خليل بطل مسلسل شريك عمري 2014 ، اجمل صور خليل بطل شريك عمري 2014 أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 4 - 6 - 2013 04:54 AM
ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين غندا مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 23 - 2 - 2013 08:34 PM
تبحث عن شريكة حياتك تبحثى عن شريك حياتك تبحثوا عن تعارف حقيقى بالصور سميررأحمد الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 25 - 12 - 2012 08:55 PM
القبض على شريك جهيمان , اجهزة الامن تقبض على شريك جهيمان , شريك جهيمان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 11 - 2012 01:08 PM
لكل بنوتة تتمني اختيار شريك حياتها , كيف ابحث عن شريك لي , اختاري شريك حياتك عروسة الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 16 - 7 - 2012 04:08 AM


الساعة الآن 08:15 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول