متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 8 - 2015, 06:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اعشاب مقوية للجنس



الاعشاب المقوية للجنس باللهجة المغربية , اعشاب مقوية للجنس عند المراة , اعشاب مقوية للجنس للمراة , اعشاب مقوية للجنس للنساء , اعشاب مقوية للجنس للرجال , عشبة مقوية للذاكرة , الاعشاب المفيدة للجنس

من الاعشاب الطبيه التى تفيد الانسان و تقوى غريزته هى أعشاب مقويه للجنس
و منها الجزر و البقدونس و غيرها الكثير




الجــــــــزر والجنس





نبات الجزر غني جدا بفيتامين "أ" خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .





التمر افضل انواع علاج لمرضي السكر .


إن بلح الرطب افضل غذاء يمكن ان يتناوله مريض السكر إذا عزم على القيام بنشاط جنسي



شراب البقدونس


يحضر شراب البقدونس بإحدي الطريقتين :


أ- المنقوع : ينقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات فى الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء يترك المنقوع لمدة نصف ساعة بعدها يصفي ويشرب حسب الحاجة .


ب- المغلي : يغلي مسحوق البذور فى الماء بمعدل نصف ملعقة لكل كوب من الماء وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفي ويشرب منه نصف الى كوب ماء .







• الكرفس
: فى العهود الوسطى كان للكرفس مكانة مرموقة إذ اعتبر آنذاك صديقا للمعدة والكليتين والجنس . وقد أكدت الأبحاث الحديثة على فائدته فى ادرار البول وتسكين آلام الكلي والروماتيزم بالاضافة الى أنه مثير للناحية الجنسية وليس له أي تأثيرات ثانوية .
* جوزة الطيب : فى أيام الفراعنة كانت تمثل مكونا أساسيا فى مركبات التحنيط أما اليوم فيقال بأنها تساعد فى اثارة الرغبة الجنسية لأنها تعمل على اثارة عصب الشم لاحتوائها على زيوت طيارة تمس الأعصاب .
* الجينسينغ : يعتبر من المقويات الجنسية المعروفة على نطاق واسع وهذه المعرفة تعود الى أكثر من أربعين عاما . وأثبتت الأبحاث الحديثة أن هذا النبات غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومنقوعه يفيد فى ايقاظ الشهوة الجنسية .
* الزنجبيل : قديما كان يوصف لعلاج حالات فقر الدم ونقص الشهية على الطعام وكذلك لتأجيج الرغبة الجنسية . والطب الحديث أثبت صحة هذه المعلومات .
* القرفة : الموطن الأصلي لها ماليزيا ويلجأ الناس اليها هناك لتحريض الاجهاض وليس للتحريض الجنسي ..غير أنه فى بلاد الغرب يعتقدون أن لها خواص مقوية للجنس
ولكن الواقع العلمي لم يثبت ذلك .




* الشوكولاته :


ليس لها أي تأثير على الناحية الجنسية ولكن الأبحاث تمكنت من الكشف عن مادة بها قيل أنها تسمح باطالة العملية الجنسية.
* الشمرة البرية : هى عشب يشاهد بكثرة فى بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط وتعطي الشمرة ثمارا يستخلص منها مادة تستعمل على نطاق واسع فى طب الأطفال لغسل العيون والبشرة المتقرحة وكذلك من أجل تحسين وظائف الأمعاء اضافة الى ذلك فقد تم استعمالها منذ قرون طويلة كدواء للعجز الجنسي والأبحاث الطبية أوضحت أنها مفيدة فى تقوية الجنس .


* الفياغرة الأمريكية : من أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية وهي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي .
* الهرقلية : نبات ذو أوراق ضخمة تشبه فى شكلها طبعة قدم الدب على الأرض. ويعطي هذا النبات ثمرة تستعمل لأغراض طبية وجنسية .
* الكمأة : منشط جنسي لاحتوائها على مادة تعرف باسم " فيروموس " .
* السبيرولين : نبات مكسيكي عرف قديما على أنه مثير جنسيا وكشف الباحثون أنه يحتوي على مركب يسمي " بروستاغلاندين " الذي يدخل فى تركيب الحيوانات المنوية ومن هنا تبدو أهمية السبيرولين جنسيا .
* القصعين : نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم .
* الجذر الأحادي الكاذب : موطن هذه الشجرة الموسمية في المناطق الرطبة في أمريكا وهي لا تستعمل وحدها ولكن مع مجموعة أخرى من الأعشاب كوصفة شاملة لمشاكل العنة والعقم .
* لسـان الغزال : نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقـه فقـط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل الإثارة الجنسية .
* الداميانا : شجيرة تزرع في الجنوب الأمريكي والمكسيك ، تستخدم أوراقها وسيقانها للحيوية العامة وخصوصاً لدى الرجال المتقدمين في السن (الكهول ) .
* الصفصافة اللحائية السوداء : هي أحد أنواع شجر " الويلو " الموجودة في أمريكا لها فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة والمقدرة التناسلية - الجنسية عند الرجل.
وهناك بعض الأغذية الطبيعية التى تساعد على التخلص من مشكلة الضعف الجنسي ومنها:
الفيتامينات : كل الفيتامينات مهمة لصحة الإنسان عموماً ، ومجموعة فيتامينات (ب B)، وكذلك فيتامين (أ ، A) وفيتامين (س، C) وكلها جيدة، إلا أنَّ فيتامين (إي ،E ) يساعد على إنتاج هرمونات الذكورة وتجديد الخلايا .
البـهـارات : بشكل عام ، فإن الدور الرئيسي للبهارات يتمثل بكونها محـرّضة جيدة للدورة الدموية الموضعية وهذا يساعد في حالات الضعف الثانوية .
المعـادن : المعـادن موجـودة كجـزء من المـواد الغـذائية ، وهـي كلها جـيدة للصحة العامة لكن الزنك مهم جداً لصحة الرجل ، وإذا اختل الزنك في غذاء الطفل فإن ذلك يؤثر على مستوى قدرته ومستوى الإخصاب عنده في سن النضج .
كما أنَّ قلة الزنك لدى الرجل الناضج تقلل لديه الدافع ،كما أن المـنجنيز معـدن مهـم كـذلك للإخصاب ، إضافة إلـى الأحمـاض الأمينية الأساسية Essential Fatty Acid فهي مهمة لحفظ الصحة عموماً
الـلحــوم : اللحوم مادة غذائية غنية بالبروتين (الزلال ) والأحماض الأمينية الأساسية التي تعتبر مهمة لحفظ الصحة عموماً .
العســل : في العسل تركيبة غذائية خاصة ، من ضمنها مجموعة فيتامين B ، سهلة الامتصاص وهو بتركيبته الخاصة يزيد قدرة الرجل الجنسية ، ويرفع من مستوى الإخصاب عنـده وسمى " شهر العسل " بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب .
الحشرات : يأتي " الجراد " كأول حشرة ذات سمعة طيبة في إعطاء المقدرة الجنسية والطاقة والحيوية نظراً لغناه بالبروتين وقرون بعض الحيوانات التي تطحن وتلتهم، كما في أفريقيا، أو تعجـن وتخـبز، كما فـي اليابان، لها تأثير جيد على تنشيط الطاقة أما أشهر حشرة حازت على سمعة مهمة في هذا المجال، فهي " الذبابة الأسبانية " رغم ذلك أدت إلى موت الكثيرين.
الخضـار : تأثير الخضار لا يكون مباشراً على القدرة الجنسية، بل تعطي الخضروات فاعليتها على المدى البعيد بحيث تجعل الصحة أفضل لكن هناك بعض أنواع الخضار تعتبر أكثر تأثيراً وأكثر مباشرة في فعلها، مثل: الزيتون، حيث إنَّ فيه مادة كيميائية معينة تسمى Bromocriptine لها تأثير على مركز الإخصاب في دماغ الإنسان.
المكســـرات: المكسرات غنية بالحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E بالإضافة إلى غناها بالأحماض الأمينية وهذه المواد جيدة وتقود إلى زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة ومن أشهر المكسرات نذكر: اللوز، الجوز، الكاجو.
المأكولات البحرية: تعتبر المأكولات البحرية، بكل أنواعها، ذات تأثير فاعل على الطاقة الجنسية عند الرجل بصورة خاصة.












حب الرشاد أو الثفاء ‏ Cresson
الثُفّاء _ وتسميه العامة حب الرشاد _ أو البقدونس الحاد، الحبة الحمراء، و الثفاء يسخن ويلين البطن ويخرج الدود ويحرك شهوة الجماع وستخدم من ظمن اعشاب
للجنس. وإذا طبخ مع الأحساء _ جمع حساء _ أخرج الفضول من الصدر، ويمسك تساقط الشعر، وإذا تضمد به مع الماء والملح أنضج الدمامل، وينفع الربو وعسر التنفس












2- القرع العسلي: بالإضافة لفوائد بذور القرع العسلي في علاج مشاكل البروستاتا وقيمتها الغذائية العالية فإن تناول هذه البذور يزيد من نشاط الرجل الجنسي، ومرد ذلك أن تناول هذه البذور يزيد من مستوى الهرمونات الجنسية (التستوستيرون)، وتؤخذ هذه البذور على صورتها الطبيعية دون تجهيز بعد إزالة القشور عنها بمقدار 3 ملاعق كبيرة يوميا.
3-شراب الحلبة: بالإضافة إلى فوائد الحلبة الغذائية، فإن لها مفعولا مثيرا للرغبة، سواء عند الرجل أو المرأة .. وهو من المشروبات المفضلة للمرأة التركية، حيث تعتقد أن هذا المشروب يجعلها أكثر استجابة للجنس
وأكثر جاذبية لزوجها. وينصح الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية بصفة عامة بتناول الحلبة، فيحتوي نبات الحلبة على زيت غني بفيتامين A ومواد أخرى تعمل كمنشطات جنسية مثل مادة (Trimethylamine) ترايميثيلامين، وقد وجد أن هذه المادة وغيرها لها مفعول الهرمونات الجنسية في ضفادع التجارب.
وأفضل طريقة لتناول الحلبة كالآتي: املأ ملعقتين من بذور الحلبة وانقعهما في كوب من الماء المغلي لمدة خمس دقائق، ثم أضف لهذا الشراب ملعقة عسل نحل أو قليلا من عصير الليمون. وينبغي تناول مشروب الحلبة يوميا وبصفة منتظمة ليظهر مفعوله كمنشط جنسي.
4-أنواع من الفاكهة تنشط الرغبة الجنسية: يقال أن كل أنواع الفاكهة التي تبدأ بحرف P باللغة الإنجليزية تثير الرغبة الجنسية سواء عند الرجل أو المرأة من هذه الأنواع:



a.الخوخ Peachesفيديو YouTube




b.البرقوق Plums
c.الكمثرى Pears
d.الأناناس Pineapple
e.البابان Papayas
f.الكاكي Persmnons
g.الموز Bananas


5-تعتبر حبات القمح غير المنخولة (غير منزوعة القشر) من أغنى المصادر بفيتامين (هـ) المعروف بتأثيره الجنسي كمثير للرغبة ومساعد في تكوين المني وعلاج عقم الرجال . بالإضافة الى فيتامين (ب1) المقوي للغدد التناسلية.
عليك بهذا الخليط


و في الختام نقدم للأزواج هذه الوصفة التي ينصح بها بعض أطباء علم الجنس بتتاولها بصفة مستمرة لتنشيط الرغبة الجنسية : 2-6 ملعقة من الحليب البودرة + مقدار مناسب من الماء (حسب الإرشادات الخاصة بنوع الحليب) + 41 ملعقة كبيرة من الزنجبيل + 81 ملعقة كبيرة من القرفة + 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل + قليل من عصير الليمون + ثمرة واحدة من أي نوع من الفاكهة . ضع هذه المكونات في الخلاط واخلطها ببعضها لبضع ثوان قبل شربه.
تلك الاعشاب و الوصفات هى من أفضل ما تم اختيارها من اعشاب مقويه للجنس













آخر مواضيعي

0 وظائف بكلية الارصاد والبيئة بجامعة المؤسس , وظائف محاضر بجامعة المؤسس
0 صور يارا بدون مكياج 2015 , ياراب بدون ميك اب 2015 , صور يارا 2015
0 اسئله اسك تحشيش
0 افضل رجيم كيميائي
0 تطبيق اذاعات القران الكريم , تطبيق اذاعات القران , تطبيقات القران الكريم
0 مسلسل السبورة السوداء الحلقة 18
0 كيف تتغلب علي العطش في رمضان 2012 , العطش في رمضان 1433 , طريقة التغلب على العطش في رمضان
0 مسلسل كلة بالحب الحلقة 27
0 معلومات عن النوتيلا
0 غادة عادل في بوستر مسلسل سرايا عابدين


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد اهم فوائد الجوز ، الفوائد الطبية للجوز ، الفوائد العلاجية للجوز أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 22 - 5 - 2013 11:32 AM
اعشاب خاصة بالحامل 2013 - اعشاب خاصة بالنفاس 2014 - اعشاب النفاس 2015 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 5 - 5 - 2013 12:34 PM
وصفات للتخلص من الكرش , اعشاب التخلص من البطن , اعشاب التخسيس آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 20 - 3 - 2013 11:27 PM
اعشاب طبيعية للتخسيس , اعشاب حرق الدهون , اعشاب لعلاج الثمنه آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 20 - 3 - 2013 11:26 PM
اعشاب مفيدة للبشرة , افضل الاعشاب للبشرة , اعشاب للحفاظ على البشرة, اعشاب مفيدة للبشرة , اعشاب مفيد حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 13 - 4 - 2012 12:13 AM


الساعة الآن 08:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت