متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 12 - 2015, 04:54 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مرض الهوس الاكتئابي



علاج مرض الهوس الاكتئابي
العلاجات المنزلية لمرض الهوس الاكتئابي ” Bipolar Disorder ” :
عشبه الجينسنغ Ginseng: كثيرًا ما يرتبط الاكتئاب بالتعب و الخمول و الإرهاق فتجعل من الصعب الحفاظ على الحياة بشكل طبيعي بالإضافة إلى الضغط المستمر على المريض نتيجة لعدم الانخراط بالتفاعلات الاجتماعية لذلك فإن نبات الجينسنغ يعمل على رفع الطاقة و تعزيزها بشكل كبير فيجعل المريض قادر على فعل الاشياء و الخروج من المنزل و التفاعل و لكن يجب اخذ المقدار المقر من قبل خبير الاعشاب و سؤال الطبيب عن تفاعل العشب مع الدواء .
عشبه الجنكه بيلوبا Ginkgo Biloba : تحسن العشبه من تدفق الدم إلى الدماغ و تحمي من ضعف الادراك في حالات الزهايمر و الخرف كما ينصح بالعشب لمن يعانون من الثنائية القطبية باعتبارها وسيلة لتحقيق التوازن بين المزاج و تصحيح المسارات الكيميائية التي تؤثر على الدماغ .
زيت السمك : احماض الاميغا 3 الدهنية من اهم الوسائل المساعدة لعلاج امراض الدماغ و علاج الاضطراب الثنائي كما ان الكميات العالية من زيت السمك تقلل من مضاعفات المرض و تقضي على الاضطراب في المراحل الأولى ، بالإضافة إلى ان استهلاك زيت السمك يصلح تلف خلايا الدماغ و الانسجة .
نبتة سانت جون St. John’s Wort : هي من العلاجات القياسية لعلاج الاكتئاب و فعالة في حالات علاج الاضطراب الثنائي لأنها تعمل كمهدئ للأعصاب و تخفف النبته من الميول الاكتئابية و تعمل على توازن المزاج و ليس لها اثار جانبية مثل ادوية الاضطراب و لكن من المستحسن استشارة الطبيب عن اخذ العشبه مع الادوية و عن تفاعلات العشبه .
عشبه Valerian Root : من الاعشاب المتاحة لمرض الاضطراب الثنائي تعتبر بمثابة مهدئ قوي و ضمان لقوي لاسترخاء و النوم و الراحة لمن يعانون من الاضطرابات الدماغية و النفسية ، تساعد على انخفاض معدل القلق و التوتر لابد من استشارة خبير الاعشاب عن الجرعة المناسبة لكل حالة .
الاطعمة التي تحتوي على الليثيوم : يخفف الليثيوم من اعراض اضطراب الهوس الاكتئابي يمكن الحصول علية من اعشاب البحر و منتجات الالبان و يخفف الليثيوم من نوبات الهوس و يحفف من المضاعفات الخطيرة و يخفف من تأثير ادمان الدواء .
عشبة Black Cohosh : تخفف من نوبات الهوس يكثر استخدامها على انها مسكن من اجل تحقيق التوازن في حالات تقلبات المزاج و المشاكل الناتجة عن السلوك و قلة التفاعل الاجتماعي لابد ان تعطى الجرعة بانتظام تحت رعاية خبير الاعشاب .
جميع الاعشاب و الجرعات يجب ان تكون تحت اشراف الطبيب المعالج او خبير الاعشاب لتحديد الكمية المناسبة لكل حالة ..













آخر مواضيعي

0 جسر تويست في هولندا
0 طريقة عمل كعك بالسمسم
0 سواد الابطين الشديد , مشاكل سواد الابطين , سواد الابطين , حل لسواد الابطين , تخلصي من سواد الابطين
0 طريقة وضع البلاشر
0 اسباب العنف عند الاطفال 2014 , العنف عند الاطفال 2014 , الطفل والعنف 2014
0 عطلة عيد الفطر 1434 , موعد اجازة عيد الفطر 1434 , اجازة عيد الفطر 1434
0 اجمل ثنائي تركي , صور اجمل ثنائي تركي , اجمل رجل وامراه تركية
0 صوم المريض , صوم المريض في رمضان
0 صور تيا ابنة نوال الزغبي , صور ابنة نوال الزغبي تيا , تيا ابنة نوال الزغبي , نوال الزغبي وابنتها تيا
0 مرض مصطفى الاغا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو مرض الهوس الاكتئابي, اسباب مرض الهوس الاكتئابي, علاج مرض الهوس الاكتئابي, علاجات مرض الهوس الاكتئابي



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج الهوز هير للايفون للسنه الهجريه 1435 بينو بنت حسن الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 26 - 10 - 2013 04:33 PM
تحميل برنامج الهوز هير للايفون4 2014 بينو بنت حسن الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 24 - 9 - 2013 08:02 PM


الساعة الآن 03:58 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت