متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 7 - 2015, 06:40 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد عصير يوسف افندي



تعد فاكهة يوسف افندي من الفواكة اللذيذة المحببة ، والذي يعرف عالميا بعدة أنواع وأسماء مثل الكلامنتين ، ساتزوما ، ماندرين ، سناترا ، كارا ، وهي احدى أنواع الحمضيات المفيدة للصحة ، بما تحتويه من كم كبير من فيتامين سي ، آي ، ب1 ، ب2 ، ب3 ، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المعادة الهامة للجسم مثل الماغنسيوم ، الكالسيوم ، البوتاسيوم ، الحديد ، اليود ، الفوسفات ، الزنك ، والتي تعمل على حماية الجسم من الأمراض .
أما الفائدة الرائعة التي أثبتتها أحدث الدراسات الدور الفعال لعصير يوسف افندي في حرق الدهون وخسارة الوزن ، وذلك لوجود مادة النوبلتين التي تكافح السمنة ، والتي ثبت قدرتها على خسارة مزيد من الوزن في الحميات عالية الكربوهيدرات قليلة الدهون .


هذا إلى جانب غني يوسف افندي بقدر كبير من الألياف التي تعطي شعورا بالشبع لمدة طويلة ، مما يعني تناول كمية أقل من الطعام وخسارة مزيد من الكيلوجرامات ، و تذوب هذه الألياف في كمية وفيرة من الماء تعمل على امتلاء المعدة ، وتخفيف الكرش ، وإذابة الدهون المتراكمة خاصة في محيط الخصر والبطن .
وحيث أن يوسف افندي أحد أنواع الحمضيات فهو يلعب دورا هاما في الوقاية من الإصابة بمرض السكري وتصلب الشرايين ، لقدرته على نقل الدهون الضارة خارج الجسم ، وتقليل خطر تخزين الليبوبروتين الزائد lpl الذي يعمل على تحفيز تخزين الدهون ، إلى جانب نقل الكوليسترول الضار من الكبد إلى أنسجة الجسم .
ولا يمكن أن نغفل عند حديثنا عن فوائد يوسف افندي الفائدة العظيمة له في علاج نزلات البرد ، وهشاشة العظام والروماتيزم والنزف ، حيث يقوم ببناء الكولاجين الهام لخلايا البشرة والجلد ، كما يتميز ايضا بالقدرة على تهدئة الأعصاب والقضاء على الأرق ، وتتضح فائدته الكبيرة كذلك في تنشيط الجسم وتقويته ، وزيادة مناعة الجسم ، وتنقية الدم من السموم والقضاء على البكتيريا والفيروسات ، إلى جانب دوره في علاج تليف الكبد والبنكرياس .
ولا تقتصر فائدة يوسف افندي على حرق الدهون بأمان دون أي آثار جانبية ضارة لذا يعتبر بديل لكثير من أدوية وعلاجات التخسيس الكيمائية ، فهو يحتوي على عناصر غذائية طبيعية تعمل على بناء الخلايا والأحماض النوورية ، وتأثيره على أنواع معينة من الجينات وهي المسؤولة عن تراكم الشحوم في الجسم والبدانة ، مما يجعله يقوم بدور حاجز مادي للدهون .
لذا يمكن تناول عصير يوسف افندي لحرق الدهون ، والاعتماد عليه ضمن أنظمة التخسيس بشرب كوب من العصير ثلاث مرات يوميا ، مع مراعاة تناول العصير دون تصفية الألياف الموجودة به ، والتي يعتمد عليها الجسم لحرق وطرد الدهون ، أو تناولة ثمرتين من يوسف افندي بعد كل وجبة للاستفادة بأكبر قدر من الألياف .













آخر مواضيعي

0 فساتين اصالة نصري 2012 , ازياء اصالة نصري 2012
0 ريجيم الليمون
0 وفاة اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي , سبب وفاة محمد الخليوي
0 شعر عن بر الاب والام
0 ثلوج الاردن 2013 , الثلوج في الاردن 2013 , صور ثلوج الاردن 2013
0 سطو مسلح على محلات في القطيف , اخر اخبار القطيف , اخبار القطيف , سطو على محلات في القطيف
0 مسلسل الامانة الحلقة 317
0 نصائح تناول الفياجرا
0 فعاليات العيد بالشرقية 1438
0 تقديم السجون 1441


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فائدة سورة يوسف , فضائل سورة يوسف , سورة يوسف , فوائد سورة يوسف , فضل سورة يوسف صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 17 - 9 - 2013 08:13 PM
فائدة سورة يوسف , سورة يوسف , فوائد قراءة سورة يوسف صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 17 - 9 - 2013 05:27 PM
فوائد عصير الطماطم بعد التمارين الرياضية ، فوائد عصير الطماطم للرياضيين ، افضل مشروب بعد التمارين أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 9 - 2013 12:01 AM
فوائد عصير الرمان 2013 ، اهم فوائد عصير الرمان ، الاستخدامات العلاجية لعصير الرمان 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 6 - 2013 12:36 PM
عصير البندوره , Tomato juice , فوائد عصير البندوره , فائده عصير البندوره صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 10 - 3 - 2013 05:04 PM


الساعة الآن 08:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت