متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 7 - 2015, 03:36 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اضرار نقص الماء حول الجنين



ما هو الماء الذي يحيط بالجنين، وماذا يفعل ؟ خلال مراحل الحمل ، طفلك ينمو داخل حقيبة مملوءة بسائل (الكيس الذي يحيط بالجنين) في الرحم ويتكون جدار الكيس من اثنين من الأغشية: المشيمة والسلى. هذه الأغشية تبقى طفلك محفوظ بأمان في حقيبته من السائل الذي يحيط به. فهو يحمي طفلك من التعرض للاذى ويساعد رئتين طفلك والجهاز الهضمي على أن تنضج ويحمي طفلك من الإصابة.
ما هو المستوى الطبيعي للسائل الذي يحيط بالجنين ؟ طفلك يبتلع بانتظام السائل الذي يحيط بالجنين، ويمر بها من جسده على شكل بول. وهذا يعني أن كمية السائل في الكيس السلوي يرتفع بشكل ثم يبدأ السائل تدريجيا للتناقص ، حتى تكوني على استعداد للولادة.
كيف انخفاض السائل الأمنيوسي يؤثر على طفلي ؟ ذلك يعتمد على ما يسبب انخفاض مستوى السائل، كم هو قليل هناك، ومدى طول نقصه في فترة الحمل ، انخفاض مستويات السائل الأمنيوسي خلال الأشهر الثلاثة الأولى، وفي وقت مبكر من الحمل يؤدي إلى زيادة فرصة وجود إجهاض، أو ان الطفل سيولد ميتا. ويمكن أيضا أن يسبب مشاكل نمو طفلك، ومع مدى تطور رئتيه.
ومع ذلك، فإن معظم حالات انخفاض السائل الأمنيوسي تحدث بشكل جيد في الربع الثالث من الحمل ، ويقوم الأطباء بمراقبة مستويات السوائل ونمو طفلك بعناية. للحفاظ على الطفل رطب، قد تحتاجى مزيد من السوائل عن طريق الوريد ، إذا كان الطبيب لديه مخاوف.
يمكن أن انخفاض السائل الأمنيوسي، ومع ذلك، تسبب مضاعفات اثناء الولادة. على سبيل المثال، قد يكون طفلك في وضع خاطئإلى أسفل (المؤخرة)، وليس لديه مساحة كافية ليتحول إلى وضع الرأس إلى أسفل ، إذا خرقوا المياه في وقت مبكر، قد تؤدي إلى الولادة المبكرة . وسيقوم الأطباء بتقييم مخاطر حدوث ذلك مقابل خطر الإصابة اذا حدث تأخير بحيث طفلك يبقى في الرحم. قد يعطى المضادات الحيوية لمنع العدوى التي تؤثر على طفلك ، قد تكون مشكلة أخرى أن ينقطع الحبل السري بطريق الخطأ من قبل طفلك وفي هذه الحالة قد تحتاج إلى الولادة القيصرية.
ما الذي يسبب انخفاض السائل الأمنيوسي ؟ السبب الأكثر شيوعا لانخفاض السائل الأمنيوسي هو :
– أن المياه الخاصة بك قد قلت حيث يتسرب السائل ببطء، بسبب وجود تمزق في الكيس الأمنيوسي
– مرّ أكثر من 42 اسبوع على الحمل.
– هناك مشكلة مع المشيمة
– تناول أنواع معينة من الأدوية
– إذا كان طفلك يعاني من مشكلة طبية موروثة .
اذا تم استبعاد جميع الشروط المشار إليها أعلاه، فإنه قد لا يكون من الممكن أن نعرف لماذا انخفص السائل الذي يحيط بالجنين. ونحن نعلم أن انخفاض مستويات السائل الذي يحيط بالجنين أكثر شيوعا خلال فصل الصيف، لذلك فمن الممكن ان يكون الجفاف هو السبب . لذلك شرب الكثير من الماء قد يساعد في زيادة مستويات السوائل الخاصة بك. يجب تناول الطعام بشكل جيد والحصول على الكثير من الراحة.
ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان لدي انخفاض السائل الأمنيوسي ؟ يمكن أن تكون مثيرة للقلق أن يقال لديك انخفاض السائل الأمنيوسي. ومع ذلك، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به، بصرف النظر عن شرب الكثير من الماء ، وتناول الطعام بشكل صحى والراحة ، ولا تقلقي سيقوم الطبيب بالمتابعة واتخاذ اللازم في الوقت المناسب .













آخر مواضيعي

0 اقوى سم في العالم
0 طريقة ازالة العلكة عن الملابس
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 61
0 تقبيل الزوجة في الصباح
0 صحتك في رمضان , نصائح في رمضان , صائح لقهر العطش في رمضان , العطش في رمضان
0 ثيمات براقع 2018
0 ملف انجاز الطالبة لمادة اللغة الانجليزية
0 مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 24
0 ارواب نوم 2018
0 فوانيس رمضانية 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضرار خراج الاسنان على الجنين صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 7 - 2015 06:33 PM
اضرار الماء البارد في الصباح 2013 - خطورة الماء البارد في الصباح 2015 - الماء البارد 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 11 - 5 - 2013 01:29 PM
صور الجنين اسبوعيا , صور مراحل الجنين , صور نمو الجنين كاملة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 17 - 3 - 2013 04:50 PM
اضرار بسبب شرب الماء وانت واقف , ماهي اضرار شرب الماء وانت واقف عَےـنٌےـوِدُ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 2 - 2013 05:51 PM
الماء الساخن ضار شتاءا ,الماء الساخن في الشتاء , اضرار سخونه الماء حبر العيون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 10 - 8 - 2012 12:06 AM


الساعة الآن 05:32 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت