متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 1 - 2016, 05:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اغذية مرضى سرطان البروستاتا



الغذاء المناسب لمريض سرطان البروستاتا ” Prostate Cancer ” :
أولًا منتجات الصويا : يحتوي فول الصويا على عدد من مضادات الاكسدة و المنتجات العضوية مثل فيتويستروغنز المفيدة للمريض و تساهم في العلاج يستخدم فول الصويا و منتجات الصويا باليابان على نطاق واسع لتداوي و العلاج و ما يزال الاطباء يبحثون عن سر الصويا في العلاج إلى الآن .
ثانيًا فيتامين سي : يساعد على تنشيط الجهاز المناعي و يزيد من انتاج كرات و خلايا الدم البيضاء هو من العناصر الاساسية في انتاج الكولاجين المهم و الضروري من اجل اصلاح الضرر بالأنسجة و الخلايا على نحو فعال كما انه يعمل على تباطؤ السرطان بفضل المضادات الاكسدة الحالية التي تحييد من الخلايا السرطانية على نحو فعال .
ثالثًا الحبة السوداء : يعتبر زيت الكمون الاسود العلاج التقليدي المضاد للورم و المفيد في حالات سرطان البروستات بسبب تباطؤ انتشاره عن الانواع الاخرى و بفضل مكونات الزيت النشطة .
رابعًا الفلفل الحار : له تأثير قوي لمنع انتشار و تكاثر الخلايا السرطانية لأنه يساعد و يحفز على انكماش الورم ، يمكن ادراجه ضمن القائمة الغذائية للمريض بالإضافة إلى الماء .
خامسًا الزنك : يعنى نقص الزنك خطر الاصابة بسرطان البروستاتا لذلك لابد من ضمان الكميات الوفيرة من الزنك بالغذاء اليومى سواء للمريض او الشخص العادي يمكن الحصول عليه من المحار و اللبن و الجبن و لحوم البقر و الدواجن و الاسماك البحرية و النيلية .
سادسًا صودا الخبز : تعمل على خلق بيئة قلوية للجسم بمكن تركبيها عن طريق بيكربونات الصوديوم تعمل على توازن الحموضة بالبطن بالتالي تمنع الخلايا السرطانية من الانتشار و التكاثر نحو العظام و لكن لابد من استشارة الطبيب عن تعارضها مع الدواء .
سابعًا زيت القنب : يعتبر من المواد المخدرة التي تمنع تكرار الجين يستخدم على نطاق واسع لوقف انتشار الخلايا السرطانية لذلك يجب ادراجه ضمن قائمة الزيوت المستعملة بالطهي بديًا عن الزيوت المهدرجة .
ثامنًا فاكهة Lycopene : من اكثر انواع الفاكهة و الخضر غرابة و اكثرهم احتواءًا على مضادات الاكسدة القوية التي توقف انتشار الأورام السرطانية خصوصًا سرطان البروستاتا الاقل انتشارًا بالجسم .
تاسعًا Stinging Nettle : يعمل على علاج الالتهابات الناتجة عن سرطان البروستاتا في الاغلب تكون في مقدمة الاصابة .
عاشرًا عصير الرمان : من الفاكهة التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الاكسدة يعمل على منع انتشار و تكاثر الخلايا السرطانية .
الحادي عشر بذور الكتان : هناك العديد من الفوائد الهامة لبذور الكتان عند ادراجه للنظام الغذائي بشكل عام لأنه يوفر زيت صحى و نقي كما انه يعمل على تحييد الخلايا السرطانية و يخفض من التهابات الجسم .


الثاني عشر زيت السمك : يحتوي على نسب عالية من احماض الاميغا 3 الدهنية هو مكمل غذائي قوي و مهم يمكن الحصول علية من اسماك التونة و الماكريل و السلمون كما انه يخفض من نسب الكولسترول العالي و يرتبط بخفض مخاطر الاصابة بالسرطان .













آخر مواضيعي

0 مصطلحات قحطانيه
0 انهيار جبل في طريق ابها , صور انهيار جبل في طريق ابها , اسباب انهيار جبل في طريق ابها
0 توبيكات غياب 2013
0 صفقات فان غال في مانشستر يونايتد
0 مسلسل dna الحلقة 5
0 ميسي في المحكمة, ميسي امام القضاء
0 وفاة نجل مسؤول ايراني كبير بدبي في ظروف غامضة
0 مسلسل هوجان رمضان 2019
0 مسلسل بيت الشدة الحلقة 6
0 علاج غثيان الحركة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرض سرطان البروستاتا, معلومات عن سرطان البروستاتا, اعراض سرطان البروستاتا, سرطان البروستاتا, علاج سرطان البروستاتا



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج التهاب البروستاتا , التهاب البروستاتا , اعراض التهاب البروستاتا ملآك صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 11 - 3 - 2014 04:29 PM
سرطان البروستاتا , معلومات عن سرطان البروستاتا , ماكولات مفيدة لسرطان البروستاتا صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 15 - 6 - 2013 01:15 PM
علاج سرطان الدم 2013 - اخر الدراسات الطبيه 2014 - مرضى السرطان2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 4 - 2013 10:27 AM
مرضى سرطان الغدة , سرطان الغدة , سرطان الغدة الدرقية , اسباب سرطان الغدة الدرقية صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 13 - 4 - 2013 08:33 PM
نصائح طبية , خطورة الافراط بشرب الشاي للرجال , سرطان البروستاتا يصيب الرجال كاريزمآآآ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 3 - 2013 05:01 PM


الساعة الآن 07:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت