متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 9 - 2015, 03:28 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة حرق الدهون بشكل طبيعي



يعتبر التخلص من الوزن الزائد مشكلة تواجه العديد من الناس وخصوصاً للجنس الأنثوي الذي يبدي اهتماماً أكبر بشكله الخارجي في مجتمعٍ أكبر مشاكله تتجلى في الغداء، من إفراط في تناول الطعام إلى قلة الحركة والخمول، كما أن باقي المشاكل الأخرى كالمشاكل العاطفية والاجتماعية تؤثر أيضا في زيادة الوزن.
إليكم بعض الطرق الطبيعية والسهلة للتخلص من الدهون الضارة طبيعيا وبسهولة:

حرق الدهون باستخدام الليمون

أكدت دراسة أجريت على 240 سيدة امريكية قامت بتغيير المشروبات الغازية بمشروب الماء والليمون أنهم قد تمكنوا من فقد 1.6 كيلوغرام من وزنهم خلال سنة واحدة فقط بعد المداومة على الماء والليمون بشكل دوري مقارنة مع باقي الأفراد.
كما أفادت الدراسة أن الفوسفوريك الغازية يساهم في فقد الكالسيوم وبذلك تنتج الإصابة بهشاشة العضام بسبب تغير توازن الأحماض في الدم.


حرق الدهون ببذور الكتان

تحتوي بذور الكتان المطحونة على الأحماض الدهنية الصحية والألياف الغدائية التي تساعد على المحافظة على ثبات نسبة السكر في الدم.


حرق الدهون بعين الجمل

أكدت دراسة أجريت مؤخراً على أن تناول الجوز أو عين الجمل والاستغناء عن الوجبات الخفيفة كرقائق البطاطس المعروفة بـ "التشيبس" يمنح الجسم الأحماض الدهنية والأوميجا 3 المسؤولة عن الشعور بالشبع لمدة طويلة كما أكدت نفس الدراسة على أن تناول من 7 الى 10 حبات من الجوز يوميا يفقد نسبة كبيرة من الدهون خاصة للمصابين بمرض السكري والذين يتبعون نظاما غدائيا منخفظ الدهون بالإضافة إلى انخفاض نسبة الإنسولين في الدم لديهم.


حرق الدهون بالشطة الحارة

إن تناول الفلفل الحار أو الشطة الحارة تساهم بشكل كبير في خفض مستويات الإنسولين مما يؤدي إلى تحفيز تخزين الدهون في الجسم في الدم بنسبة تتراوح بين 30 و35 في المائة وتعمل الشطة بعد تناولها على تحسين قابلية الجسم للتخلص من "الإنسولين" من الدم فهي غالبا تقوم بحرق الدهون بعد تناول وجبة حارقة ملتهبة بالفلفل الحار مقارنة بالوجبة العادية.













آخر مواضيعي

0 مسلسل اخوتي الحلقة 30
0 طريقة لنمو الشعر بسرعة
0 مشروع النقل المدرسي للطالبات
0 بـ 100 وش حلقه 12
0 مسلسل ولاد العم الحلقة 12
0 كيفية حجب المكالمات في سوا
0 السيرة الذاتية للامير سطام بن عبدالعزيز رحمه الله , سيرة الامير سطام بن عبدالعزيز
0 زي الاندية السعودية 2015
0 انتريهات مودرن 2012
0 برودكاست نهاية المدرسة , برودكاست عن المدرسة , برودكاست عن نهاية المدرسة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل شراب الصيف للرجيم ، طريقة عمل شراب الصيف لحرق الدهون ، كيفية اعداد شراب الصيف لحرق الدهون أنشودة المطر مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 4 - 6 - 2013 05:03 AM
شفط الدهون بالليزر 2013 ، اجدد الطرق لشفط الدهون 2014 ، شفط الدهون بالليزر 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 23 - 4 - 2013 08:16 PM
معلومات عن الدهون , حقائق عن الدهون , اسرار ومعلومات عن الدهون صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 4 - 2 - 2013 06:43 PM
مشروب يذيب الدهون من البطن , مشروبات تذيب الدهون , اذابة الدهون من البطن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 1 - 2 - 2013 04:58 PM
زيادة الوزن بشكل طبيعي ملآك صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 29 - 9 - 2011 12:19 PM


الساعة الآن 03:21 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت