متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 1 - 2016, 05:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي علاج انفلونزا الخنزير



العلاجات المنزلية لأنفلونزا الخنازير
بعض العلاجات المنزلية الاكثر فعالية لأنفلونزا الخنازير تشتمل على الخل و الفلفل و العسل و الثوم و الزنك و الجزر و الأناناس و جينسنغ السيبيري، إشنسا، وأوراق الزيتون بالإضافة إلى عدد من التغيرات السلوكية و التعرض لأشعة الشمس و النظافة الشخصية ..
عشب Echinacea : احد الاستخدامات الاكثر شيوعًا لصحة الجهاز المناعي بسبب احتواءه على الزيوت الطيارة و المركبات العضوية التي تعزز من الجهاز المناعي ضد انفلونزا الخنازير و يفضل عدم الاكثار من العشبه .
الثوم : واحد من اهم العلاجات المنزلية الاكثر فعالية و تنوع لمختلف الظروف الصحية من اهم طرق الدفاع و تعزيز المناعة ضد فيروس h1n1 بفضل العنصر النشط الأليسين حيث يتفاعل بطريقة غير معتادة مع الجسم و يعمل على تحفيز النشاط المضاد للأكسدة و يطرد الميكروبات الخارجية .
ممارسة التمارين الرياضية : لأي مرض يجب الجركة و ممارسة التمارين الخفيفة من اجل تنقية و تشجيع الدم لأداء الوظائف المناعية بالإضافة إلى اطلاق هرمونات التوتر بطريقة صحية لكي لا تؤثر سلبًا على الجسم .
أوراق الزيتون : تحتوي على مواد لبوليفينول والفلافونويدات التي تدافع عن اعراض الانفلونزا و تقلل من الغثيان و القشعريرة و الحمى و السعال و الصداع و الضعف العام و تحفز الجسم بشكل جيد .
النظافة الشخصية للمريض : عسل اليدين باستمرار حيث ان الوسيلة الرئيسية لانتقال المرض هي اليد و العين و الفم من يتعامون من الحيوانات بشكل عام عليهم ارتداء قفازات بلاستيكية للاستعمال الواحد و اقنعة للوجه .
عشب Elderberry : هو من الاعشاب المدره بالبول و الملينة فضلًا على انها تعزز التعرق يتم استخدامه كعلاج طبيعي لمرض انفلونزا الخنازير من اجل طرد السموم عن طريق الجهاز الاخراجي و الجلد كما انه يدعم النظام المناعي و يساعد على تسريع الشفاء من العدوى الفيروسية .
الترطيب : شرب المياه و السوائل باستمرار حيث ان الجسم يفقد كمية كبيرة من السوائل من خلال القئ و الاسهال و العرق و التبول يجب شرب المزيد من المياه للمساعدة على طرد السموم من الجسم و تجديد المياه المفقودة بالجسم .


عشب الجينسنغ : له تأثيرات في غاية الاهمية للقضاء على السالات الفيروسية كما انه من اهم المكملات الغذائية لعلاج الانفلونزا .
العسل : له القدرة الطبيعية لمقاومة الميكروبات التي تقوي الجهاز المناعي و تسرع من عملية التعافي حيث يخلط العسل بالجينسنغ او مع شاي الزنجبيل فيقضي على الجذور التي تتفاهم إلى ميكروبات .
الجزر : يحتوي على فيتامين أ من المغذيات الحاسمة بالنظام الغذائي يوفر الجزر نسبة عالية من البيتا كاروتين و مضادات الاكسدة القوية التي تعمل على تطهير الجسم بشكل فعال و تتغلب على الجذور الحرة و لا تسمح لأي عدوى خارجية .
التعرض لأشعة الشمس : التعرض لأشعة الشمس يمد الجسم بفيتامين د الذي يحافظ على وظائف العديد من اجهزة الجسم و يقوى العظام .
عصير الأناناس : يحتوي على تركيز عال لكلا من المعادن و الفيتامينات و مضادات الاكسدة كما انه يساعد على انعاش الجهاز المناعي بفضل فيتامين سي الذي يحفز من انتاج خلايا الدم البيضاء .













آخر مواضيعي

0 حالات واتس اب امثال
0 صور صقور 2014 , صور الصقر 2014 , معلومات عن الصقر 2014
0 القاب بنات 2016
0 عبارات شكر للطالبات المبدعات
0 رونالدو يستعرض رشاقته عبر تويتر , صور البرازيلي رونالدو 2013 , البرازيلي رونالدو 2013
0 مسلسل رد اعتبار الحلقة 16
0 رسائل تصبحون على خير 2014 , تصبحون على خير 2014 , مسجات تصبحون على خير 2014
0 حالات واتس اب شعر
0 الممثلة شوق , اخبار الممثلة شوق , تصريحات الممثلة شوق , صور الممثلة شوق
0 قصص عن الخيانة الزوجية في السعودية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرض انفلونزا الخنزير 2016, انفلونزا الخنزير, انفلونزا الخنزير 2016, انفلونزا الخنزير 2017, انفلونزا الخنزير وعلاجها



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفلونزا الخنازير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 11 - 2015 01:32 PM
مكرونة بلحم الخنزير في السعودية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 1 - 2015 06:14 PM
علاج الغضب ، علاج ضيقة الصدر ، علاج العصبية ، علاج الهموم ، علاج المشاكل العاطفية ، علاج التوتر أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 25 - 4 - 2013 01:13 AM
انفلونزا الطيور 2013 , ارتفاع اصابات انفلونزا الطيور 2013 , اخر اخبار انفلونزا الطيور 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 4 - 2013 03:34 PM
انفلونزا الطيور 2013 , انفلونزا الطيور في الصين , اخبار انفلونزا الطيور 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 4 - 2013 11:54 AM


الساعة الآن 06:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت