متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 12 - 2015, 05:45 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الفرق بين السكر البني والسكر الابيض



ماهو السكر الأبيض (ويسمى أيضا بـ سكر المائدة)
بطبيعة الحال ، يتواجد السكر الأبيض في الكثير من الفواكه والخضروات . في الطبيعة ، يمكن العثور عليه في قصب السكر أو بنجر السكر .

ما هو السكر البني
لا تخلط بين السكر الخام والسكر البني . يتم تكرير السكر البني ببساطة إلى السكر الأبيض مع الشراب المختلط في دبس السكر ، ثم يتجفف مرة أخرى .
السكر البني هو ببساطة عبارة عن اختلاط السكر الأبيض مع العسل الأسود . لذلك ، يمكن أن يكون السكر البني شكله مثل الرمل الرطب .

هل السكر البني أفضل من السكر الأبيض ؟
قصب السكر والعسل الأسود يتفاعلا مع بعضهما ليكونا السكر البني الذي يحتوي على مواد مغذية أساسية أكثر من مكونات السكر الأبيض ، وبذلك يتم تفضيل استخدام السكر البني على الأبيض ، بإعتباره أكثر صحة من الناحية الفنية . على سبيل المثال ، ملعقة كبيرة من العسل الأسود يعد مصدر جيد للبوتاسيوم الغذائي والذي يوفر كميات صغيرة من الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين (ب) . ومع ذلك ، فإن كمية من هذه المواد الغذائية الأساسية ، فإنها تساعدك في الحصول على السكر البني الصغير جدا لتلبية احتياجاتك اليومية من المغذيات . وعلاوة على ذلك ، فإن السكر الأبيض ، والعسل الأسود والسكر البني يضافا إلى السكريات حتى لا ينبغي التقصير في نظامك الغذائي إلى أقصى حد ممكن ، ولتجنب زيادة الوزن الغير مرغوب فيه ولزيادة مخاطر الأمراض المزمنة .



السعرات الحرارية
السكر البني والسكر الأبيض يحتوي على حوالي نفس العدد من السعرات الحرارية لكل وجبة . ملعقة صغيرة من السكر البني المعبأة توفر نحو 17 سعرة حرارية و 1 ملعقة صغيرة من السكر الأبيض تحتوي على 16 سعرة حرارية ، وذلك بناء على تقارير قاعدة البيانات الزراعية الوطنية للمغذيات التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية .

كمية السكر اللازمة لجسم الإنسان
لتحقيق أقصى قدر من الأمان حول صحتك مع انخفاض مخاطر زيادة الوزن الغير مرغوب فيها والأمراض المزمنة ، وللحد من السكريات المضافة – بما في ذلك السكر الأبيض والسكر البني ، والعسل الأسود – قدر الإمكان ، تقترح جمعية القلب الأمريكية (aha) . وتوصي معظم النساء بالحد من السكريات المضافة إلى 100 سعرة حرارية أو أقل في اليوم ، وتنصح الرجال بعدم تناول أكثر من 150 سعرة حرارية من السكر المضافة يوميا . غرام واحد من السكر يوفر 4 سعرات حرارية .













آخر مواضيعي

0 شعر عن الشاي و القهوة 2019
0 مسلسل تلك الفتاة الحلقة 11
0 مسلسل حرب اهلية الحلقة 21
0 اسئلة اختبار نهائي لمادة اللغة الانجليزية
0 خلفيات جالكسي جديدة 2013 - خلفيات جالكسي اس جديدة 2013
0 عبارات دينية للزوج
0 غبار نجران - صور غبار نجران - اخبار غبار نجران - عاصفة وغبار علي نجران
0 كيفية الاغتسال من النفاس
0 دعاء اليوم الاول من شهر رمضان
0 قمصان نوم نعومي 2012 , قمصان نوم ناعمه 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرياضة وعلاج مرضى السكر , السكر والرياضة , تمارين رياضية لمرضى السكر صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 9 - 2013 03:34 PM
الكذب الابيض مطلوب ي الحياة الزوجية - المرأة والكذب الابيض 2014 - الكذب الابيض أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 5 - 2013 01:42 PM
ما الفرق بين الحمد لله والشكر لله قلبي يحبك مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 7 13 - 11 - 2012 06:47 PM
غرف نوم باللون البني 2014 , اجمل غرف نوم باللون البني الفاتح , صور ديكورات لغرف النوم البني حبر العيون ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 3 3 - 9 - 2012 01:42 AM
مرض السكر , كيف نعالج امراض السكر , للوقاية من مرض السكر ومخاطره عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 23 - 7 - 2012 05:45 AM


الساعة الآن 03:18 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت