متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 10 - 2015, 07:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيفيه التخلص من ترهلات الذراع



ترهلات الذراع

طرق التخلص من ترهلات الذراعين :
أولًا : تحديد الوزن الحالي و الوزن الصحي حيث ان بعض السيدات تريد انقاص وزن الذراعين لأسباب تجميلية و لكن في العموم ترهلات الذراع تكون بسبب الوزن الزائد لذلك لابد من تحديد ما هو الوزن الصحي الذي سوف تصلي إليه اولًا .
ثانيًا : يجب أن يكون لديك توقعات عن كتل العضلات ، مع قياس مؤشر كتلة الجسم bmi حتى تستطيعين السيطرة على وزنك تلك الاختبار يساعد على اعطاءك رقم لمستوى الدهون في جسمك و مقدار ما يمكنك تخفيفة من الدهون في كل منطقة أي اماكن توزيع الدهون في الجسم ، لو كانت نسبة المؤشر من 19 إلى 20 هذا هو الوزن الصحي أما لو كانت النسبة اعلى من 26 فيدل ذلك على حاجة الإنسان لإنقاص وزنه أما لو زاد النسبة عن 30 هذا يؤشر بوجود سمنة .
ثالثًا : اتباع الحميات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية عن طريق تجنب الدهون المشبعة و الاطعمة الدهنية الدسمة لانها من أكثر الوسائل لزيادة الدهون بالجسم خصوصًا في مناطق الذراعين ، مع الحرص على تناول وجبة الإفطار في موعدها و النوم مبكرًا و الاستيقاظ باكرًا و تضمين وجبة الإفطار البروتينات اللازمة لمواصلة اليوم دون الشعور بالجوع ، الحرص على تناول ثمانية أكواب ماء يوميًا للوصول إلى اداء جيد لعملية التمثيل الغذائي من اجل الإمتصاص الأمثل للسعرات الحرارية ، مع تجنب أطعمة الطاقة لانها تحتوي على بعض المواد الدهنية .
رابعًا : انقاص الوزن مع التأثير على دهون الجسم عند إتباعك للنصائح السالفة الذكر معني ذلك أنك تريد أن تطرد الدهون خارج جسمك معني ذلك الاستمرار على تناول الاطعمة الصحية التي تحتوي على البروتينات و الكربوهيدات المعقدة و الخضروات و الألياف الغذائية مع الإلتزام بتناول ثلاث وجبات يوميًا و الوجبات الخفيفة من الفاكهة .
خامسًا : مع كل الخطوات السابقة تأتي خطوة ممارسة الرياضة لا تتم تلك الخطوة إلا بالخطوات السابقة ، ممارسة الرياضة من الأمور الهامة للتخلص من ترهل الذراعيين ، حيث أن الرياضة ، تعمل على بناء العضلات و تحرق الدهون و تغطي العضلات الترهل لابد أن تصل عدد ساعات التمارين الرياضة إلى 170 دقيقة من أهم تمارين للتخلص من ترهلات الذراعين :-
أولًا تمارين ثلاثية الرؤس : يتم وضع الكتف على كرسي و الجسم امام الكرسي و تكون الساق على الارض و الظهر يكون قرب الكرسي ثم يتم فرد الذراع بشكل مستقيم مع الإنحناء ببطء و خفض الجسم ناحية الارض 90 درجة مع التكرار 15 مرة .
ثانيًا تمارين الضغط : تكون عبارة وضع اليد تحت الكتف ثم خفض الجسم مع التكرار 15 مرة تلك التمرين من اضعب التمارين .


ثالثًا تمارين تريسب : يتم تلك التمارين مع مسك الوزن تلمس الركبيتين و اصابع القدم الارض مع ثني الجزء العلوي من الجسم إلى الأمام مع الوركين بزواية 90 درجة ، ثم مد الذراعين إلى الوراء لتلامس بعضها البعض يتكرر التمرين 10 مرات .
رابعًا شد العقلة Pull-ups : لا تستهدف تلك التمارين الذراعين فقط بل كل عضلات الجسم يتم هذا التمرين بالسرعة و سرعة النتائج و لكن تكوني في حاجة إلى شخص لكي يساعدك ، قومي بتثبت الجسم على العقلة من ثم قومي برفع الجسم إلى الأعلى إلى أن تصلي إلى الذقن أو حافة العقلة .
خامسًا تمارين السحب العالي : هي من التمارين الشاقة التي تستهدف مجموعة كبيرة من العضلات بما في ذلك عضلات الظهر و الظهر و الأكتاف و البطن تحتاجين إلى عمود للتدريب .
سادسًا : تجديد الروتين اليومي لتحقيق أقصى استفادة من تمارين بناء العضلات عليك بتحديد بروتين خاص بك يعتمد على ثلاثة تمارين تشعري معها بالراحة مع التجديد من اداء التمارين من وقت لأخر .













آخر مواضيعي

0 مسلسل سرنا نحن الاثنين الحلقة 8
0 توقف اعانة حافز , توقف اعانة حافز لمطلقة وابنها المعاق , توقف اعانة حافز للمطلقة
0 مباراة الاتحاد والقادسية 2016
0 جنكيز خان , معلومات عن جنكيز خان , اعظم جنرالات العالم
0 مسلسل حياة محطمة الحلقة 11
0 مسلسل وسط البلد الحلقة 81
0 صينية بطاطس باللحم المفروم 2012
0 اطعمة تزيد شعرك جمالا , جمال الشعر , اطعمة للشعر , الاطعمة الخاصه بالشعر
0 مفتاح امريكا 2013 , مفتاح الولايات المتحدة الامريكية , مفتاح دولة امريكا
0 فساتين سهرة دانتيل 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفيه التخلص من نزيف الانف دلـــوعـــه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 10 - 2014 10:44 AM
تمرين شد الصدر 2015 ، طرق التخلص من ترهلات الصدر 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 9 - 2014 03:01 PM
ترهلات البطن 2014 , طريقة التخلص من ترهلات البطن 2014 صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 27 - 12 - 2013 02:33 PM
ترهلات البطن , اعراض ترهلات البطن , اسباب ترهلات البطن , علاج ترهلات البطن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 9 - 2013 03:30 PM
افضل كريمات شد ترهلات الجسم ، طريقة شد ترهلات الجسم ، مرطبات شد ترهلات الجسم فهد عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 1 - 2012 07:17 PM


الساعة الآن 12:10 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت