متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 12 - 2015, 04:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل جهاز لعلاج الربو



1- جهاز علاج الربو Omron
يعتبر جهاز أومرون من أكثر الأجهزة المستخدمة في المنزل لعلاج أزمات الربو وحساسية الصدر التي تسبب ازعاجا حقيقيا للأطفال والكبار فهو يتميز بعدة مميزات من أهمها أنه صغير الحجم ويعمل بسهولة فه سهل الاستخدان ويعمل بالبطاريات التي يعاد شحنها ولكن يحتاج إلى معرفة الدواء المخصص لكل حالة وهو عبارة عن محلول طبي يتم استخدامه عبر الجهاز لاستنشاقه .

2- جهاز علاج الربو Micelfluss
وهو أيضا من أهم الأجهزة المستخدمة في علاج أزمات الربو فهو صغير الحجم ومعه شنطة يتم تخزين فيها كل القطع فهو سهل التركيب والاستخدام ويعمل بشكل جدي وذو بخار قوي حيث ثبت كفاءة كبيرة جدا لدى كل من استخدمه فهو يفي بالغرض المطلوب .

3- جهاز علاج الربو Medel
وهو من الأجهزة المستخدمة بكفاءة في علاج الربو وحساسية الصدر حيث ثبت دوره الفعال في التخلص من أزمات الصدر المختلفة سواء للأطفال أو الكبار ، لذلك هو يساعد في تخطيها فهو صغير الحجم وسهل الاستخدام ويعمل للكبار والصغار على حد سواء .

4- جهاز علاج الربو Compressor Nebulizer
وهو من أفضل أنواع أجهزة البخار والاستنشاق المستخدمة في علاج مرضى الحساسية والربو حيث يعمل بكفاءة كبيؤرة جدا في التخلص من أعراض أزمات الربو ويعمل عن طريق بطاريات خارجية معاد شحنها ويستخدم بطريقة سهلة جدا حيث يعمل عن طريق تفريغ الدواء بداخله ومن ثكم يتحول إلى بخار يتم استنشاقه عبر أنبوب صغير عن طريق الفم فهو مستخدم أيضا في المستشفيات .

5- جهاز علاج الربو Beurer nebulizer
يعمل هذا الجهاز بكفاءة في علاج أمراض الربو وحساسية الجهاز التنفسي سواء كان العلوي أو السفلي حيث له قدرة عالية على العلاج بفضل امكانياتاه الكبيرة فيعمل في وقت أقل وفي نفس الوقت يساهم في العلاج بسرعة فائقة ويستخدم معه الدواء السائل الذي يعمل بتقنية الهواء المضغوط ليتحول إلى بخار يتم استنشاقه عن طريق الفم ومناسب جدا للاستخدام المنزلي للكبار والصغار .

6- جهاز علاج الربو Joy care
وهو من الأجهزة العملية الذي يعمل على علاج الربو وجمع أمراض الجهاز التنفسي فهو مناسب جدا للكبار والأطفال ويعمل بكفاءة كبيرة على العلاج ، كما أن سهولة تصميمه يعطي له المزيد من المميزات فهو سهل الحمل والتركيب والاستخدام ولا يصدر منه أي إزعاج أثناء الاستخدام وخفيف الوزن .

7- جهاز علاج الربو Philips aerofamily


يعمل هذا الجهاز على المعالجة من أعراض أزمات الربو وحساسية الصدر حيث يساعد كثيرا في توصيل الدواء إلى الجهاز التنفسي بسهولة حيث يسهل عملية استنشاقه ويتكون من عدة قطع مختلفة لتنتاسب كل الأغراض سواء كان للفم أو الأنف كما أنه مناسب للكبار والصغار وسهل الحمل والتركيب وبه خمسة فلاتر هواء إضافية .

8- جهاز علاج الربو vicks
يعمل هذا الجهاز على العلاج الفوري جدا لأزمات الجهاز التنفسي فهو مفيد لعلاج الجيوب الأنفية والجهاز التنفسي السفلي حيث صمم بطريقة مثالية جدا ليتمكن من استخدامه للأنف أو الفم ويساعد كثيرا فلي التنفس بشكل طبيعي ومريح فهو لا يحتاج إلى اضافة أي مواد استنشاق فقط يعمل مع الماء .













آخر مواضيعي

0 جوانا كريم اغنية كل الهلا , صور جوانا كريم , اخبار جوانا كريم , البوم جوانا كريم
0 ديكورات غرف نوم 2017
0 تغير كيبورد الايفون 2012 , تغير كيبورد الايباد 2012 , تغير كيبورد الايبود 2012
0 برودكاست سلامتك من التعب
0 تصغير الانف بدون جراحة
0 تصفية لاعبين في النصر , اشتباكات في مباراة الفيصلي , النصر واشتباكات في مباراة الفيصلي
0 تغريدات تويتر متنوعة , تغريدات منوعات في تويتر , تغريدات مشكلة , تغريدات تويتر اخبار
0 السيرة الذاتية للفنان رمزي لينر
0 داليا ابراهيم 2020
0 تلفزيون دبي يستبعد عرض مسلسل بنات الجامعة , استبعاد عرض مسلسل بنات الجامعة , مسلسل بنات الجامعة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهاز لعلاج السرطان صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 13 - 11 - 2015 01:20 PM
الربو , اسباب مرض الربو , مرض الربو , علاج مرض الربو صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 31 - 3 - 2014 01:19 PM
الربو الليلي ، لماذا يزداد الربو ليلا ، الوقاية من الربو الليلي ، علاج الربو الليلي أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 2 - 2014 10:13 AM
بخاخ الربو - طريقة استخدام بخاخ الربو - كيف تستخدم بخاخ الربو - طرق استخدام بخاخ الربو صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 10 - 3 - 2013 03:49 PM
طريقة استخدام بخاخ الربو في الطريقه الصحيحه , افضل طريقه لإستخدام بخاخ الربو عَےـنٌےـوِدُ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 2 - 2013 11:03 PM


الساعة الآن 02:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت