متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 9 - 2015, 05:30 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج الدوالي الوريدية



العلاجات المنزلية للدوالي الوريدية

عشبة Horse Chestnut : تعتبر كدواء قابض تحتوي على مركبات ايسكين التي تعمل على تثبط الأكزيما المدمرة ، تسبب انخفاض واضح في التورم و الألم و تستخدم كمادة خام و لكن يحذر من فرط الأستخدام لإحتواءها على السموم كما أنها سامة في الواقع لذلك لابد من استخدامها تحت اشراف طبي كامل .
زيت عشبة بذور العنب : هو نوع قوي جدًا من الزيوت التي تستخدم لتخفيف الإلتهابات و الألام خصوصًا بالعضلات ، يفضل وضعها موضعيًا على اماكن الدوالي فقط لأنها تسبب التدهور لشعيرات الدموية كما أنها تشجع في ذات الوقت على تدفق الدم بصورة سليمة إلى الأطراف .


عشبة القطيفة Marigold : هي غنية بمضادات الاكسدة و فيتامين سي اللذان يعملان على حماية البشرة و يحافظان على صحة الاوردة و الشعيرات الدموية يمكن إستخدمها عن طريق التناول مباشرة أو عن طريق وضعها في قطعة قماش و غمسها بالماء المغلي ثم وضعها على الدوالي ، حيث انها تحتوي على عددًا من المركبات الكيميائية التي تعمل على تقليل التورم و تقضي على الألم ، تعمل على نقل الكولاجين الذي يساعد على إعادة بناء الشعريات الدموية التالفة و الاوردة لمنع الإنتشار .
عشب الصنوبر Pine Bark : يحتوي على مركبات proanthocyanid نفس المركبات الموجودة بزيت العنب يستخرج من لحاء أشجار الصنوبر بالإضافة إلى المركبات الفريدة من نوعها التي تعزز دران الشعيرات الدموية كما انها تحسن من مرونة الاوردة و تحسن من الدورة الدموية و تخفض من ضغط الدم ، يتم استخراجه على نطاق واسع و يمكن استخدمها على فترات طويلة بأمان عكس زيت بذور العنب .
البقدونس : من العلاجات المنزلية الأكثر شيوعًا لعلاج الدوالي يحتوي على مستوى عال من فيتامين سي يعمل على إصلاح الاوعية الدموية التالفة كما انه مركب قوي لعلاج الشعرية لذلك يجب إضافته إلى الحمية الغذائية لمريض الدوالي .
خل التفاح : هو من العلاجات السحرية للدوالي يعمل على إزالة السموم من الدم و يخفف من الإلتهابات و يعزز من الدورة الدموية كما أنه منشط مثالي لدوالي الوريد ، اسهل الطرق هي خلط ملعقتين من خل التفاح مع كوب من الماء و شربة مرتين في اليوم و يمكن وضعه مباشرة على الاماكن المضررة من الدوالي .
بالإضافة إلى العلاجات السابقة يوجد عددًا من الإجراءات الأخرى مثل شراب الدوالي و ارتداء الحذاء المريح و يفضل أن يكون حذاءًا طبيًا .













آخر مواضيعي

0 حالة الطقس في السعودية اليوم
0 خواطر كلام عن الحب
0 خواطر لهيب الشوق , خاطرة حنين الشوق , خاطرة لهيب الشوق , خواطر عن الشوق ولهيبة
0 عالم الحيوانات , صور من عالم الحيوانات , اجمل صور لعالم الحيوانات
0 فضيحة تلاعب في كوريا الجنوبية , الفيفا يوقف 41 لاعبا مدى الحياة في فضيحة تلاعب في كوريا الجنوبية
0 تفسير حلم هجوم الثعابين
0 كويتيون يعتدون على شاب من البدون , طعن شاب من البدون , كويتيون يطعنون شباب من البدون
0 خلطة لشد الرقبة , وصفة لشد الرقبة , طريقة لشد الرقبة , شد الرقبة
0 عطر الذكريات
0 طريقة عمل عجينة العشر دقائق


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الالحاد ، علاج ظاهرة الالحاد ، كيفية علاج الالحاد ، علاج الوسواس الالحادي ، الوقاية من الالحاد أنشودة المطر خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 3 14 - 6 - 2014 02:48 PM
اماكن سياحية تذكرك بالأيام الخوالى جواال محب الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 14 - 5 - 2014 12:41 AM
الشيخ سفر الحوالي , صحة الشيخ سفر الحوالي , اخبار الشيخ سفر الحوالي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 30 - 11 - 2013 04:30 PM
علاج الغضب ، علاج ضيقة الصدر ، علاج العصبية ، علاج الهموم ، علاج المشاكل العاطفية ، علاج التوتر أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 25 - 4 - 2013 01:13 AM
الدوالي , دوالي الساقين عند الانسان , اسباب الدوالي وعلاجها عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 7 - 2012 02:54 AM


الساعة الآن 03:44 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت