متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 10 - 2015, 04:11 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة تخفيف الم المرارة



العلاجات السريعة لتخفيف من ألم المرارة

التطبيق الاول : يمكن تطبيق تلك العلاجات بالمنزل دون الحاجة إلى طبيب بالإمكان استخدام عبوة مياة ساخنة ( إربة ) هي تساعد على تخفيف حدة الألم سريعًا ، تقوم بوضع المياة الساخنة داخل الإربة من ثم وضعها مباشرة على المرارة حيث تساعد الحرارة على تخفيف الألم ، يتم تطبيق ذلك من 20 دقيقة إلى 30 دقيقة متواصل يمكنك وضع طبقة خفيفة من القماش بين الإربة و الجلد لمنع الحروق و الإلتهابات ، يمكن عمل حمام ساخن أيضًا بالجلوس في مقعد المياة في ماء ساخن ، يساعد على فك العضلاء و راحة المرارة .
التطبيق الثاني : تناول المسكنات مثل مسكن الأسيتامينوفين يمكن الإستعانة بها دون وصفة طبيب و يتم أخذها في تلك الحالات دون أي أثار جانبية لتخفيف من الألم سريعًا ، يوجد ايضًا ادوية nsaid لمنع ألم المعدة المتصل بألم المرارة ، في أغلب الحالات يزيد ألم المعدة من ألام المرارة ، هناك عدد من المسكنات الأخرى التي يتم تطبيقها لتخفيف من ألم المرارة يمكنك سؤال الصيدلي عنها .
التطبيق الثالث : الزتونة الإسرائيلية تساعد كثيرًا على التخفيف من ألم المرارة و بشكل نهائي .
التطبيق الرابع : احتساء العصير خصوصًا عصائر الخضار و القصب ، يمكن أيضًا خلط كلًا من عصير البنجر مع الجزر و الخيار بكميات متساوية في كل منهم من ثم شراب المخلوط مرتين باليوم حيث تعمل تلك الخضروات على تخليص الجسم من السموم و هي من العلاجات الفعالة لتخفيف الألم و تعمل على إزالة الألم بالتدريج ، لا تنسي عصير القصب .
التطبيق الخامس : الحمضيات كعصير الليمون تساعد على التخلص من ألم المرارة خصوصًا في حالة الإنسداد بالحصوات يمكن أيضًا عصر ليمونة على عصير القصب لمزيد من الفاعلية ، على الاقل كوب ليمون واحد يوميًا بمعدل 180 مل بالأسبوع .
التطبيق السادس : العلاجات العشبية هناك بعض الأعشاب التي تساعد على التخفيف من ألام المرارة و تكون على هيئة أقراص عشبية يتم تناولها بالفم يمكن شراءها من عند خبير الاعشاب يتم مزجها بالماء من ثم التناول ، بعضها يكون على هيئة وريقات يتم إعدادها مثل الشاي و تشرب ، بعض الاعشاب الأخري مثل الرزماري إكليل الجبل و الهندباء و الآذريون و النعناع البري و الزنجبيل و بذور الشمار كل ذلك من شأنه التخفيف من ألم المرارة و لكن الامر يستغرق من أربع إلى سته أسابيع متواصلة .
التطبيق السابع : خليط الكركم مع العسل لان الكركم من شأنه المساعدة في زيادة سيولة العصارة المرارية أما العسل فمعروف فوائده التطهرية يتم خلط معلقة من الكركم على العسل و شربها يوميًا .
التطبيق الثامن : تناول خرعة من خل التفاح يوميًا من شأنها التخفيف من ألام المرارة .


التطبيق التاسع : شرب الماء المالح ، عن طريق غلي كوب من الماء يوميًا و وضع ملعقة ملح به من شأنه أن يخلص من ألام المرارة .
التطبيق العاشر : زيت الخروع ملعقة يوميًا على الريق مناسبة جدًا لتخفف من ألم المرارة بالتدريج .













آخر مواضيعي

0 مسلسل الغرفة الحمراء الحلقة 20
0 مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43
0 الجامعة السعودية الالكترونية تعريف شامل عن هذه الجامعة
0 النشوة الجنسية , فوائد النشوة الجنسية , معلومات عن النشوة الجنسية
0 اول علامات الحمل
0 صور ليان بزلميط , احتفال ليان بزلميط بعيد ميلادها
0 مواصفات ايفون 7
0 حل كتاب الطالب و النشاط ثالث متوسط 1438
0 ريال مدريد يفوز على السد القطري
0 احذية انيقة 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تجفيف الطماطم صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 14 - 7 - 2015 06:12 PM
المرارة , اعراض المرارة , علاج المرارة , اسباب المرارة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 5 - 2014 09:31 AM
طريقة تخفيف الوزن , شرح طريقة تخفيف الوزن , طريقة التخلص من السمنه عَےـنٌےـوِدُ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 24 - 2 - 2013 12:53 PM
مرض المرارة 2013 , علاج مرض المرارة 2013 , المرارة 2013 صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 22 - 8 - 2012 03:02 AM
طريقة تخفيف الارداف 2012 ، تمارين تخفيف الارداف 2012 ، كيفية تخفيف الارداف 2012 ليلة عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 4 - 2012 03:52 PM


الساعة الآن 07:21 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت