متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 4 - 2015, 05:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد زيت الخروع للرموش



فوائد زيت الخروع

تم استخدام زيت الخروع كمليّن طبيعي منذ حوالي أكثر من 1000 سنة، وقد تم إثباته ليكون مليّناً طبيعي آمن وفعّال من قبل المجتمع الطبي، كما إنّ استخدام زيت الخروع لمنو الرموش هو علاج شعبي منزلي معروف، حيث سيساعد وضع الزيت على الرموش بنموهم وتغذيتهم، وذلك بواسطة مسكارا نظيفة قبل وقت النوم.


خطوات وضع زيت الخروع للرموش

اختيار الزيت المناسب

تأكدّي من اختيارك النوع الصحيح من زيت الخروع المفعم بالحيوية، لأنّ زيت الخروع يستخدم لأغراض أخرى مثل استخدامه للصناعة،حيث إنّ التسوق في متجر الطعام الصحي أو عبر الإنترنت هو أفضل خيار للعثور على زيت الخروع الصحيح، وتحقّق من من الملصق وبأن الزيت بارد مضغوط أي لا ترتفع حرارته عن الـ 49 درجة، لأنّ هذه هي مؤشّرات الزيت النقي والطبيعي للمنتج.


طريقة وضعه

من المهم أن تعلمي أن زيت الخروع زيت آمن وغير سام، إذا كنتِ غير سعيدة أو راضية عن رموشك الهشة أو القصيرة أو حتى إذا لم يكن لديكِ رموش، لماذا لا تقومين بتجربة زيت الخروع؟ إنّه فعلاً يختلف عن العلاجات الأخرى التي قمتِ بتجريبها وغير مكلف، فهو علاج جيد، فأنتِ بحاجة فقط لاستخدامه في الليل أثناء نومكِ، لذلك ضعي زيت الخروع واذهبي للسرير، واجعلي رموشك تبدأ بالنمو.


التعليمات

  • لتجريب هذه الطريقة فأنتِ بحاجة إلى زيت الخروع بالإضافة إلى عصا مسكارا نظيفة وأعواد قطنية.
  • قبل البدء بالطريقة من المناسب غسل الوجه الكامل ومنطقة العين خاصة، لذلك عند تنظيفها ضعي عصا المسكارا النظيفة في زجاجة زيت الخروع، باستخدام العصا ابدئي من الزاوية الداخلية للعين، يجب أن تكون الرموش مغطاة بالكامل بزيت الخروع، ولكن من المهم وضعها من الجذور إلى الحافة. حيث يجب تطبيق هذا على كلتا العينين.
  • قومي بمسح أية أثار لزيت الخروع تحت عينيكِ بواسطة أعواد القطن، بعد ذلك بكل بساطة إذهبي للنوم، وعندما تستيقظي نظفي عينيكِ من زيت الخروع، استمري بهذه العملية ليلاً وأنا سأعدكِ أن تكوني سعيدة بالنتيجة.



زيت الخروع وزيت الزيتون

زيت الخروع وزيت الزيتون يمكنكِ وضعهم على الرموش في المساء قبل ذهابكِ للسرير، باستخدام فرشاة مسكارا نظيفة أو إذا لم يكن لديكِ هذه الفرشاة يمكنك فرك الزيت بين الإبهام والسبابة وتضعينه على الرموش بهذه الطريقة، وفي الصباح نظّفي رموشك من الزيت بالكامل بمزيل المكياج أو الصابون أو الماء، وتأكدّي أنكِ أزلتيه بالكامل فإنه يجذب الأوساخ والغبار على رموشك، فبذلك تأذي عينيكِ. حيث يجب أن تتأكدي أنه لايوجد أي أثار زيت على عينيكِ، اغسلي العينين بالماء عدة مرات للتأكد من عدم وجود أية آثار من الزيت.


خليط البيض وزيت الخروع والجليسارين

باستخدام خليط الجليسارين وبياض البيض وإضافة كمية صغيرة جداً من زيت الخروع مثل نقطتين من قطرة العيون، يمكن مساعدته على نمو وتطويل الرموش، ويمكن تطبيق هذه الطريقة أثناء النوم وذلك باستخدام فرشاة مسكارا نظيفة أو فرك الخليط بين اللإبهام والسبابة، ثم وضع طبقة خفيفة على الرموش، اذهبي للنوم وقومي بغسل عيناكِ عند الاستيقاظ.













آخر مواضيعي

0 مسلسل انهم لا ياكلون الخرشوف , يسرا في مسلسل انهم لا ياكلون الخرشوف
0 لبيك اللهم لبيك بصوت الحجاج
0 مسلسل صقار 2020
0 مسلسل حياة الحلقة 19
0 رسومات حنة للعروسة
0 اكثر مواقع الانترنت زيارة من السعودية
0 الامير مشعل يوجه باقامة مهرجان مزاين الابل هذا العام
0 نصائح للحامل لتسهيل الولادة 2014 , نصائح للمراة الحامل لتسهيل الولادة 2014 , نصائح للحامل 2014
0 تصريحات المدرب الفرنسي ارسين فينغر
0 مسلسل ام الدنيا الحلقة 7


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد زيت الخروع بينو بنت حسن عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 22 - 10 - 2013 06:13 PM
اهمية زيت الخروع للحامل ، فوائد زيت الخروع للحامل ، فائدة زيت الخروع للحامل أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 5 - 2013 10:39 AM
اهمية الخروع 2014 , فوائد الخروع 2014 , الفوائد الطبية للخروع 2014 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 17 - 4 - 2013 09:45 AM
اهمية الخروع 2013 ، ماهى فوائد الخروع 2013 ، الفوائد الطبية للخروع 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 4 - 2013 10:06 PM
فوائد زيت الخروع للبشرة 2014 ، ماسك زيت الخروع للبشرة ، زيت الخروع للبشرة حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 9 - 2012 08:55 PM


الساعة الآن 04:54 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت