متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 12 - 2015, 02:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل طرق للتخلص من الكرش



1- تقليل كميات الملح
فالمعروف عن الملح أو مركب كلوريد الصوديوم أنه يساعد كثيرا على احتباس السوائل تحت الجلد ، مما يزيد من السمنة الموضعية في البطن ، إذ ينبغي التقليل من تناول الملح في الطعام ، ومن ناحية أخرى فإن الملح له أضرار كثيرة جدا على الصحة العامة فهو يساعد على ارتفاع ضغط الدم .

2- شفط البطن
فليس معنى شفط البطن هو شفطها عن طريق جراحات التجميل والسمنة الموضعية ، ولكن المقصود بها هو شد البطن عن طريق شد عضلات البطن ، فيمكن التعود على شد البطن أثناء الجلوس والمشي وحتى النوم ، إذ يساهم بدرجة كبيرة جدا في الحصول على بطن مسطحة وخالية من أي ترهلات .
3- ممارسة التمارين
فالرياضة هي السر الوحيد للرشاقة ، لأنها تساعد على شد الجسم وحمايته من الترهلات ، وهناك تمارين رياضية معروفة لشد البطن حيث تساعد في حرق حوالي 67% من السعرات الحرارية الموجودة في منطقة البطن ، كتمارين الضغط المعروفة وغيرها من تمارين شد البطن .
4- شرب الماء
فالمعروف عن الماء أنه يساعد على ترطيب الجلد مما يحافظ على الجسم من الداخل والخاردج ، كما أن المياه عنصر ضروري للتمثيل الغذائي ، ويمكن للبطن أن تتخلص من الكثير من الدهون المتراكمة بها عن طريق تناول المياة بكثرة لأنها تطرد السموم من داخل الجسم .
5- تناول الألياف الطبيعية


مصادر الألياف الطبيعية معروفة جدا وهي الخضروات والفاكهة الطازجة والحبوب الكاملة ، إذ أن الألياف تساعد على تسهيل عملية الهضم ، مما يساعد على القيام بالتمثيل الغذائي ، كما أن الألياف الطبيعية الموجودة في الخضروات والفاكهة تساعد على منه اختزان البطن للدهون .
6- ممارسة رياضة التجديف
تعمل رياضة التجديف على تخفيض نسب الدهون الموجودة في لبجزء العلوي من الجسم وخاصة البطن ، فعضلات البطن تعمل بشكل كبير أثناء التجديف ، فيمكن القيام بهذه الرياضة يوميا حتى يتم الحصول على بطن مشدودة وخالية من أي ترهلات .
7- التقليل من تناول السكريات
من المعروف أن السكريات هي أكثر الأطعمة التي تزيد من الشعور بالانتفاخ ، خاصة المشروبات الغازية والتي تحتوي على صودا ، فيجب الامتناع عن تناول السكريات أو على الأقل تناول ملعقتين باليوم ، أو من الممكن تناول الماء الفوار .
8- تناول الأسماك
فالمعروف عن الأسماك أنها غنية بالأوميجا3 خاصة أسماك السلمون والتونة ، حيث تعمل الأحماض الموجودة بالسمك على مكافحة نسب الدهون الموجودة بالجسم لذلك فإن أكثر الأطباء ينصحون بتناول الأسماك مرتين باليوم حتى يمكن القضاء على كل دهون البطن الضارة .
9- تناول بذور عباد الشمس
تعتبر بذور عباد الشمس أو ما يطلق عليها اللب السوري من أكثر الأطعمة المحتوية على الدهون الغير مشبعة أحادي والتي تعتبر مصدر مهم للقيام بعملية التمثيل الغذائي ، لذلك تعمل بذور عباد الشمس على تقليل نسب دهون البطن بشكل كبير جدا.
10- تجنب تناول الكحوليات
فالمعروف عن الكحوليات أنها تسبب مخاطر كثيرة جدا بالجسم ، لأنها تزيد من هرمون الكورتيزول وتكمن وظيفة هذا الهرمون في تحويل الدهون الموجودة في الطعام إلى البطن مباشرة مما يزيد من حجم البطن ويؤدي إلى الكثير من المشكلات الصحية .













آخر مواضيعي

0 السلم الجديد لمعاشات مستفيدي الضمان
0 ميريام فارس تصور اغنية كيفك انت , فيديو كليب اغنية كيفك انت ميريام فارس
0 4 مليون اجر غادة عادل في مسلسل ام علي , اجر غادة عادل في مسلسل ام علي , اخبار غادة عادل 2013
0 حكم روسية مترجمة للعربية
0 صعوبات الحياة
0 صور ديمبا با 2014 - demba ba 2014
0 صور ابن يونس شلبي - صور ولد يونس شلبي
0 تعبير عن الجنادرية بالانجليزي
0 تناول السكريات
0 الجماع بدون الم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروب للتخلص من الكرش فى ايام معدودة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 11 - 2 - 2015 04:56 PM
طرق للتخلص من الكرش صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 6 - 1 - 2015 07:11 PM
طرق التخلص من الكرش 2015 ، تمارين سهلة للتخلص من البطن 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 9 - 2014 03:00 PM
تخسيس الكرش - افضل الطرق لتخسيس الكرش - اسرع طريقة لتخسيس الكرش فى وقت قصير نبض الاحساس الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 2 - 12 - 2012 04:47 PM
فوائد الرمان للتخلص من الكرش عذبة الاحساس صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 26 - 3 - 2012 01:31 PM


الساعة الآن 07:08 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول