متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 11 - 2015, 03:29 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة للتخسيس بدون ريجيم - كيف اخس بدون رجيم



التخلص من زيادة الوزن بدون ريجيم

طريقة للتخسيس بدون ريجيم بدون


هل صحيح أنه يمكنك التخلص من الوزن الزائد من دون حرمان نفسك من الأطعمة اللذيذة ومن دون ****** التمارين الرياضية؟ نعم هذا صحيح... إليك التفاصيل...
1. التركيز على الماغنسيوم
تناولي الأطعمة الغنية بالماغنسيوم ، مثل الخبز الكامل القمح، والسبانخ، واللوز، والعدس، والموز، والشوكولا السوداء. فالنقص في الماغنسيوم يزيد الشهية ويضاعف الجوع بهدف مواجهة التعب والتوتر الناجمين عن النقص في الماغنسيوم. هكذا، يدخل الجسم في حلقة مفرغة. يكمن الحلّ إذاً في سدّ أي نقص في الماغنسيوم.
2. إزالة السموم من الجسم
كل صباح، اشربي كوباً من الماء البارد (لتنشيط الأمعاء الكسولة) مع عصير ليمونة واحدة لمحاربة الحموضة المتراكمة في الجسم. أو اشربي كوباً من الماء الفاتر مع ملعقتين صغيرتين من خل التفاح لإزالة السموم من الجسم.
فحين تتراكم السموم في الجسم، يعجز هذا الأخير عن حرق الوحدات الحرارية بفاعلية مما يؤدي إلى تراكم الكيلوغرامات. لذا، عند تنظيف الجسم من السموم، تختفي منه كيلوغرامات عدّة.


3. محاربة انتفاخ البطن
تتوافر في الصيدليات أقراص من الفحم النباتي تساعد الجسم على التخلص من غازات الأمعاء. وإذا كنت تعانين من انتفاخ البطن بعد تناول وجبات الطعام، اشربي شاي الشبت ثلاث مرات يومياً، أو اليانسون الأخضر قبل كل وجبة طعام. من شأن ذلك المساعدة على محاربة انتفاخ البطن.
4. التخفيف من التوتر
يعرقل التوتر حرق الوحدات الحرارية ويخزّن الجسم الدهون والكيلوغرامات. لذا، فإن مساعدة الجسم على الاسترخاء والتخلص من كل مصادر التوتر يمكن أن يساعد على حرق الدهون والوحدات الحرارية بفاعلية. وبدل تناول رقاقات البطاطس المقلية أثناء الإحساس بالتوتر، جربي مص أقراص السكاكر الخالية من السكر والمتوافرة في الصيدليات والتي تساعد على تخفيف القلق وتحفيز الاسترخاء.
5. زيادة استهلاك الكلسيوم
لمواجهة الانتفاخ في أعلى الجسم (ولاسيما الثديين والبطن والمعدة)، أكثري من استهلاك الكلسيوم لأن أحماضه الأمينية تسرّع إزالة الدهون من الأمعاء وتحول دون إنتاج الخلايا الدهنية في البطن. ويستحسن عموماً تناول مشتقات الحليب الخالية من الدسم.
6. تناول الأطعمة المدرّة للبول
أكثري من استهلاك الخضر المدرّة للبول، مثل الهليون والكرفس والبصل والشمر والخيار، لأنها تساعد على إزالة احتقان الماء من الجسم وتخفف بالتالي من الامتلاء في الجسم.
7. تناول الفاكهة الخفيفة
حتى لو كنت لا تتبعين حمية غذائية ، لا تتناولي أكثر من 3 حبات فاكهة يومياً لأن الفاكهة غنية عموماً بالسكر. اختاري الفاكهة المشتملة على نسبة قليلة من السكر، مثل الكيوي، والفراولة والشمام.
8. التصريف اللمفاوي
يمكن للاختصاصي في التدليك أو العلاج الفيزيائي أن يحسّن التصريف اللمفاوي في الجسم، مما يساعد على إزالة الاحتقان وتنشيط عودة السائل اللمفاوي. من شأن ذلك تنحيف الجسم بشكل محلوظ والمساعدة على إزالة السيلوليت بمجرد تنشيط التصريف اللمفاوي.
9. تعزيز تذويب الدهون
تستطيع البروتينات الطبيعية، الموجودة في اللبن، والبيض، ولحم الدواجن والسمك والبقر، أن تبدد الوحدات الحرارية من خلال حاجتها إلى طاقة كبيرة من الجسم ليتم تفكيكها وهضمها. كما أن حمص الليزين الأميني الموجود في تلك البروتينات ينشط هرمون النمو المفرز ليلاً، الذي يسرّع بدوره تفكيك الدهون.
10. الفيتامين C والكافين
لتعزيز حرق الدهون وتنشيط أيض الجسم، تناولي كوباً من القهوة السوداء مع جرعة كبيرة من الفيتامين C. من شأن ذلك المساعدة أيضاً على إزالة السموم من الجسم.
11. النوم جيداً
كلما تضاءل عدد ساعات النوم، ازداد إحساسنا بالجوع وازداد إنتاج الخلايا الدهنية في الجسم. فالنقص في النوم يزيد تركيز هرمون الغريلين في الدم، أي الهرمون المحفز للشهية، ويخفف في الوقت نفسه كمية هرمون اللبتين، الهرمون المنظم للشبع والمسئول جزئياً عن تكديس الدهون في الجسم.
12. العرق
صحيح أن السونا والحمام التركي لا يحفزان ذوبان الدهون في الجسم، لكنهما ينشطان أيض الجسم. أسكبي مقدار كوبين من خل التفاح في ماء مغطس الاستحمام أو ضعي قطعة شاش كبيرة مشتملة على الملح الخشن وكبش القرنقل في ماء الاستحمام. استرخي واستمتعي بالماء













آخر مواضيعي

0 قصات وصبغات شعر 2012 , قصات وصبغات 2012
0 حالات واتس رمضان 2017
0 اوراق عمل درس النقود
0 الممثل الهندي العالمي رخ خان سازور السعودية قريبا لاداء العمرة
0 مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 9
0 احذية شانيل 2013 , صور احذية شانيل 2013 , شوزات شانيل 2013 , جزم شانيل 2013
0 معرض الكتاب 2013 , معرض الكتاب بالرياض 2013 , اخبار معرض الكتاب 2013
0 Van Damme 2015 , افلام Van Damme 2015 , صور Van Damme 2015 , صور فان دام 2015
0 احذية بوت 2016
0 مسلسل خيط حرير الحلقة 25


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للتخسيس بدون رجيم 2015 ، خطوات التخلص من الوزن الزائد بدون رجيم 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 9 - 2014 03:03 PM
التخسيس بدون رجيم 2015 ، وصفة سهلة للتخسيس 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 9 - 2014 02:43 PM
اسرع طريقة لانقاص الوزن ، طريقة سريعة للتنحيف ، طرق صحية للتخسيس ، نحافة بدون ريجيم أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 12 - 2013 05:33 PM
23 طريقه للتنحيف 2015 - طرق التنحيف بدون حميه 2014 - انقاص الوزن بدون رجيم 2013 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 5 - 5 - 2013 12:02 PM
رجيم لتقليل الوزن الزائد , ريجيم طبى للتخسيس ملآك صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 16 - 10 - 2011 09:01 PM


الساعة الآن 09:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت