متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 11 - 2015, 05:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عشبة الدردار الاحمر



علاج الالتهابات المعوية

الفوائد الصحية لعشب الدردار الاحمر ” Slippery Elm ” :
بعض الفوائد الصحية الأكثر إثارة للاهتمام تشتمل على قدرتها على الحد من الالتهابات خصوصًا الالتهابات المعوية الناتجة عن سوء الهضم و تعمل على شفاء الجلد و خفض ضغط الدم و و زيادة تدفق الدم و العمل على تعزيز صحة العين و الحماية ضد القرح و العمل على تطهير الجسم و إزالة السموم و المساعدة في تعزيز صحة الفم و تحسين صحة الجهاز التنفسي .
صحة الجهاز الهضمي : واحدة من الاستخدامات الاساسية لعشبه المساعدة في تعزيز صحة الجهاز الهضمي حيث أن الصمغ الموجود في لحاء العشبه مخلص مثالي من الالتهابات على رأسها القولون العصبي ، حيث انها تحتوي على قدرًا من الأنسجة الليفية الموجودة في اللحاء فتساعد على التخلص من الاضطرابات المعوية و التخلص من الاسهال و تنظيف الجهاز الهضمي .
مضاد للالتهابات : لقد جرت العادة على استخدام العشبه لتهدئة التهابات الحلق حيث ان المركبات المضادة في اللحاء يمكن ان يقلل من تهيج الحلق ، كما ان المواد الصمغية الموجودة ايضًا باللحاء تنتهج نفس النهج بالعلاج كما شربها كمسحوق سريع المفعول لتهدئة الحلق المغلق في اي وقت .
اضطرابات الدورة الدموية : هناك العديد من العناصر الغذائية الموجودة بالعشب بما في ذلك الحديد من الامور الهامة لإنتاج خلايا الدم الحمراء تعمل العشبه على زيادة الدورة الدموية و بالتالي زيادة الأوكسجين في الأجزاء المهمة من الجسم بالإضافة إلى معدن البوتاسيوم الذي له القدرة على تحسين القلب و الاوعية الدموية و تخفيف التوتر .
القدرة على شفاء الجروح : لعشبه عدد من الخصائص العلاجية فهي اداة شعبية لعلاج الاصابات و الحروق و الجروح يمكن تطبيق العشبه على المناطق المصابة كالمرهم من اجل التسكين فهي تعمل على تسريع الشفاء لانها تحتوي على العناصر الغذائية و المعادن و المركبات المضادة للأكسدة التي تعجل من الشفاء سريعًا .


صحة البشرة : في حالة التعرض للحروق تظهر الندابات مما تتسبب في فقر صحة الجلد هي من العلاجات الرائعة بسبب احتواءها على مزيج من الفيتامينات و مضادات الاكسدة يمكن استخدامها و تطبيقها كمزيج عشبي لتقلل التجاعيد و القضاء على الجذور الحرة من طبقات الجلد العليا و تقضي على علامات التقدم بالعمر .
قرحة المعدة : واحدة من الفوائد العالية للعشب احتواءها على الاحماض العالية التي تغطي بطانة المعدة فهي تعالج القرح الناتجة عن الالتهابات المعوية الحادة .
تعمل على ازالة السموم من الجسم : تشير الابحاث انها مدره للبول بالتالي تعمل على إزالة السموم و الاملاح الزائدة و الماء من الجسم عن طريق التبول بالتالي تعزز من صحة الكلى و تحسن من الاداء العام لعملية التمثيل الغذائي .

تحذيرات : يجب وضع طبقة خفيفة جدًا من العشب على الجلد لا ينصح بالعشب لكلا من الحامل و المرضعة لانها تسبب الولادة المبكرة













آخر مواضيعي

0 فتح السفارة السورية في مصر , اعادة فتح السفارة السورية فى القاهرة
0 اهم الاغذية للاطفال , اغذية الاطفال ,الطفل والتغذية السليمة
0 مسلسل بين عالمين 2017
0 رسائل يوم الجمعه 2015
0 اساور ذهب 2017
0 ملخص فقه ثاني ثانوي 1439
0 مناكير التكسير 2012
0 طريقة تنزيل متجر البرامج الماركت على الجالاكسي تاب
0 حلا شيحة انستقرام
0 صور سيارات غريبة , سيارات باشكال غريبة , صور اغرب السيارات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية عشبة الصبر الصحية 2014 -الاستخدامات العلاجية لعشبة الصبر - فوائد عشبة الصبر 2013 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 6 - 2013 12:36 PM
اهم فوائد عشبة الصبر ، اهمية عشبة الصبر الصحية ، الاستخدامات العلاجية لعشبة الصبر 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 25 - 5 - 2013 12:25 PM
احدث فوائد عشبة الارطة 2013 ، اهمية عشبة الارطة 2014 ، الفوائد الطبية لعشبة الارطة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 3 - 4 - 2013 12:31 PM
مكياج عاشقات الاحمر , مكياج باللون الاحمر , طريقة المكياج الاحمر , ميك اب احمر صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 14 - 2 - 2013 12:11 AM
فوائد الدردار حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 18 - 12 - 2011 07:32 PM


الساعة الآن 02:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت