متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 10 - 2015, 05:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عشبة الفربيون



الفوائد الصحية لعشب الفربيون ” Euphorbia Hirta ” :-
اهم الفوائد الصحية لعشب الفربيون تشمل قدرتها على زيادة الخصوبة عند الرجل و المرأة و علاج امراض عدم القدرة و ايضًا قدرتها على التئام الجروح و تهدئة الجلد و علاج اضطرابات الجهاز الهضمي و القدرة على تحسين التنفس و تعزيز الجهاز المناعي و الحد من الالتهابات المتعددة ..
الصحة الجنسية : حيث أن الفربيون له عددًا من الاثار الصحية المتعلقة بالقدرة بسبب خواصه المضادة للفيروسات و الجراثيم الفعالة جدًا في علاج الامراض التناسلية و التهابات المسالك البولية و مجرى البول .
زيادة الخصوبة : تعزز الفربيون من القدرة فيتم استخدامه كمنشط لزيادة الخصوبة عند الرجال و تحسين فرصتهم في الإنجاب ، حيث أنها من الحلول الرائعة لعلاج مشاكل سرعة القذف و تعمل على تحفيز حليب الثدي و لا تسبب الاجهاض .
تعزيز الجهاز المناعي : هي احد الاستخدامات التقليدية لعشبه حيث انها تؤثر على النظام المناعي بعدة طرق منها الحماية من التهابات العين و التخفيف من الالتهابات المناعية نتيجة لتغير الفصول أو الامراض المناعية البسيطة .
مضاد للالتهابات : حيث هي واحدة من اهم استخدامات العشبه هي تحييد السموم المسببة للالتهابات و من ابرز ما يستخدم العشب من اجلة علاج لدغات الافاعي .
مضاد للطفيليات : من اهم الوظائف لعشبه هي القضاء على الديدان و الطفيليات عبر شراب العشب كمسحوق ، حيث تساعد على القضاء على الطفيليات و الديدان المعوية وبالتالي التخلص من امراض و اضطرابات الجهاز الهضمي و نقص التغذية لدى الاطفال .
الصحة التنفسية : حيث أنه علاجًا فعالاً لعلاج العديد من الالتهابات المصاحبة للشعب الهوائية و التهاب الحلق و السعال المزمن و امراض التهاب الشعب الهوائية و القصبة الهوائية و مجرى التنفس .


اضطرابات الجهاز الهضمي : كما سبق الاشارة تقي العشبه على الطفيليات و الديدان المعوية فتعمل على تهدئة المعدة و علاج الاسهال و الزحار التي تلصق بجدار المعدة و الامعاء فتعمل على استعادة الامعاء لحركتها الطبيعة دون أي ألم أو مشقة .
صحة البشرة : يمكن تطبيق مسحوق العشبه على الدمامل و الجروح و الطفح الجلدي و الحروق و العلامات البيضاء مكان العمليات الجراحية ، حيث تعمل مضادات الاكسدة بالعشب و المواد الكيميائية على تسريع عملية الشفاء و تحفيز تدفق الدم إلى الجلد و تحفيز اعادة نمو الخلايا الجديدة و القضاء على علامات الشيخوخة و التقليل من ظهور التجاعيد نتيجة للتعرض لأشعة الشمس .

التحذيرات : قد تتسبب العشبه في العديد من الاعراض الجانبية خصوصًا عند استخدامها لزيادة الخصوبة مثل القيء لذلك لابد من التحدث مع خبير الاعشاب لتوضيح ما هو المهم بالنسبة لحالتك الصحية و ايضًا شراء العشبه من الاماكن الموثوق بها الحاصلة على امتيازات البيع













آخر مواضيعي

0 بطاقات جمعة مباركة 2017
0 توبيكات للماسنجر دموع 2014
0 مسلسل العنقاء الحلقة 25
0 اليتيم ووصية الرسول صلى الله عليه وسلم , وصية الرسول صلى الله علية وسلم باليتيم
0 شعر غزل انجليزي مترجم عربي , غزل باللغة الانجليزية , شعر باللغة الانجليزية , غزل مترجم
0 مسلسل احلى ايام الحلقة 28
0 فعاليات نحت دبي , نحت دبي , اخبار نحت دبي , اخبار فعاليات نحت دبي , ملتقى نحت دبي
0 حريق بمجمع الظهران التجاري , صور حريق مجمع الظهران
0 اهداف مباراه النصر والاهلي الجوله 15
0 الذهب الاصفر 2013 , صور الذهب الاصفر 2013 , الذهب الاصلي 2013 , صور الذهب الاصلي 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد عشبة الدميانة ، اضرار عشبة الدميانة بنوتة كيوت صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 9 - 2014 01:35 PM
اهمية عشبة الصبر الصحية 2014 -الاستخدامات العلاجية لعشبة الصبر - فوائد عشبة الصبر 2013 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 6 - 2013 12:36 PM
عشبة ابرة الراعي- استعمالات وفوائد عشبة ابرة الراعي - طب الأعشاب 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 26 - 5 - 2013 06:27 PM
اهم فوائد عشبة الصبر ، اهمية عشبة الصبر الصحية ، الاستخدامات العلاجية لعشبة الصبر 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 25 - 5 - 2013 12:25 PM
احدث فوائد عشبة الارطة 2013 ، اهمية عشبة الارطة 2014 ، الفوائد الطبية لعشبة الارطة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 3 - 4 - 2013 12:31 PM


الساعة الآن 05:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت